-->

أفضل أماكن اللوت في خريطة ليفيك الجديدة في ببجي موبايل 2.7

أفضل أماكن اللوت في خريطة ليفيك في ببجي موبايل 2.3
شرح خريطة ليفيك التحديث الجديد في ببجي موبايل

هل تواجه صعوبة في النجاة من خريطة Livik الجديدة؟ فيما يلي أفضل 10 أماكن للنهب في خريطة PUBG Mobile Livik لمساعدتك في الحصول على عشاء الدجاج.

طرحت PUBG Mobile مؤخرًا تحديث 2.7 الجديد في الموسم الرابع عشر رويال باس من اللعبة. تم تحسين هذا التحديث خصيصًا للعب على الأجهزة المحمولة، حيث يقدم التحديث خريطة Livik الحصرية الأولى على الطراز الاسكندنافي والتي تغطي مساحة 2 كم × 2 كم مع 52 لاعبًا ومباريات مدتها 15 دقيقة، للحصول على تجربة أسرع وأكثر كثافة، اقراء أيضا ما هو مجال الرؤية (FOV) الذي يجب استخدامه في ببجي موبايل.

 أين يمكنك العثور على أفضل غنائم في Livik في ببجي موبايل

تحتوي الخريطة الجديدة الآن على مزيج من المناظر الطبيعية والمسطحات المائية في جميع الأنحاء ومركزية عالية للنهب، مما يعني أنه لا يتعين على أي شخص أن يتخلى عن المسروقات الجيدة بسبب المواقع التي يصلون إليها، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

ومع ذلك، فإن مكافأة الغنائم وحجم الخريطة الصغير يعني أيضًا أن معارك إطلاق النار تبدأ عند الهبوط، ويجد العديد من اللاعبين أنفسهم مستبعدين خلال أول دقيقتين. لذلك، في هذه المقالة، نقدم لقرائنا أفضل 10 مواقع Loot في PUBG Mobile Livik Map ، وهي بعض من أكثر المواقع أمانًا للهبوط لتحمل أطول فترة.

أفضل مواقع Loot في خريطة Livik في PUBG Mobile

نظرًا لكونها أرضًا جليدية على حافة خريطة Livik ، فإن Iceberg هي مدينة صغيرة ساحرة على الجبهة الشمالية الشرقية. تضم المنطقة مبانٍ وتحتوي على كنيسة كبيرة في الوسط، حيث يتم تقديم غنائم كبيرة. ومع ذلك، يجد الأفراد عادة ما يحتاجون إليه من الهياكل الحضرية الشاملة. علاوة على ذلك، فهو يجعل الأمر محفوفًا بالمخاطر إلى حد ما فيما يتعلق بالدخول إلى المنطقة. في أغلب الأحيان، تكون المنطقة باتجاه الداخل، ومن الصعب للغاية العودة إلى المجال، هل قرات مقالتنا المتميزة؟ حول أفضل هكر ببجي لكشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

Waterfall:

يقع الشلال في الجانب الجنوبي الغربي من الخريطة، وقد كان أحد أكثر النقاط البارزة التي تمت مناقشتها لأفضل مواقع النهب في Livik Map of PUBG Mobile. تشتمل هذه المنطقة الممتعة على شلال من ثلاثة مستويات مع تزلج مباشر في الأعلى. بهذه الطريقة، يمكن للاعبين استخدام زلاجات التيار من قمة الشلال وركوب ثلاثة مستويات لأسفل. هناك أيضًا منطقة مغطاة خلف الشلال مباشرةً مع بعض الغنائم الجيدة أيضًا.

Power Plant:

Power Plant هي المكان الذي يمكن العثور فيه بشكل متكرر على معدات عالية المستوى على هذه الخريطة. الأسلحة التي تتكاثر في هذه المنطقة هي في الغالب قناصة و DMRs ، لذلك إذا كنت ترى نفسك قناصًا لائقًا، فهذا المكان مناسب لك تمامًا. إنه يوفر سباقًا جيدًا إذا استمر اللاعبون وحصلوا على الغنائم الهائلة التي يحملها هذا الموقع.

وبالمثل، إذا كنت ترغب في الحصول على حماية من المستوى 3 وتحسين AR مباشرة بعد هبوطك، فإن هذه المنطقة لديها أعلى إمكانات. ومع ذلك، بسبب الغنائم الكبيرة، يسقط العديد من الأفراد هنا بشكل عام. أيضًا، توجد معظم الجوارب داخل هيكل واحد ضخم، لذلك من المحتمل جدًا أن تصادف لاعبين آخرين أثناء البحث عن نهب جيد. أفضل رهان هو النهب والخروج من المنطقة بعد النهب بفترة وجيزة، باستخدام المركبات في الخارج. لكن كن حذرًا حيث ستكون هناك دائمًا معارك بالأسلحة النارية بالقرب من المشهد في الساحة الشاسعة، عليك صديقي ايضا قراءة هذه المقالة التي تتكلم عن أحدث اكواد ببجي مجانية لهذا اليوم اسلحة وملابس مجانية PUBG Mobile redeem codes.

East Port:

يقع East Port على الحدود الشرقية للخريطة، وهو بديل مثالي لـ Iceborg ، ويمكن للاعبين أيضًا الهبوط هنا، اعتمادًا على المسار المخطط له. يحتوي المكان على كتل من المباني على حد سواء المدن الصغيرة ويحتوي على كميات وفيرة من الأسلحة والدروع والمواد العلاجية. لذلك، يمكنك نهب وفرة هناك بمجرد هبوطك. علاوة على ذلك، هناك مأوى كافٍ للاعبين ومجال لخوض معركة ضيقة. ولكن، إذا كنت ترغب في اللعب بشكل خفي، فإن القارب يفرز بانتظام على الشاطئ ويكون من الرائع دخول المنطقة دون أن يتم رصده.

Hot Springs:

تقع الينابيع الساخنة باتجاه الجانب الشمالي الشرقي من الخريطة مع برك مميزة من الماء الساخن. إن أروع شيء في طبقات المياه الجوفية الطبيعية هو أنها تعالجك ببطء طالما بقيت فيها. لذلك إذا كنت تعاني من نقص في عناصر الشفاء، فقد يكون من الجيد التوجه إلى هناك. ومع ذلك، فإن هذا يتركك معرضًا لأن يتم انتقاؤك بسهولة، لذا عالج نفسك هناك على مسؤوليتك الخاصة.

Aqueduct:

تقع القناة إلى الغرب من الخريطة، وتوفر بداية استثنائية إذا هبطت هنا أولاً، وتشبه الجوانب الجانبية منحدرًا متواضعًا منذ البداية.
عند رأس المنحدر، توجد فتحة تفسح المجال لبركة من المياه تحتها. يوجد في الداخل منطقة مفتوحة عملاقة على غرار الآثار الرومانية القديمة. يقدم هذا الموقع منطقة "غامضة" صغيرة مليئة بالنهب. لكن كن حذرًا بشأن الآخرين الذين قد يأتون بعدك من قمة الحفرة، حيث سيكون لديهم ميزة الارتفاع في التصويب. بالإضافة إلى ذلك، شمال Aqueduct مباشرة هي بقعة تفرخ لشاحنة Monster Truck، عليك قراءة هذه المشاركة حول طرق الحصول على بطاقة ID مجانا في ببجي الموسم M14.

Ruined Church:

تقع كنيسة أخرى مدمرة على جزيرة في الطرف الجنوبي من الخريطة. ومع ذلك، فقد تم تدمير هذا الشخص تمامًا بكل المقاييس. في حين أنه من غير الواضح سبب وجوده في مثل هذه الحالة، فمن المرجح أن يكون قد تم حرقه بواسطة فرقة بلاك ميتال لغلاف الألبوم الخاص بهم، في التسعينيات. نظرًا لأن الخريطة تستند إلى مناطق الشمال، فقد يكون هذا هو الحال جيدًا.

على الرغم من أن المسروقات في الداخل متوسطة، إلا أن هذا الموقع يجعله من أفضل 10 مواقع نهب في خريطة Livik لـ PUBG Mobile لأنه مكان أكثر أمانًا نسبيًا للهبوط أثناء المباراة.

Blomster:

تم إنشاء Blomster باتجاه الشمال الغربي، ويبدو وكأنه بقعة نهب ممتازة أخرى على الخريطة، مع الحفاظ على منازل صغيرة، واثنين من المباني. على الرغم من ذلك، فإن المبنى الذي يقع غرب أكبر مبنى في المنطقة قد يكون غامضًا إلى حد ما. توجه إلى الطابق الأرضي من هذا المبنى، وستجد غرفة صغيرة بها خريطة بحجم وحش لـ Livik في المركز. قد تكون هذه غرفة حيلة من نوع ما.

ربما تقدم هذه المنطقة أفضل AR في اللعبة. لذلك، فإن اللاعبين الذين يستخدمون AR كسلاحهم الأساسي سيرغبون في الهبوط هنا حيث تميل بنادق Assualt إلى التدافع في جميع أنحاء المنازل. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا وضع الذخيرة المناسبة بعيدًا في المخزون للمعارك الطويلة بالأسلحة النارية. لكن هذه البقعة لها عيوبها. لكونها منطقة مفتوحة، هناك عدد قليل نسبيًا من أغطية القناصين. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار أثناء التوجه إلى هناك حيث سيجد الأعداء أنه من السهل إطلاق النار أثناء قيامك بالنهب، اقراء أيضا هل يجب تشغيل ضبابية الحركة أو إيقاف تشغيله في ببجي موبايل؟

الخاتمة:

Midtstien هو أنسب موقع للنهب في خريطة Livik. هذه المنطقة لديها مجموعة من المباني والشقق. كونها تقع في منطقة مفتوحة، فهذا هو المكان المثالي للاعبين الجريئين. علاوة على ذلك، شوهدت العديد من الزخارف تصل إلى هذه المنطقة للمعركة الأولى.

عند الوصول إلى عامل النهب، فإنه يوفر نهبًا أفضل مقارنة بالعديد من المناطق الأخرى على الخريطة. لذا، احصل على سلاح ناري وابدأ في إسقاط الأعداء قبل أن يركضوا في الداخل. أيضًا، راقب هبوط الخصوم واندفاعهم قبل أن يحصلوا على أي فرصة لإطلاق النار عليك. ومع ذلك، بعد مسح واحد، يمكنك تشغيل ما يلي بسرعة. لكن كن حذرًا بشأن الحيل، حيث غالبًا ما يختبئ الناس في الطابق الثاني من المباني.

كانت هذه لمحة موجزة عن أفضل 10 مواقع نهب في خريطة Livik لـ PUBG Mobile. بالطبع، تحتوي خريطة Livik على العديد من المواقع المثيرة.



close