📁 آخر الأخبار

شرح خطة 4213 في بيس 2023 اي فوتبول (eFootball Mobile)

تعتمد هذه الإستراتيجية على 3 (ثلاثة) مهاجمين أو مهاجمين يتألفون من LWF وRWF و CF. بالإضافة إلى ذلك، يتم شغل مركز لاعب الوسط بواسطة لاعب خط وسط مهاجم (AMF) واثنين من لاعبي خط الوسط الدفاعي (DMF) بحيث تكون المنطقة المركزية ضيقة تمامًا. أما بالنسبة للموقف الدفاعي، فهذا التشكيل يعتمد على 4 مدافعين وهم LB - CB - CB - RB.

لقد ذكرنا أعلاه أن العديد من مستخدمي eFootball Mobile الذين يستخدمون هذا التكوين لا يمكن بالتأكيد فصلهم عن العديد من المزايا التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها، بما في ذلك:

شرح خطة 4213 في بيس
شرح خطة 4213 في بيس 2023 اي فوتبول 

المدرب الافضل تكتيك للخطة 4231 لإسقاط كبار الدوريات في بيس 22

كيف تلعب 4213 eFootball Mobile Formation - باعتبارك مستخدم PES Mobile eFootball ، فأنت بالطبع تقوم في كثير من الأحيان بالتشكيلات قبل بدء المباراة أو المباراة. هناك العديد من الخيارات للتشكيلات التي يمكن استخدامها، أحدها هو تشكيل 4-2-1-3.

تشكيل 4-2-1-3 هو أحد أنواع التشكيلات المستخدمة على نطاق واسع من قبل مستخدمي eFootball PES Mobile ، وخاصة أولئك الذين يطبقون أسلوب اللعب Tiki-Taka. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التكوين أو الاستراتيجية له أيضًا العديد من المزايا مقارنة بالاستراتيجيات الأخرى.

حسنًا، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تطبيق هذه الاستراتيجية على PES Mobile eFootball Squad ، فأنت بحاجة أولاً إلى إتقان كيفية لعب هذه الإستراتيجية. لذلك، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد اللعب باستخدام طريقة 4-2-1-3.

ستؤثر هذه الأشياء بشكل كبير على نجاح طريقة اللعب باستخدام إستراتيجية 4213. حسنًا، بدلاً من أن تكون فضوليًا، انظر فقط إلى الشرح الكامل أدناه.

ما هي ميزات خطة 4231 في اي فوتبول بيس 22

نظام اللعب هو عنصر حاسم في أي لعبة كرة قدم، وتعد خطة 4213 واحدة من الخطط الشائعة والمفضلة بين لاعبي بيس 2023. تتميز هذه الخطة بتحفيز الهجوم بشكل كبير وتقليل فرص الخصم في التسجيل. فيما يلي شرح لهذه الخطة:


الدفاع:
تستخدم الخطة 4213 أربعة مدافعين، وهم ثلاثة مدافعين مركزيين وظهير أيسر أو أيمن. يتميز هذا الدفاع بقوته في التصدي للهجمات المباشرة للخصم، ويتحول سريعًا إلى هجوم بعد استعادة الكرة.

الوسط:
تستخدم الخطة 4213 أربعة لاعبين وسط، وهم لاعبي وسط مركزيين وجناحين. تستخدم الخطة هؤلاء اللاعبين للحفاظ على الكرة والتحكم في وسط الملعب.

الهجوم:
تتميز الخطة 4213 بثلاثة مهاجمين، وهم مهاجم مركزي وجناحان. يقوم المهاجم الوسطي بالتحرك بين الدفاع والوسط لإنشاء فرص هجومية وتسجيل الأهداف. بينما يعمل الجناحان على التحرك بسرعة على الجانبين لإنشاء فرص أخرى للتسجيل.

هذه هي خطة 4213 المستخدمة في بيس 2023 والتي تمنحك العديد من الفرص لإحراز الأهداف وحماية مرماك في الوقت نفسه.

بالإضافة إلى زيادة مستوى اللاعب وتعظيم أسلوب اللعب الجماعي، يتم تحديد مفتاح النصر في كل مباراة كرة قدم إلكترونية من PES Mobile أيضًا من التشكيل أو الإستراتيجية المستخدمة. وفي الوقت نفسه، من بين أفضل التشكيلات في eFootball PES Mobile، يعد تشكيل 4213 أحد أكثر التشكيلات استخدامًا.

1. الهجوم المضاد السريع:

أولاً، يتمتع التشكيل بالأفضلية عندما يتعلق الأمر بالهجمات المرتدة. إن وجود 3 مهاجمين بالإضافة إلى لاعب خط وسط مهاجم واحد في تشكيل 4123 سيسهل عليك التفوق على المدافعين المنافسين وتسجيل الأهداف من الهجمات المرتدة.

2. التحكم الأمثل بالكرة:

ثانيًا، كل منطقة مليئة بـ 3 إلى 4 لاعبين، لذلك سيسهل عليك ذلك القيام بتمريرات قصيرة والتحكم في اللعبة أثناء بناء إيقاع هجوم.

3. أقصى دفاع:

ثالثًا، توفر طريقة 4-2-1-3 أيضًا مزايا من حيث الدفاع. نعم، هناك 4 مدافعين، ومن الواضح أن هذه كارثة للاعبين المنافسين لتسجيل الأهداف. بالإضافة إلى ذلك، لا يعمل المدافعون عن هذه الإستراتيجية بجهد كبير للمساعدة في الهجوم، لأنه يوجد أمامهم بالفعل مهاجمون من الجناح على اليسار واليمين.

كيف تلعب تشكيل 4213 في eFootball Mobile

بعد الاستماع إلى شرح بسيط حول كيفية عمل إستراتيجية 4213 مع بعض المزايا التي يوفرها هذا التشكيل، دعنا الآن ننتقل إلى كيفية اللعب باستخدام تشكيل 4213 في eFootball PES Mobile، في الواقع، كيف تلعب تشكيل 4213، لا توجد حيل خاصة بأي شكل حيث يعتمد كل شيء بشكل مطلق على مشاعرك في اللعب. هذا فقط، لكي يكون هذا التكوين أكثر مثالية، عليك الانتباه إلى الأشياء التالية.

بعد الاستماع إلى شرح بسيط حول كيفية عمل إستراتيجية 4213 مع بعض المزايا التي يوفرها هذا التشكيل، دعنا الآن ننتقل إلى كيفية اللعب باستخدام تشكيل 4213 في eFootball PES Mobile، في الواقع، كيف تلعب تشكيل 4213، لا توجد حيل خاصة بأي شكل حيث يعتمد كل شيء بشكل مطلق على مشاعرك في اللعب. هذا فقط، لكي يكون هذا التكوين أكثر مثالية، عليك الانتباه إلى الأشياء التالية

هذا هو التفسير من موقع bing1bang.com حول كيفية لعب eFootball PES Mobile بتشكيل 4-2-1-3. أوضحنا أعلاه أيضًا بعض مزايا هذه الإستراتيجية بحيث يستخدم العديد من مستخدمي eFootball Mobile تشكيل 4-2-1-3 في تشكيلتهم.

لعبة التشكيل

4-3-1-2:

واحدة من أفضل تشكيلات الهجوم المضاد هي 4-3-1-2. مع وجود خيارين للأمام، يكون التشكيل مركزيًا للغاية ويمكن أن يكون قاتلاً بوجود مهاجمين سريعين يتمتعان بإنهاء جيد. سيكون Creative Striker + Poacher مثاليًا جدًا، ويجب أن يجلس خلفهم لاعب Hole AMF للعمل في الفضاء.

قد يختلف الخط الخلفي وخط الوسط، ولكن يوجد منسق في المحور المزدوج لمزيد من المرونة وتحريك الكرة للأمام باستخدام DMF العدواني. بالنسبة للدفاع، يعد بناء المدافع مع وجود مهاجم إضافي فعالًا أيضًا. يمكن أن يكون لديك ظهير دفاعي يمكنه تغطية الفجوات خلفك إذا لزم الأمر على جانب واحد مع ظهير مهاجم.


4-1-2-3:

هيكل أكثر هجومًا من طريقة 4-3-3 التقليدية، 4-1-2-3 عبارة عن تشكيل سريع جيد جدًا، حيث يكون اثنان من لاعبي خط الوسط المهاجمين مصدرًا للهجمات الثقيلة. يمكن أن يكون الثلاثة الأماميون من أي أسلوب لعب، ولكن هناك اقتراح يجب تذكره وهو عدم تداخل أساليب اللعب، على سبيل المثال، عدم استخدام اثنين من صانعي الألعاب المبدعين. لديك أساليب لعب مختلفة لمواقف مختلفة.

احتفظ بلاعب خط وسط عميق في DMF، بحيث يبقى في مركزه ولا يتحرك للأمام ليحدث ثغرة في الدفاع. الخط الخلفي حسب رغبتك، احتفظ بمهاجم عدواني وموزع جيد للحصول على أفضل النتائج من هذا التشكيل.

هناك تشكيلات أخرى جيدة لـ Quick Counter، من بينها 5-3-2 وهي جيدة حقًا للدفاع العميق والتعامل مع العرضيات أيضًا. يمكن للاعبين تجربة ذلك أيضًا بسهولة.

خاتمة:

يمكن للاعبين اختيار أعضاء فريقهم بناءً على تفضيلاتهم. هدفنا هو أن يكون لدينا فريق جيد الأداء يحقق النتائج ويمكنه التنافس مع أي فريق آخر. لا يوجد شيء اسمه فريق مثالي، لأننا قد نعاني من أجل كسر الخصم ومن ثم نفقد التركيز. يجب أن تؤخذ أنماط اللاعبين بعين الاعتبار لأنها يمكن أن تصنع اللعبة أو تكسرها.

بشكل عام، يُعد Quick Counter قاتلاً عندما يتعلق الأمر بالهجوم، لأنه رائع لحركة الكرة بسلاسة واستراتيجيات الهجوم سريعة الوتيرة. اللاعبون الذين يحبون أن يكونوا أكثر سيطرة على الهجوم أثناء التخلي عن الكرة سيستمتعون بهذا، دون أدنى شك.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close