-->

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

تسريع حركة اللاعب في ببجي
تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

كيفية إصلاح التأخير وتجميد الشاشة في PUBG Mobileتوفر PUBGM الكثير من الميزات الرائعة وأنماط اللعبة إلى جانب تجربة Battle Royale & Shooting النموذجية هذه الأيام. لكن إضافة هذه الأشياء العديدة ينتج عنها الكثير من حالات سقوط الإطارات والتأخر والأخطاء ومواطن الخلل في الأجهزة المنخفضة. وأحيانًا في الأجهزة المتطورة أيضًا. تسبب هذه المشكلات المزعجة الكثير من خيبة الأمل أثناء اللعبة وتدمر تجربة اللعب.

كيفية إصلاح التأخير وتجميد الشاشة في ببجي موبايل توفر PUBGM المزيد من الميزات الرائعة وأنماط اللعبة إلى جانب تجربة Battle Royale & Shooting النموذجية هذه الأيام. لكن إضافة هذه الأشياء العديدة ينتج عنها الكثير من حالات سقوط الإطارات والتأخر والأخطاء ومواطن الخلل في الأجهزة المنخفضة.

مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


 وأحيانًا في الأجهزة المتطورة أيضًا. تسبب هذه المشكلات المزعجة الكثير من خيبة الأمل أثناء اللعبة وتدمر تجربة اللعب.

اقرأ أيضاً: تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية إصلاح التأخير وتجميد الشاشة في ببجي موبايل


يسأل الكثير من القراء والمستخدمين ويبحثون عن استفسارات مثل:

  • كيفية إصلاح التأخر في ببجي موبايل PUBG Mobile في هاتف 2GB RAM.
  • كيفية إصلاح التأخر في ببجي موبايل PUBG Mobile في هاتف 3GB RAM.
  • كيفية إصلاح التأخر في ببجي موبايل PUBG Mobile في هاتف 4GB RAM.
  • كيفية إصلاح التأخر في ببجي موبايل PUBG Mobile Emulator Gameloop، إلخ.

{تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة} لذلك من الواضح أن أداء اللعبة سيعتمد على نوع الجهاز وقدرة الجهاز ولكن يمكنك الرجوع إلى هذه الحيلة أدناه لإصلاح التأخر في PUBG mobile  ببجي موبايل في أي نوع من الأجهزة. سيعطي على الأقل بعض تعزيز الأداء إن لم يكن كثيرًا. قد نغطي قريبًا مقالًا مخصصًا حول كيفية إصلاح التأخر في PUBG Mobile Emulator ولكن اعتبارًا من الآن، يمكنك اتباع طريقة العمل الرسمية المحددة لإصلاح مشكلات التأخير ومواطن الخلل والأخطاء وتجميد الشاشة أثناء لعب ببجي موبايل PUBG Mobile.

اقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أحد الحلول الشائعة جدًا للتخلص من الموارد المتراكبة التي تم تنزيلها هو إعادة تثبيت اللعبة، ولكن ستكون هذه عملية تستغرق وقتًا وتستهلك بيانات الإنترنت لمعظم اللاعبين. لذلك سوف نوضح لك كيفية التخلص من حزم الموارد الرائعة والخرائط التي تم تشغيلها بالكاد وغيرها من الأشياء غير الضرورية عن طريق إصلاح العميل.


مقالات ذات صله

برنامج تسريع ببجي موبايل للأندرويد

تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر 2023

كيفية تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف

تسريع حركة اللاعب في ببجي محاكي

تسريع لعبة ببجي للأندرويد


خطوات إصلاح مشكلة التأخير في PUBG Mobile

سجّل الخروج من حساب ببجي موبايل PUBGM الخاص بك وستكون في صفحة تسجيل الدخول. انقر فوق الزر "إصلاح" في الزاوية اليمنى العليا.

تسريع حركة اللاعب في ببجي
تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

  • انقر فوق الإصلاح الروتيني وانقر فوق زر موافق.
  • أعد تشغيل اللعبة وانقر على " حذف الخرائط" وحدد الخرائط التي لا تلعبها، ثم انقر على " موافق".
  • أعد تشغيل اللعبة وانقر على الخيار الأخير " Repair Resources " وانقر فوق OK. ستعود لعبتك أو عميلك إلى حالة الاستقرار بعد ذلك. ولن تواجه تأخرًا متكررًا وتجمدًا للشاشة كما كان من قبل.
  • قم بتنظيف حزم الموارد المزعجة للتخلص من الاستهلاك الثقيل للموارد وإصلاح التأخر، وسقوط الإطار، والأعطال. ولكن قبل القيام بذلك، تأكد من قراءة ما يفعله كل خيار من هذه الخيارات. يوضح الوصف التالي وظيفة كل خيار إصلاح..


أفضل طريقة لتسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

إصلاح روتيني:

(تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة) يزيل هذا الإصلاح جميع التصحيحات الأخيرة والتحديثات الطفيفة ويقوم بتنزيلها مرة أخرى لتطبيقها بشكل صحيح. أحيانًا يؤثر التصحيح المتأخر، الذي تم إصداره لإصلاح الخلل، على الاستقرار.

استعادة الإعدادات الافتراضية: يؤدي هذا الإصلاح إلى إعادة تعيين جميع الإعدادات داخل اللعبة إلى الوضع الافتراضي لأنه في بعض الأحيان يتسبب التعديل في إعدادات التطبيق من قبل المستخدم في حدوث أخطاء.

MAPS DELETE:

هذا الإصلاح يتيح لك حذف خرائط نادرا ما تستخدم أنك لا تفضل اللعب، ولكن ميزة تحميل السيارات تحميلها لأنها لكم. مما جعل اللعبة لاحقًا ثقيلة وقد تتباطأ بعض الأجهزة المنخفضة أثناء قراءة بيانات اللعبة للعبة ضخمة الحجم.

التهيئة:

هذا يعادل تقريبًا إعادة تثبيت اللعبة. افعل ذلك عندما لا يعمل أي خيار آخر وما زلت تواجه التأخر ومواطن الخلل وتجميد الشاشة المتكرر. (افعل هذا إذا كنت لا تزال تواجه تأخيرات ومواطن الخلل في كل خريطة).

اقرأ أيضاً: أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

موارد الإصلاح: 

تتيح لك أداة الإصلاح هذه حذف حزم الموارد التي تبلغ قيمتها 1 جيجابايت + والتي تتضمن سلاحًا فاخرًا، ومركبة، ومظلة، وخوذة، وجلود حقائب، وغير ذلك من الملابس الشائعة.

ستؤدي طريقة إصلاح العميل هذه إلى التخلص من معظم المشكلات غير العادية، والتأخيرات، وإسقاط الإطارات، وتجميد الشاشة التي تواجهها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

ومع ذلك، فإن الأخطاء داخل اللعبة التي يواجها كل لاعب ستكون موجودة حتى تطرح PUBG MOBILE Devs  ببجي موبايل إصلاحًا أو تصحيحًا لها. هل تلعب على جهاز منخفض الجودة؟ هل تجد هذا مفيد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه؛ وهكذا شرحنا لكم كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة. نتمنى لكم دوام العافية.

اقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 8


مقالات ذات صله

تسريع حركة اللاعب في ببجي

تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر 2023

كيفية تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف

تسريع حركة اللاعب في ببجي محاكي

تسريع لعبة ببجي للأندرويد

close