-->

اكواد استرداد لعبة NBA 2K للحصول على بطاقات مجانية

لعبة NBA 2K هي واحدة من أشهر سلاسل ألعاب كرة السلة في العالم، حيث يلعبها الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وضمن جهود المطورين للتفاعل مع المجتمع اللاعب ومكافأته، يتم تقديم بعض الأحيان أكواد استرداد يمكن استخدامها للحصول على بطاقات لاعبين مجانية، وعملة داخل اللعبة، وعناصر أخرى.

تتمكن من الحصول على أكواد استرداد لعبة NBA 2K من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك الحملات الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي، والأحداث، والشراكات مع شركات أخرى. وبمجرد الحصول على الكود، يمكنك استبداله من خلال الموقع الرسمي للعبة أو التطبيق المحمول للحصول على جوائزك.

تعتبر أكواد الاسترداد هذه وسيلة رائعة لتعزيز تجربة لعبة NBA 2K والحصول على وصول إلى العناصر الحصرية التي يمكن أن تمنحك ميزة على اللاعبين الآخرين. من خلال البقاء على اطلاع على أحدث العروض والأحداث، يمكنك تحسين فرصك في الحصول على هذه الأكواد وفتح مكافآت قيمة في اللعبة.

في هذا المقال، سنستكشف بعض الطرق التي يمكنك الحصول على أكواد استرداد لعبة NBA 2K وتقديم بعض النصائح للاستفادة القصوى من هذه الأكواد لتحسين تجربتك في اللعبة.

اكواد استرداد لعبة NBA 2K للحصول على بطاقات مجانية
فتح بطاقات اللاعبين مجانا في NBA 2K

كيفية الحصول على بطاقات لاعب مجانية في NBA 2K

يمكن أن تساعدك أكواد NBA 2K Mobile في الحصول على بعض بطاقات اللاعبين الأعلى تصنيفًا وإعادة شحن الطاقة وغير ذلك الكثير. في آب (أغسطس) 2023، حصلنا على أحدث المعلومات حول كيفية استرداد هذه الرموز، يتيح لك وضع لعبة MyTeam في NBA 2K Mobile جمع بطاقات اللاعبين المفضلة لديك لتكوين فريقك الخاص. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إنفاق عملات معدنية لشراء أو فتح بطاقات اللاعبين هذه في اللعبة، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

بينما يمكنك جمع العملات المعدنية في اللعبة دون إنفاق فلس واحد، فإن استرداد رموز NBA 2K Mobile في أغسطس 2023 يمكن أن يساعدك في المطالبة ببطاقات اللاعبين عالية التصنيف مجانًا أثناء الأحداث في اللعبة.

إذا كنت تبحث عن المزيد من ألعاب الجوال ذات الرموز القابلة للاسترداد، فلا تنسَ الاطلاع على قوائمنا المحدثة بانتظام لـ RAID Shadow Legends و Mobile Legends: Adventure و Genshin Impact و Roblox. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة أفضل ألعاب الجوال لعام 2023 والتأكد من أنك لن تفوت أيًا من أفضل اختياراتنا، اقرأ ايضا أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

اكواد استرداد NBA 2K غير مستعملة لهذا الشهر

اعتبارًا من 15 أغسطس 2023، توجد رموز نشطة لـ NBA 2k Mobile للاعبين لاستردادها. بالنظر إلى انتهاء صلاحية الرمز الأخير في 4 أغسطس، فقد يكون رمز جديد يضم لاعبًا متميزًا في طريقه.

بصرف النظر عن ذلك، أصدرت اللعبة مؤخرًا فئة جديدة تمامًا للاعبين الأعلى تقييمًا. بالنظر إلى إصدار موضوع Underdogs الجديد الذي يضم ستيفن كاري من Golden State Warriors بالإضافة إلى الإصدار القادم من الموسم الخامس، قد تكون الأكواد الجديدة قريبة. لذلك، تأكد من إعادة التحقق قريبًا للحصول على آخر التحديثات، اقراء أيضا تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

كيفية استرداد رموز NBA 2K Mobile

يعد استرداد الرموز مهمة سهلة إلى حد ما، ويمكن القيام بها في بضع خطوات بسيطة:
  • قم بتشغيل NBA 2K Mobile على جهازك.
  • انقر فوق خيار "استرداد" عند بدء اللعبة.
  • اكتب الرمز المعني في النافذة المنبثقة التي تظهر على شاشتك.
  • يتم استرداد المكافآت تلقائيًا بمجرد إدخال رمز غير منتهي الصلاحية في النافذة المنبثقة.

ما هي استخدام أكواد NBA 2K للجوال؟

تُستخدم غالبية الرموز، كما نرى من القائمة أعلاه، لاسترداد بطاقات اللعب المتميزة. يتيح لنا ذلك تجميع فريق قوي جدًا من اللاعبين لوضع MyTeam الخاص بنا دون الحاجة إلى شراء عملة داخل اللعبة. بالنظر إلى أن الهدف الرئيسي للعبة هو تطوير فريقنا الخاص من النجوم، فإن الحصول على لاعبين من ذوي الكفاءات العالية يعد ميزة كبيرة لا ينبغي لأحد أن يفوتها.

على الرغم من عدم وجود رموز نشطة متاحة الآن، يتلقى NBA 2K Mobile الأحداث والترقيات بانتظام حيث يتم الكشف عن رموز جديدة. نظرًا لأنه تم استخدام أحدث رمز في 4 أغسطس 2023، فمن المحتمل أن يكون الرمز التالي الذي يمكن أن يفتح لاعبًا كبيرًا قريبًا. يمكننا دائمًا فتح المزيد من الأشياء الحصرية وكسبها لتحسين أدائنا داخل اللعبة من خلال إنهاء المجموعات محدودة الوقت حتى بدون رموز، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023

أحدث اكواد استرداد NBA 2K غير مستعملة

  1. RAYALLEN20 – This Mobile Code is to get a Ray Allen card & x2 Energy Recharge.
  2. SKYHOOK33 – This Mobile Code is to get Kareem Abdul & Jabbar cards.
  3. MVPDROSE – This Mobile Code is for a Derrick Rose card & 2x Energy Recharge.
  4. JORDAN23 – This Mobile Code is to get a Michael Jordan card & 2x Energy Recharge.
  5. THEADMIRAL – This Mobile Code is for the David Robinson’s card.
  6. TAINKLAY – This Mobile Code is for the Klay Thomspon cards.
  7. WHATITDOBABY – This Mobile Code is for the Kawhi Leonard card.
  8. DAMETIME – This Mobile Code is for Damon Lillard’s card.
  9. JRUESUMMER – This Mobile Code is for Jrue’s Summer card.
  10. THEBIGCACTUS – This Mobile Code is a Shaq’s card.
  11. KPPLAYOFFS – This Mobile Code is to get Porzingis’ theme card & 2 event energy chargers.
  12. ELGINBAYLOR – This Mobile Code is to get an Elgin Baylor card.
  13. CP3PHOENIX – This Mobile Code is to get a Chris Paul’s card.
  14. EMERALDKLAY – This Mobile Code is to get Klay Thompson’s card.

كيف تحصل على المزيد من أكواد NBA 2K للجوال؟

 تنشر حسابات الوسائط الاجتماعية الرسمية للعبة، بما في ذلك Facebook و Instagram و Twitter و Reddit و Discord الرسمي للعبة، رموز NBA 2K للجوال الجديدة بانتظام. يمكننا حفظ هذه الصفحة والعودة لاحقًا للبحث عن أكواد خصم Artery Gear Fusion. سنضيف جميع رموز الاسترداد الجديدة إلى قائمة أكواد الهدايا هذه بمجرد توفرها. عادةً ما يتم إصدار رموز الهدايا من قبل مطوري اللعبة جنبًا إلى جنب مع الأحداث البارزة والمناسبات المعروفة والتعاون والمناسبات الخاصة الأخرى، اقراء أيضا: أفضل 10 ألعاب صيد للأندرويد


close