-->

أقوى وأفضل الأسلحة لاستخدامها على خريطة نوسا في ببجي موبايل

 أفضل 5 أسلحة لاستخدامها في عمليات القتل في خريطة PUBG Mobile Nusa

أقوى وأفضل الأسلحة لاستخدامها على خريطة نوسا في ببجي موبايل 2.2، تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.2، طريقة لعب الوضع الجديد الجبهة المسلحة (Gear Front) في ببجي موبايل، تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار، حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.3 في متجر بلاي، رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد Apk New، تحديث ببجي 2.3، موعد تحديث ببجي 2.3، موعد تحديث ببجي، ببجي، تحديث ببجي، كيف أحدث ببجي 2.2، ببجي موبايل، تحديث ببجي الجديد 2.2، ببجي 2.2، تحديث ببجي الجديد، تحديث 2.2، تحديث ببجي سوريا، طريقة تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي موبايل، موعد نزول تحديث ببجي، تحديث، ببجي التحديث الجديد، تحديث ببجي 2.2 الآن، تاريخ تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.3 لبنان، تحديث ببجي 2.3
 خريطة نوسا في ببجي موبايل 2.3

أسلحة PUBG MOBILE NUSA الجديدة ودليل المركبات، في عام 2022، احتفلت PUBG Mobile بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها. وغني عن القول إن اللعبة قد شهدت ارتفاعًا حادًا في عدد التنزيلات بمرور الوقت. مع انضمام لاعبين جدد بانتظام، يجلب مطورو اللعبة تحديثات دورية لتحسين تجربة المعركة الملكية.

شهد يوم 13 سبتمبر اختتام تحديث 2.1 وإدخال تحديث 2.2 الجديد. جلب التحديث عدة ميزات وآليات وعناصر وأنماط وموضوعات جديدة. ومع ذلك، أصبحت إضافة خريطة جديدة بحجم 1 × 1 كم، نوسا، عنوان التحديث، قبل المتابعة في قراءة هذه المقالة الشيقة أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار.

توافد ملايين اللاعبين بالفعل على اللعبة لتجربة الخريطة الجديدة. ومع ذلك، يستخدم العديد من اللاعبين الأسلحة الخاطئة، مما يؤدي إلى زوالهم المبكر من مباريات الوضع الكلاسيكي. سيساعدهم اختيار الأسلحة المناسبة في الحصول على المزيد من القتلى، وتحسين نسبة F / D الإجمالية لديهم، والحصول على تجربة أفضل مع الخريطة الجديدة.

تحتوي الخريطة الجديدة NUSA في PUBG Mobile 2.2 على العديد من الميزات الجديدة. لذلك، تحتاج إلى بعض النصائح والحيل الجديدة للعب بشكل جيد على PUBG Mobile NUSA والحصول على Chicken Dinner، اخترت لك يا صديقي هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل.

نظرة عامة عن خريطة نوسا الجديدة في ببجي موبايل 2.3


أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) إطلاق تحديث 2.3، والذي أضاف خريطة NUSA الرائعة وتحسينات على خريطة Erangel، فضلًا عن وضع Gear Front Mode الجديد كليًّا والعديد من العناصر والأزياء ضمن الدورة الثالثة في الموسم الثامن بجانب تذكرة Royale Pass جديدة.

ويُقدِّم تحديث 2.2 الجديد الخريطة السياحية NUSA وهي جزيرة بحجم 1×1 كيلومتر، وتقع في المناطق الاستوائية. ولكونها خريطة صغيرة، سينخرط اللاعبون في معارك ضارية سريعة الخطى، تجعل المباريات أسرع بكثير من Erangel و Livik. ومع المعارك المشتعلة هذه، تتميز NUSA بمناظرها وبيئتها الخلابة. ويمكن للاعبين التوقف للاستمتاع بجمالها لبُرهة قبل الدخول في المعارك المحتدمة، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2022.

هذا وتأتي مع خريطة NUSA ميزة Super Recall الجديدة كليًا، والتي تُمكن اللاعبين الذين تم إقصاؤهم مبكرًا في المباراة من الانضمام إلى المعارك مجددًا في حال كان زملاؤهم على قيد الحياة. وفي حال كنت تلعب بمفردك، فستعود للمباراة تلقائيًّا.


وتحتوي الخريطة الجديدة على العديد من الطرق الجديدة والتي تجعل التنقل والتجول فيها أسرع. وستتضمن NUSA أيضًا أسلحة جديدة مثل Tactical Crossbow وNS2000 Shotgun. وبوسع اللاعبين أيضًا تجربة مركبة Quad الجديدة والتي تسعة لاعبيْن وتتمتع بثبات مذهل.

وبجانب الخريطة الجديدة، تقدم ببجي موبايل تحديثات وتحسينات جديدة على خريطة Erangel المفضلة للجميع مع تحديث 2.2. وطرأت أولى التغييرات على مناطق Hospital و Mylta Power والتي أصبحت أفضل في البحث عن الإمدادات وخوض المعارك، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

أقوى أسلحة ببجي موبايل في خريطة Nusa الجديدة

1) Scar-L


تشتهر Scar-L بدقتها ونسبة إصابة عالية في الرأس. على الرغم من أن اللاعبين كانوا يفضلون البندقية سابقًا بعد M416، إلا أن معظم لاعبي PUBG Mobile الذين يقاتلون في ساحات القتال في Nusa يفضلون استخدام Scar-L نظرًا لتزايد الضرر الذي تسببه لكل رصاصة، يمكن للاعبين استخدام السلاح في معارك متوسطة أو طويلة المدى للحصول على المزيد من عمليات القتل على الخريطة، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M16

  • عدد الرصاصات في مخزن: 30 (40 مع مجلة موسعة).
  • الضرر الأساسي لكل رصاصة: 42.
  • نوع الذخيرة: 5.56 ملم.
2) Micro Uzi


يمكن للاعبين العثور بسهولة على Micro Uzi عبر خريطة Nusa الجديدة. تشتهر SMG بقدرتها القوية على التعامل مع الضرر في القتال القريب المدى، مما يجعلها سلاحًا مفيدًا للاستمرار في الخريطة الجديدة، يمكن للاعبين العثور بسهولة على Micro Uzi عبر خريطة Nusa الجديدة. تشتهر SMG بقدرتها القوية على التعامل مع الضرر في القتال القريب المدى، مما يجعلها سلاحًا مفيدًا للاستمرار في الخريطة الجديدة.

  • عدد الرصاصات في مخزن: 25 (35 بمجلة موسعة).
  • الضرر الأساسي لكل رصاصة: 26.
  • نوع الذخيرة: 9 ملم.

3) UMP45

قبل بضعة أشهر، قام مطورو اللعبة بتغيير UMP، مما منحها زيادة من حيث الضرر عن طريق تحويل ذخيرتها من 9 ملم إلى .45 ACP. منذ ذلك الحين، استخدم الرياضيون والرياضيون السلاح بانتظام، نظرًا لأن معظم المعارك على خريطة Nusa قريبة المدى، فإن ضرر UMP ودقة نيران الورك ستساعد اللاعبين في الحصول على المزيد من القتل، اقراء أيضا تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.2.

  • عدد الرصاصات في مخزن: 25 (35 بمجلة موسعة).
  • الضرر الأساسي لكل رصاصة: 41.
  • نوع الذخيرة: .45 ACP.

4) Beryl M762


يعد Beryl M762 من بين أكثر الأسلحة شعبية في PUBG Mobile ويمكن العثور عليه بسهولة في مختلف المدن والمجمعات في نوسا. تشتهر البندقية بالتدمير الخطير في القتال قصير المدى، مما يساعد اللاعبين على القضاء على المزيد من المعارضين، على الرغم من ارتداده العالي، إلا أن ضرره الأساسي المرتفع يعوض عن جميع عيوبه، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن AKM الجليدي مجانا في ببجي موبايل.

  • عدد الرصاصات في مخزن: 30 (40 مع مجلة موسعة).
  • الضرر الأساسي لكل رصاصة: 44 نوع الذخيرة: 7.62 ملم.
5) DBS


تم تقديم DBS في البداية في PUBG Mobile كسلاح حصري للإسقاط الجوي. ومع ذلك، في وقت لاحق، أضافه المطورون إلى خرائط الوضع الكلاسيكي.

أصبحت DBS، وهي بندقية صيد ثنائية الأسطوانة ذات المضخة المزدوجة، واحدة من أكثر الأسلحة استخدامًا في سيناريو الرياضات الإلكترونية نظرًا لتلفها الكبير لكل رصاصة. يمكن للاعبين الذين يدوسون على خريطة Nusa الجديدة أن يقضوا بسهولة على خصم مستعجل بضربة واحدة. سيؤدي ذلك إلى تحسين نسبة F / D بشكل كبير.

  • عدد الرصاصات في مخزن: 14.
  • الضرر الأساسي لكل رصاصة: 26.
  • نوع الذخيرة: عيار 12 ملم.

يمكنك أيضًا الهبوط في بعض الأماكن الصغيرة، مثل Sunset Street و Regal Resort لبدء اللعبة ببطء. وإلا، اذهب في مغامرة في Crystal Bay واستكشف الكهف السري. The Pink Beach هو أفضل مكان لزيارة الأزواج للاستراحة، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2022 [أحدث إصدار] للاندرويد.


close