-->

كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل

فتح شخصيات Riley و Sophia في PUBG Mobile

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أسابيع منذ أن تم إصدار تحديث التصحيح 2.4 للعبة PUBG Mobile رسميًا، ولا يزال يتم طرح محتوى جديد داخل اللعبة. شهد اللاعبون وصول العديد من الأحداث جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات داخل اللعبة في الأيام القليلة الماضية، مع وجود شخصيتين جديدتين من الإضافات الرئيسية، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2023.

كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل، شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.2 (PUBG Mobile 2.2)، تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2.1, رابط لعبة ببجي موبايل للأندرويد، تنزيل ببجي الجديدة 2.2.1, تنزيل ببجي APK
فتح شخصيات ببجي موبايل مجانا

شخصيات Sophia و Riley في ببجي موبايل التحديث الجديد، يضيف أحدث تحديث لـ PUBG Mobile عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة إلى اللعبة. تتمتع الشخصيات الآن بمواهب يمكن استخدامها لتعزيز فرصتك في الفوز في القتال، مثل سرعة إعادة التحميل في القتال، وذلك بفضل التحديث الأخير. ومع ذلك، يمكن للاعبين فقط استخدام مهارات هذه الشخصية في أوضاع EvoGrounds بخلاف مباراة الموت الجماعي لتحسين احتمالات فوزهم. وفقًا للمعلومات الجديدة، ستظهر شخصيتان تدعى Riley و Sophia في PUBG Mobile، وستكشف هذه المقالة عن تلك المعلومات.

كشفت Tencent Games و Krafton أخيرًا عن شخصيتين في "ورشة العمل" سيتمكن اللاعبون من اكتسابها وترقيتها داخل اللعبة. الشخصيات الجديدة، صوفيا ورايلي، يمكن فتحها الآن بأسعار مخفضة مع UC (نقد / رصيد غير معروف) بالإضافة إلى العديد من الملحقات الإضافية لمزيد من التخصيص، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

شخصيات مجانية جديدة في PUBG 2.4

كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل، شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.2 (PUBG Mobile 2.2)، تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2.1, رابط لعبة ببجي موبايل للأندرويد، تنزيل ببجي الجديدة 2.2.1, تنزيل ببجي APK
 شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل


اعتبارًا من الآن، هناك ما لا يقل عن 6 شخصيات يمكن استخدامها في اللعبة. هناك فيكتور وسارة وآندي وكارلو وآنا وإميليا، ولكل منهم مهاراته وقدراته الخاصة. خذ على سبيل المثال فيكتور الذي لديه المهارة لتقليل سرعة إعادة التحميل عند استخدام SMG.




إذا كنت تحب شخصيات Sophia و Riley وترغب في الحصول على هاتين الشخصيتين، فعليك إنفاق UC. عليك أن تنفق 800 UC للحصول على Sophia و600 UC للحصول على Riley. أحد الأشياء الجيدة هو أنه إلى جانب الشخصيات الجديدة تمامًا صوفيا ورايلي، تحتوي اللعبة أيضًا على حدث قسيمة شخصية سيساعدك في الحصول على هذه الشخصيات.

إذا لم يكن لديك UC لشراء Sophia and Riley أو كنت لا ترغب في إنفاق UC للحصول على هاتين الشخصيتين، فيمكنك الحصول على Sophia أو Riley بمساعدة قسائم الشخصية أيضًا. ستحتاج إلى 800 قسيمة شخصية للحصول على Sophia و600 قسيمة شخصية للحصول على Riley. إذا كنت لا تعرف، دعنا نخبرك أنه بمساعدة قسائم الشخصية، ستتمكن من الحصول على شخصية واحدة فقط، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M14

شخصيات PUBG Mobile: كيفية فتح Sophia و Riley في اللعبة

إليك دليل خطوة بخطوة لإلغاء قفل الشخصيات الجديدة، صوفيا ورايلي، في PUBG Mobile:

الخطوة 1: افتح PUBG Mobile على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
إذا لم تكن قد قمت بتثبيت الإصدار 2.2، فيجب عليك تحديث اللعبة أولاً باستخدام متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple. بعد تثبيت التحديث، ستتمكن من فتح اللعبة وتنزيل الملفات الإضافية.

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام أي من الطرق المحددة.
الخطوة 3: في ردهة الشاشة الرئيسية، ابحث عن علامة التبويب "Workshop" وانقر عليها ثم اختر "Character".

يقع زر "Workshop" في أسفل الشاشة بين "C3S8 Season" و "Missions".

الخطوة 4: بعد فتح قسم "الشخصية"، يمكنك استخدام السهمين الأيمن والأيسر للتبديل بين الشخصيات المختلفة. يجب عليك التمرير حتى تحصل على صوفيا ورايلي.

المدرجة أدناه هي أسعار كل من شخصيات PUBG Mobile الجديدة:

صوفيا: 865 UCRiley: 565 UC، على الرغم من أن الأسعار الأصلية لـ Sophia و Riley هي 900 UC و600 UC، على التوالي، إلا أنها متوفرة حاليًا بخصم 35 نقطة غير معروفة.

الخطوة 5: سيتعين عليك دفع المبلغ اللازم لاكتساب أي من الشخصيات. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك أي Unknown Cash ، فانقر على أيقونة "UC" في الأعلى لفتح القسم المناسب لإجراء عملية الشراء، اقرأ ايضا: كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة ببجي موبايل 2023 

في قسم UC، سيتعين عليك دفع أموال حقيقية للحصول على مبلغ معين من الائتمانات غير المعروفة. ومن المثير للاهتمام، أن أسعار الصرف وطرق الدفع الخاصة بـ UC تختلف من خادم إلى خادم، لذلك يجب أن تضع ذلك في الاعتبار قبل بدء أي معاملة، بمجرد حصولك على ما يكفي من UC، يمكنك استخدامه في اللعبة للحصول على Sophia أو Riley. ستقوم UC بإلغاء تأمين الشخصية فقط، وسيظل عليك رفع مستواها للحصول على الملحقات التالية:

مكافآت Level Up لـ صوفيا:
  • المستوى 1: صوفيا.
  • المستوى 2: حزمة صوت صوفيا.
  • المستوى 3: 50 قسيمة شخصية عامة.
  • المستوى 4: 10 شظايا شخصية.
  • المستوى 5: الحماسة للعمل العاطفي.
  • المستوى 6: حزمة صوت صوفيا.
  • المستوى 7: 100 قسيمة شخصية عامة.
  • المستوى 8: 20 شظايا شخصية.
  • المستوى 9: حزمة صوت صوفيا.
  • المستوى 10: MVP للرسوم المتحركة.

مكافآت Level Up لـ Riley:

المستوى 1: رايلي.
المستوى 2: رايلي فويس باك.
المستوى 3: 50 قسيمة شخصية عامة.
المستوى 4: 10 شظايا شخصية.
المستوى 5: تعبير جمع العينات.
المستوى 6: رايلي فويس باك.
المستوى 7: 100 قسيمة شخصية عامة.
المستوى 8: 20 شظايا شخصية.
المستوى 9: رايلي فويس باك.
المستوى 10: MVP للرسوم المتحركة.

سيتم إلغاء قفل هذه المكافآت بعد أن يربح اللاعبون خبرة شخصية كافية لمستوى معين أثناء تجهيز شخصية PUBG Mobile هذه، اقراء ايضا أفضل 3 برامج لربح المال لشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير.



close