-->

تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.5

هنا ستحصل على PUBG Mobile Hack مع Mod APK وESP Hack و Mod OBB والعديد من الاختراقات الأخرى المتعلقة بـ PUBG Mobile. إذا كنت من مستخدمي BGMI فعليك تجربة BGMI Hack. يرجى ملاحظة أن جميع الاختراقات على موقعنا يتم تحديثها بانتظام من وقت لآخر. لذلك إذا توقف أحد الاختراق عن العمل، فقم بزيارة صفحتنا مرة أخرى للحصول على أحدث إصدار من PUBG Mobile Hack، اخترت لك يا صديقي هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل.

تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.5
تحميل هكر ببجي موبايل 2.5

تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.5

أقوى ملف ايم بوت 360 درجه في PUBG Mobile 2023,إذا قُتلت على يد شخص يبدو أنه يتتبع تحركاتك من خلال الجدران، وأطلق النار على أفراد من مسافة أميال ولم يتراجع عن أسلحتهم، فمن المحتمل أنك قابلت مخترق PUBG Mobile. تعد شعبيتها PUBG Mobile Hack ، إلى جانب إمكانية الوصول إليها كلعبة مجانية للعبها لنظام iOS وكذلك أجهزة Android ، هجومًا مثاليًا للمتسللين والغشاشين، قبل المتابعة في قراءة هذه المقالة الشيقة أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن تحديث ببجي موبايل 2.5 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار.

في حين أن Tencent هي مطور PUBG Mobile، فقد اتخذت خطوات لردع الغشاشين عن تدمير اللعبة وإدخال اختراق جديد، يتم إنشاء اختراقات جديدة للتحايل على نظام الغش. المشكلة سيئة للغاية لدرجة أن قوات الأمن الصينية تدخلت لمنع الناس من بيع الاختراق. إذا كان نظام مكافحة الغش قادرًا على اكتشاف الاختراقات المستخدمة، فمن الممكن منعه من اللعب لمدة تصل إلى 10 سنوات.

تنبيه: موقعنا عشوائيات الإنترنت لا يشجع على الاختراق والتهكير والقرصنة، وإنما هدف هذه المشاركة، هو محاولة فهم ديناميكية وعمل الهاكر في لعبة ببجي موبايل وكيفية عمل برنامج الهكر على اختراق لعبة ببجي موبايل، لهذا وجب التنبيه بتجنب مثل هذه التطبيقات، واستعمال الهكر على مسؤوليتك الشخصية.

تنزيل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.5

بعدما أصدرت لعبة ببجي تحديثها الجديد، وتم فيه تعديل لارتداء الأسلحة، فقد أصبح التصويب في الرأس مباشرةً متاحا، وهذا الأمر يدعى هيد شوت، وجميع الإضافات التي قامت اللعبة بإضافتها تستطيع من خلالها أن تقتل أعدائك بسهولة لذلك فقد تميز ملف ايم بوت 360 درجة بإمكانية التصويب السلاح في رأس العدو مباشرة وهذا الأمر أصبح سهل بالنسبة لمجبي ببجي موبايل، كما أن تلك الملفات احتوت على كثير من المستويات التي تستطيع بدخولك أن تكسب عدد كبير منها، كما أن تلك الملفات تميزت بأنها تحتوي على طلقات سحرية أيضًا.

الجدير بالذكر أن الإضافات التي اضافتها لعبة ببجي وكذلك تطبيقات التصويب التلقائية ما هي إلا برنامج روبرت تقوم بمواجهتها وتصوبيك إليه بطريقة تلقائية جدًا وذلك في حالة أنك قمت بالنقر على أيقونة الزر بطريقة مستمرة، وبالرغم من أن الأمر يبدو لك في غاية السهولة إلا أن الأمر يكون من أكثر التطويرات التي من السهل اختراقها، بالإضافة إلى صعوبة رؤيتها، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2023.

ما هي مميزات ملف ايم بوت ببجي موبايل 2.5؟

توجد مجموعة من الميزات التي تميز ملفات im lot 360 درجة، وهذه الميزات هي:
  • Imbot: في الواقع، من الطبيعي أن يكون لديك أسماء مساعدة في المحاكي أو لعبة ببجي 100٪ عند تثبيت الملف، ستجد أن الملف يصبح حوالي 250٪، مما يساعدك على القتال باحترافية أكثر.
  • ميزة Auto Headshot: تتيح لك هذه الميزة التصويب مباشرة على الرأس بنسبة أكبر، كما هو الحال في روبوتات المراسلة الفورية، فهي تزيد من نسبة مساعدة المراسلة الفورية المخصصة لك، ولكن هذا لا يحدث بشكل عشوائي لأنه يسحب اللقطة انتقل إلى موضع خاص تجاه رأس العدو، فهذا سيساعدك كثيرًا من خلال القتال بشكل أسرع، تكون منطقة الرأس هي أضعف منطقة في جسم الخصم.
  • ميزة 90 إطارًا في الثانية: هذا الملف مناسب لتشغيل ألعاب PUBG على 90 إطارًا في الثانية نظرًا لأن العديد من اللاعبين لا يمكنهم الوصول إلى هذه الميزة، لكن هذا الملف يدعم تشغيل اللعبة على 90 إطارًا في الثانية دون مشاكل أو انقطاع.
  • رسومات حقيقية: يحول هذا الملف اللعبة إلى شيء رائع. يحسن العرض لأنه يقرأ اللعبة بشكل أفضل ويحسن رسومات اللعبة، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

ما هي خصائص ملف ايم بوت 360 في PUBG Mobile 2.5؟

يتضمن ملف ايم بوت 360 درجة على عدد من الخصائص التي تجعل لعبة ببحي أكثر تشويقًا وإثارة، ومن هذه الخصائص نستعرض ما يلي:
  • تشغيل اللعبة: يمكنك أن تقوم بتشغيل اللعبة على ٩٠ فريم.
  • في ملف ايم بوت ٣٦٠ درجة تجد أن نسبة Aim Assist زادت نسبة لأكثر من حوالي ٢٥٠٪، وهذا يتيح لك القتل بكل سهولة.
  • التصويب: بإمكانك أن تقوم بتصويب العدو نحو رأسه مباشرًة، وفي أثناء مواجهتهم ستلاحظ الاختلاف.
  • الجرافيك: تم تغيير الجرافيك بنسبة ٣٦٠ درجة، وذلك حتى تستطيع أن تري الجبال بطريقة أوضح وكذلك تري المسافات البعيدة بجودة رائعة.
  • الأمان والحماية: تحتوي الملف على أفضل الخواص التي لها علاقة بالأمان وأيضًا الحماية.
  • الفيروسات: لا تقلق لأن ملف ايم بوت ٣٦٠ درجة خالي من أي فيروسات ولا يضر بجهازك في أي حال.

ماهي فائدة ملف الايم بوت في ببجي موبايل؟

أصبح وجود هذه التطبيقات بشكل عام عند بعض اللاعبين شيء اعتيادي ففائدة هذه التطبيقات تعود عند بعض اللاعبين لزيادة نسبة فوزهم باللعبة من اجل التميز عن غيرهم بشكل أكبر ومن اجل رفع مستواهم بشكل أكبر ولكن هذا الشيء قد لا يكون مفيد في كل الاوقات، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M16

وحتى في بعض الاوقات كان اللاعب يلجأ لهذا النوع من البرامج التي تساعده على مدارات الموضوع في ببجي ففي بعض الاوقات التي تمتد من الموسم السابع في ببجي الى الموسم الخامس عشر كانت اللعبة مليئة باللاعبين الذين يستخدمون ادوات ممنوعة. 

وكان بهذه الحالة اللاعبين يضطرون الى تفعيل هذه الادوات ليقوموا بمدارات المواجهة معهم وليتساووا بين بعضهم ليكون يوجد بعض العدل وهنا يعود مدى نفع عمل تطبيق ازالة العشب للجوال بدون ناسخ بشكل كامل.

طريقة تثبيت وتفعيل ملف ايم بوت في ببجي:
  1. تنزيل الملف بالرابط الموجود هنا.
  2.  تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف من هنا.
  3. يتم أخذ ملف باسم files نسخ.
  4. الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  5. اعمل لصق للملف ثم استبدال، واليكم الشرح بالفيديو في الأسفل.


close