-->

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات

ومع ذلك، على مر السنين، تطورت الأجهزة وأصبحت مجهزة الآن بدعم وحدة التحكم، مما يسمح لألعاب السباق بوضع بصماتها في سوق أجهزة الكمبيوتر. السباق ورياضة السيارات تفسح المجال أكثر لتجربة الألعاب، وربما أكثر من الرياضات التقليدية.

هناك العديد من الأنواع الفرعية داخل ألعاب السباقات أيضًا؛ الفئتان العريضتان هما سباقات الممرات وأسلوب المحاكاة أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023.

افضل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر, أفضل العاب سيارات,
أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023، هذه بعض من أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك لعبها في عام 2023. لطالما كانت ألعاب السباق الدعامة الأساسية للألعاب. لقد حقق هذا النوع أداءً رائعًا على وحدات التحكم، مع الفكرة العامة أن وحدة التحكم هي الأنسب لألعاب السباقات أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023.

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023 لطالما حظيت ألعاب السباق بطلب شائع وثابت في صناعة الألعاب. يتوفر اليوم على الإنترنت والمتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مجموعة كبيرة من العاب السيارات المميزة، وحتى يتمكن المستخدم من تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2023 عليه أن تابع الفقرات التالية من المقال.

تحميل أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023

الفرق هو أن متسابقي Arcade يميلون إلى عدم التركيز على ميكانيكا القيادة الواقعية، واختيار لعبة يسهل الوصول إليها. وفي الوقت نفسه، تهدف الألعاب على غرار المحاكاة إلى تقديم تجربة أكثر واقعية: من قيادة الفيزياء إلى عناصر مثل درجة حرارة الإطارات، والقبضة، أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023.

إليك أفضل 5 ألعاب سباقات للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2023:

1- Assetto Corsa Competizione:

يبدو أن Assetto Corsa قد ظهر على الساحة من العدم لتصبح واحدة من أشهر ألعاب السباقات لعام 2020. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مسارات الحياة الواقعية مثل Nurburgring الشهير، والاستجمام الدقيق لهذه المسارات لا يعلى عليه.
تبدو اللعبة على ما يرام نسبيًا عند اللعب باستخدام لوحة المفاتيح ولكن يوصى دائمًا باستخدام وحدة تحكم. تبدو آليات المحاكاة رائعة وتشكل تحديًا كافيًا حتى للقادمين الجدد.

اللعبة ليست صعبة بمجرد الخروج من البوابة حيث يمكن للاعبين تعديل مستويات الصعوبة عن طريق ضبط مستوى المساعدة التي يحتاجونها. بمرور الوقت، سيتمكن اللاعبون من القيادة دون أي مساعدة ويكونون في طريقهم لتحديد أوقات دورات قياسية.
Assetto Corsa هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة السباق في السوق اليوم وهي متاحة للتنزيل على Steam.

2- Need for Speed:



لقد مضى وقت طويل منذ أن تمكنت سلسلة Need for Speed ​​من توليد الكثير من الضجة في سوق ألعاب الأركيد. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون Heat أحد أفضل الإدخالات في امتياز NFS منذ أيام Most Wanted.

Need for Speed: Heat هما في الأساس لعبتان مختلفتان معبأتان في حزمة واحدة مذهلة. النهار هو سباقات قانونية تمامًا حيث يكسب اللاعبون نقودًا لترقية مركباتهم وما إلى ذلك. ومع ذلك  في المساء ، يمكن للاعبين أن يطلقوا العنان حقًا ويكسبوا مصداقية الشارع.

بعد الحاجة المخيبة للآمال إلى حد ما لـ Speed ​​Payback، احتاج EA إلى العودة إلى جذوره كمتسابق أركيد خفيف القلب بدلاً من محاولة أن يكون فيلمًا. لا تعاني Heat من أزمة هوية وهي ببساطة مجرد لعبة سباق أركيد ممتعة مليئة بجميع أنواع الأشياء الجيدة التي تحرق المطاط.

3- iRacing:

iRacing هي قمة سباقات المحاكاة في عالم سباقات السيارات وهي، بالنسبة للكثيرين، البوابة إلى الرياضات الإلكترونية. فتحت اللعبة الأبواب أمام اللاعبين ليصبحوا متسابقين محترفين.

لا يوجد سوى عدد قليل من الألعاب التي يمكن أن تتطابق مع iRacing عندما يتعلق الأمر بإعادة إنشاء الجوهر الحقيقي لرياضات السيارات وكل الحدة التي تأتي معها. يجب أن يكون اللاعب والسيارة متزامنين تمامًا من أجل تحقيق مركز جيد في اللعبة.
بينما من الواضح أن iRacing لديها منحنى تعليمي حاد، ومن شأنه أن يخيف اللاعبين المحتملين في البداية، فإن اللعبة مجزية للغاية بمجرد عبور اللاعبين لتلك المرحلة.

إنها ببساطة لا تحصل على أصالة أكثر من iRacing، ومن يدري، قد ينتهي بك الأمر بالحصول على وظيفة في سباقات sim.

4- مشروع CARS 3:

Project CARS هو ببساطة امتياز سباق أركيد ممتع، وفي حين أن عشاق sim سوف يستهجنون من الألعاب التي تتخلى عن كل مظاهر الواقعية، فإن اللعبة في النهاية متاحة بشكل أكبر لجمهور أكبر.

اللعبة مليئة بالسيارات الأكثر شعبية في السباقات الحديثة، وتألقها التقني ببساطة لا مثيل له. مع النوع الصحيح من الأجهزة، لا تكاد توجد أي ألعاب أخرى تبدو رائعة مثل Project CARS 3.

ببساطة، هناك الكثير من التفاصيل الموضوعة في اللعبة، وقد ينتهي الأمر باللاعبين إلى التحديق في الإتقان الفني المعروض. في حين أنه من الواضح أنها لن تروق للجميع، إلا أن هذه اللعبة ستكون مناسبة تمامًا للاعبين الذين يتطلعون ببساطة إلى هدم الدوائر في سيارة لامبورغيني البراقة.

5- F1 2020:




حظي امتياز F1 من Codemasters بنصيبه العادل من النجاحات والخطأ ولكنه كان يتحسن مع كل تكرار ويحاول باستمرار مواكبة الاتجاهات واللوائح والقدرات الحالية للرياضة الواقعية.

F1 2023 هي حقًا أفضل لعبة في السلسلة وأكثر تجربة سباق ممتعة يمكن للمرء أن يحصل عليها في عام 2023. على الرغم من أنها ليست لعبة سباق أركيد، إلا أنها لا تزال متاحة لعشاق ألعاب السباق الجدد حيث يمكنهم ضبط إعدادات الصعوبة والمساعدة لتناسب قدراتهم.

يأتي الفائز الأكبر في F1 2023 في شكل وضع My Team حيث يمكن للاعبين بشكل أساسي امتلاك فريق F1 الخاص بهم وتخصيصه - من تصميم زي الفريق إلى الزي الرسمي وتوظيف السائقين من سوق السائقين.

اقرأ ايضا: كيفية الحصول على اللاعب الأسطوري Andrea Pirlo في FIFA 22

6. لعبة Traffic Racer:

من بين الألعاب الجميلة والمشوقة في نفس الوقت لما تحتوي عليه من مغامرات ومميزات عدة، حيث تتمتع تلك اللعبة بالجرافيك العالي والمميز أيضا كما أنه من بين الألعاب الخفيفة على الهواتف الذكية الحديثة نظرا لعدم احتوائها على المزيد من التفاصيل المزعجة للبعض والتي تأخذ مساحة كبيرة، وتلك اللعبة لا توفر المنافسة مع السيارات الأخرى ولكن على الشخص أن يقوم بالتغلب على الازدحام المروري مع السيارات العادية التي تسير بين الطرقات التي تعرقل من تقدم اللاعبين بين الطرقات.

اللعبة من الألعاب السهلة المجانية المتوفرة اليوم على الإنترنت وعلى متجر بلاء وبعض المتاجر المتوفرة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة

7. لعبة Drag Racing:

تعتبر تلك اللعبة من بين أفضل الألعاب التي تخص الإثارة والتشويق ومتوفرة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتحتوي تلك اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة التي من الممكن أن تقوم من خلالها بتحقيق الفوز على اللاعبين أو السيارات الأخرى طوال السباق، واللعبة حجمها مناسب ولا تتسبب في حدوث أي مشكلة تذكر عند تحميلها على الهواتف الذكية المتوسطة.

8. لعبة Forza Street 2020:

وهي من بين الألعاب التي تتخصص في سباق السيارات الرياضية بشكل عام، وهي تقوم على سباق السيارات الغير قانونية في شوارع ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتحكم في السيارة يعد سهل بشكل كبير ولا يتم خلالها التحكم في عجلة القيادة فقط قم بالضغط على الوقود والفرامل حتى تتمكن من تفادي التصادم طوال السباق، وكلما تقدمت في اللعبة واجتزت المزيد من السباقات سوف تتمكن من فتح المزيد من السيارات الحديثة مع قطع الغيار المميزة.

اقرأ ايضا: تحميل لعبة League of Legends للموبايل

وجميع السيارات وقطع الغيار التي توجد في تلك اللعبة تعكس بشكل كبير السيارات الحديثة حيث أن اللعبة حاصلة على ترخيص من أكبر شركات السيارات العالمية حتى تبدو السيارات في السابق مثل الحقيقة، ومن الممكن من خلال تلك اللعبة المشاركة في الكثير من السباقات المختلفة والتي من بينها المسابقات القصيرة والطويلة والتي من الممكن أن تصل إلى ساعات حتى يستكملها، كما تتضمن اللعبة بعض القصص الكاملة التي يتم الدخول بها للتسلية وقضاء وقت ممتع.

اقرأ ايضا: أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

يتمكن اليوم مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تحميل أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد 2023 وذلك من خلال البحث على الإنترنت او من خلال الدخول على متجر بلاي أو أحد المتاجر الموثوق بها والمتوفرة لنفس نظام التشغيل والتي يتوفر عليها مجموعة كبيرة من تلك الألعاب التنافسية والمسلية على حد سواء ومعظم تلك الألعاب تتوفر بشكل مجاني للجميع.


مقالات ذات صله

أفضل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر

أفضل العاب سيارات 2023

أفضل العاب سيارات

أفضل لعبة سيارات للأندرويد 2023

العاب سيارات 2023


close