-->

هل يجب تشغيل ضبابية الحركة أو إيقاف تشغيله في ببجي موبايل؟

 كيفية تشغيل Motion Blur في PUBG

هل يجب تشغيل ضبابية الحركة أو إيقاف تشغيله في ببجي موبايل؟ ما هو مجال الرؤية (FOV) الذي يجب استخدامه في ببجي موبايل
أفضل اعدادات الحركة في ببجي موبايل

أفضل اعدادات في ببجي موبايل pubg mobile، عندما تلعب لعبة ببجي موبايل لفترة طويلة، خاصة ألعاب FPS، فإنك تبدأ تلقائيًا في النظر إلى الإعدادات، غالبًا لأنك بحاجة إلى مزيد من الأداء أو تريد فقط معرفة ما وراء خيارات الإعدادات، لقد قمنا بالفعل بتغطية خيارات الإعدادات المختلفة على مدونتنا، ويمكنك العثور على مقالاتنا السابقة حول هذه الموضوعات هنا، في PUBG، يوجد تأثير Motion Blur في إعدادات الفيديو. لكن ما هو وكيف يؤثر على جهازي، اقراء أيضا ما هو مجال الرؤية (FOV) الذي يجب استخدامه في ببجي موبايل.

ماذا تعني Motion Blur في ببجي موبايل؟

في الأصل، يأتي مصطلح ضبابية الحركة من التصوير الفوتوغرافي ويعني تمويهًا يقتصر على مناطق معينة في الصورة التي تحتوي على كائنات متحركة، يتم إنشاء هذا التأثير من خلال سرعة الكائن مع وقت التعرض، يستخدم هذا التأثير أيضًا في ألعاب الفيديو، خاصة في ألعاب السباقات أو ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أو مغامرات الحركة، أي في جميع الألعاب ذات الحركات السريعة.

يتم استخدامه لمحاكاة السرعة العالية بصريًا، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك ما يسمى بتأثيرات النفق، والتي غالبًا ما تستخدم في ألعاب السباق، على سبيل المثال. بينما يتم رسم وسط الشاشة أو الكائن المركز بشكل حاد، فإن العرض عند الحواف يتلاشى، لذلك يمكنك القول إنه تأثير سينمائي يهدف إلى جعل اللعبة تبدو أكثر واقعية، الأشياء التي تتحرك بسرعة أو عندما تتحرك بسرعة تصبح غير واضحة، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

كيف تقوم بتنشيط ضبابية الحركة في PUBG؟

لتمكين تأثير Motion Blur ، يمكنك ببساطة تعيين Motion Blur على "تمكين" في إعدادات رسومات PUBG. لا تنس تطبيق الإعدادات، والتأثير نشط بالفعل.

هل Motion Blur Lower FPS في ببجي موبايل؟

Motion Blur هي عملية إضافية يجب معالجتها بواسطة نظامك بالإضافة إلى العرض القياسي، ما لم يكن لديك نظام متطور، يمكن ملاحظة Motion Blur في معدل FPS، هل قرات مقالتنا المتميزة؟ حول أفضل هكر ببجي لكشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

هل تزيد Motion Blur من تأخر الإدخال في PUBG؟

كما هو الحال مع FPS، تؤدي العملية الإضافية إلى مزيد من العمل لنظامك، لذلك يجب أن تؤدي عادةً أيضًا إلى تأخر الإدخال، لكن لم أتمكن من اكتشاف أي تأخر ملحوظ في الإدخال في اختباراتي، لذلك يمكنني افتراض أن تأخر الإدخال هو الحد الأدنى فقط زيادة، بالطبع، مرة أخرى، يعتمد ذلك على نظامك. لقد أجريت اختباراتي باستخدام نظام متطور، لذا لا يمكنني الحكم على ما إذا كانت الأنظمة الأضعف قد تواجه المزيد من مشكلات تأخر الإدخال.

مقارنة Motion Blur On أو Off في PUBG:

طليعة:

ضبابية واقعية أثناء الحركات السريعة، عليك صديقي ايضا قراءة هذه المقالة التي تتكلم عن أحدث اكواد ببجي مجانية لهذا اليوم اسلحة وملابس مجانية PUBG Mobile redeem codes.

كونترا:
  • أقل عدد FPS
  • الحد الأدنى من تأخر الإدخال
  • قد يكون من الصعب رؤية الخصوم أو التركيز عليهم

الأفكار النهائية - هل تريد تشغيل Motion Blur أو إيقاف تشغيله في PUBG؟

تأثيرات مثل Motion Blur لها سبب وجودها في ألعاب نمط القصة، حيث تريد الاستمتاع برسومات اللعبة والانغماس في اللعبة والقصة، إنها تجعل تجربة اللعب أكثر واقعية وواقعية. وحتى في ألعاب السباقات، من المؤكد أن تأثيرات ضبابية الحركة المُحسنة تُحدث فرقًا كبيرًا في الانغماس.

ومع ذلك، بمجرد دخولك في موقف تنافسي ضد خصوم بشر آخرين، فإن تأثيرات التعتيم اللطيفة تشكل عائقًا لأنك قد ترى الخصم متأخرًا جدًا أو بشكل غير واضح، بالإضافة إلى ذلك، هناك حد أدنى من خسائر FPS والحد الأدنى من تأخر الإدخال، نظرًا لتاريخي كلاعب محترف في CS 1.6 ولاعب منافس في PUBG و Valorant ، فأنا متأكد من أنه يمكنك تخيل أنني لست معجبًا بتأثير ضبابية الحركة في ألعاب الرماية، عليك قراءة هذه المشاركة حول طرق الحصول على بطاقة ID مجانا في ببجي الموسم M14.

بعد كل شيء، مع أكثر من 6000 ساعة من PUBG، لم أعد سعيدًا بتأثير التمويه الممتاز ولكني أشعر بالانزعاج فقط عندما أرى خصمي أسوأ مما يراه، وأخسر مبارزة بسبب ذلك. يتم إلغاء تنشيط أي إعداد يزيد من هذه التأثيرات بالطبع، سيقوم كل لاعب تنافسي وخاصة كل لاعب محترف بتعطيل تأثير Motion Blur فور تثبيت وإطلاق مطلق النار من منظور الشخص الأول. 




close