كيف يمكنني ربط حساب فيفا FIFA 23 بحسابي على Epic

ربط حسابات المنصات بحساب EA الخاص بك، يوفر متجر Epic Games Store للمستخدمين القدرة على ربط حساباتهم بحسابات مختلفة، بما في ذلك PlayStation و Xbox. هذه العملية بسيطة نسبيًا، ويمكن العثور على الخيارات المتاحة عند محاولة الاتصال بها. تكمن المشكلة في FIFA 23 في أن EA Origin ليست من بين قائمة الخيارات المتاحة ويجب على لاعبي الكمبيوتر تسجيل الدخول إليها من أجل عملية تثبيت اللعبة.

كيف يمكنني ربط حساب فيفا FIFA 23 بحسابي على Epic
 ربط حساب فيفا FIFA 23 بحسابي على Epic

 كيفية ربط حساب متجر Epic Games الخاص بك بـ EA Origin

تم إصدار FIFA 23 في جميع أنحاء العالم في وقت مبكر، وقد وصلت السلسلة إلى Epic Games Store هذا العام. كان الامتياز مقصورًا على Steam ، لكن EA Sports قررت تقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين، اقراء أيضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 22 بسرعة (FIFA 22).

على الرغم من أن Epic لا تقدم تعليمات صريحة، إلا أن هناك حلًا سهلًا نسبيًا. لا يتطلب الأمر من اللاعبين إنفاق أي شيء إضافي بخلاف شراء اللعبة، والأهم من ذلك، أن العملية تكون تلقائية أيضًا بمجرد بدئها. يمكن إجراؤها إما باستخدام FIFA 23 أو بلعبة أخرى من EA متاحة مجانًا، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2023 (FIFA Mobile).

أهمية ربط EA Origin بـ Epic Games Store للعب FIFA 23

لإكمال عملية الربط، يجب عليك تنزيل لعبة من EA المتوفرة في المتجر. قبل إصدار FIFA 23 للوصول المبكر، كان على المستخدم اختيار لعبة مختلفة تسمح له بالقيام بنفس الشيء. الخطوات التي عليك اتباعها هي:

  • اختر إصدار It Takes Two friend-pass ، والذي يعد في الأساس إصدارًا تجريبيًا من اللعبة الأصلية.
  • انتقل إلى صفحة اللعبة حيث يتوفر الوصف وانقر فوق Get.
  • لا يمكن إكمال العملية إلا بعد قبول شروط وأحكام EA، وبعد ذلك سيتم إضافة العرض التوضيحي إلى المكتبة. يمكنك أيضًا تكرار هذه الخطوة مع FIFA 23 إذا كنت قد اشتريتها بالفعل عبر حساب Epic Games Store الخاص بهم.
  • ابدأ التنزيل، وفي هذه الخطوة، سيتم إخطارك بأن Epic Games Store يقوم بتنزيل وإعداد EA Origin.
  • أدخل معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبين لحساب Epic في تطبيق Origin، وسيقوم تلقائيًا بربط الاثنين.

هذا كل ما عليك القيام به، وبعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى جميع الأجزاء عبر الإنترنت في FIFA 23 دون أي مشكلة. جزء الربط إلزامي، وبدونه لن تتمكن من الوصول إلى لعبتهم. سيحتاج العنوان أيضًا إلى حساب Origin الخاص بك في كل مرة تريد فيها لعب وضع Ultimate Team، اقراء ايضا ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22.

كيف تربط حساب فيفا FIFA 23 بتطبيق الويب وتطبيق Companion؟

يعد تطبيق FUT Web أداة مفيدة للغاية ومتاحة لجميع اللاعبين، وتتيح لهم أداء مهام مختلفة دون الحاجة إلى الدخول إلى اللعبة. يتوفر التطبيق المصاحب أيضًا على الأجهزة المحمولة، والذي يقوم بنفس المهمة ولكنه يضيف إمكانية النقل، يعد استخدام كلا الإصدارين أمرًا بسيطًا وكل ما يحتاجه اللاعب هو تسجيل الدخول باستخدام نفس حساب Origin الذي يستخدمه في FIFA 23. سيؤدي هذا إلى مزامنة تقدمهم تلقائيًا ودمج جميع أصولهم داخل اللعبة.

أولاً، قم بتحميل عنوان URL لتطبيق Web Companion على متصفحك. للاتصال، ستحتاج إلى رمز مصادقة مكون من 12 رقمًا، يتم إرساله في رسالة بريد إلكتروني لدعوة تطبيق Companion. إذا كنت قد أعددت تطبيق Companion على هاتفك الذكي قبل أن تصبح هذه العملية مألوفة لك. إذا تلقيت مؤخرًا دعوة Companion، فيمكنك البحث في صندوق الوارد بالبريد الإلكتروني عن دعوة تطبيق Companion من notify@signinapp.com والنقر على إرسال رمز جديد إلي، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22.

بمجرد توصيل تطبيق Web Companion ، سترى شاشة Today، ومن هنا يمكنك تسجيل الدخول والتسجيل المسبق للزائرين ومساحات الحجز وعرض حجوزات المساحات القادمة والزوار. انقر فوق حجز مساحة لإنشاء حجز جديد، ما عليك سوى تحديد الموقع وسعة المكان والتاريخ والوقت واختيار المساحة التي تريدها وإكمال الحجز. انقر فوق التسجيل المسبق لضيف لإنشاء تسجيل مسبق للزائر القادم. إذا كان لديك إعداد تسجيل الدخول عبر الهاتف المحمول، فيمكنك النقر فوق الزر تسجيل الدخول لتسجيل الدخول، والنقر فوق الزر مرة أخرى لتسجيل الخروج.

كيفية ربط حساب EA الخاص بك بحساب Epic Games الخاص بك

هل تواجه مشكلة في ربط حساب EA الخاص بك بحساب Epic Games الخاص بك؟ تحقق من الخطوات أدناه للحصول على بعض النصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

يمكنك ربط حساب Epic Games واحد فقط بحساب EA واحد فقط، لذا تأكد من اختيار الحساب المناسب للربط به.

سيُطلب منك ربط حسابك فقط في المرة الأولى التي تلعب فيها إحدى ألعاب EA على Epic Games.

كيفية ربط حساباتك:
  1. قم بتثبيت تطبيق EA إذا لم تقم بذلك بالفعل.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك.
  3. انتقل إلى مكتبتك، واختر لعبة EA الخاصة بك، وانقر فوق تثبيت.
  4. سيتم تشغيل تطبيق EA وسيطلب منك ربط حساب Epic Games الخاص بك وحساب EA الخاص بك.
  5. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق EA باستخدام معلومات حساب EA الخاص بك، أو قم بإنشاء حساب EA جديد.
  6. ستقوم Epic Games بتثبيت لعبتك وتخبرك عندما تكون جاهزة للعب.

قم بإلغاء ربط حساب Epic Games الخاص بك

إذا قمت بإلغاء ربط حساب Epic Games الخاص بك بحساب EA الخاص بك وربطته بحساب EA جديد تملكه، فلن تتمكن من إلغاء ربطه مرة أخرى لمدة ستة أشهر. قبل اتباع هذه الخطوات، افهم مخاطر إلغاء الارتباط للتأكد من أنه الخيار الأفضل لك.
  1. انتقل إلى بوابة إعدادات حساب EA.
  2. انقر على اتصالات.
  3. ابحث عن الحساب الذي تريد إلغاء ربطه، ثم انقر فوق الزر إلغاء الارتباط المجاور له.
  4. سوف تحصل على رمز للتحقق من هويتك. أدخل الرمز وحدد إرسال.
  5. اقرأ إخلاء المسؤولية وتأكد من رغبتك في إلغاء الارتباط.
  6. حدد المربع المجاور لأفهم وأرغب في الاستمرار.
  7. انقر فوق إلغاء الارتباط.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close