📁 آخر الأخبار

تحديث ماين كرافت 1.20 تاريخ الإصدار والمناطق الأحيائية الجديدة

بعد الإصدار الناجح من The Wild Update ، بدأ Mojang بالفعل في العمل على تحديث Minecraft 1.20 التالي. ينتظر اللاعبون الآن بفارغ الصبر تحديثًا جديدًا وميزات جديدة. باتباع اتجاه جميع إعلانات التحديث، من الواضح أنه سيتم الإعلان عن التحديث التالي في حدث Minecraft Live التالي، اقراء أيضا أفضل 5 بذور للمدينة القديمة في ماين كرافت Minecraft 1.20.

تحديث ماين كرافت 1.20 تاريخ الإصدار والمناطق الأحيائية الجديدة، ماين كرافت، ماين كرافت 1.20، تحميل ماين كرافت 1.20، تسريبات ماين كرافت 1.20، تحميل ماين كرافت 1.20 للجوال، ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت، تحديث ماين كرافت 1.20، فيلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، تحميل ماين كرافت، ماين كرافت جوال، تحديات ماين كرافت، تحديث ماين كرافت، ماين كرافت تحديث 1.20، معلومات ماين كرافت 1.19، لعبه ماين كرافت، تسريبات تحديث ماين كرافت 1.20، ماين كرافت في رمضان، معلومات ماين كرافت، كيف معلومات ماين كرافت، معلومات ماين كرافت 1.20
سكنات جديدة في تحديث ماين كرافت 1.20

 Minecraft 1.20 تاريخ الإصدار والغوغاء الجديدة والميزات الأخرى

موعد صدور تحديث Minecraft 1.20 كل ما نعرفه حتى الآن، مع إصدار تحديث Minecraft 1.19، رأينا بعض الإضافات المثيرة للاهتمام مثل Allay و Mangrove Swamps مع الضفادع و Deep Dark مع Warden لحماية المدينة القديمة. مع هذا بعيدًا، إنه الوقت المثالي لاستكشاف التاريخ والتسريبات والشائعات لمعرفة ما يخبئه تحديث Minecraft 1.20. ما زلنا على بعد أشهر من هذا التحديث الرئيسي، ولكن مع تنفيذ Minecraft Live 2023 وإزالة الغبار، اقراء ايضا كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.20 الجديدة.

 لدينا بعض المعلومات الرسمية بالإضافة إلى بعض التنبؤات الموثوقة لتحديث Minecraft 1.20. بعد قولي هذا، دعنا لا نتغلب على الأدغال ونستكشف كل ما تتم إضافته في تحديث Minecraft 1.20 لاحقًا في عام 2023. أيضًا، تأكد فقط من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة، حيث سنقوم بتحديث هذا الدليل بتفاصيل جديدة عن الغوغاء والمنطقة الحيوية، والتسريبات، والشائعات، والميزات المؤكدة في الأشهر المقبلة.

تحديث ماين كرافت 1.20 سيجلب الأبراج المحصنة والأساطير

لقد قمنا بتضمين الميزات المؤكدة والتغييرات المعلنة وبعض التكهنات لتحديث Minecraft 1.20 القادم. استخدم الجدول أدناه لتصفح بسهولة تكهنات الميزات المختلفة والميزات التي طال انتظارها والتي تم طرحها في الماضي.

ملاحظة: تم آخر تحديث لهذه المقالة في 16 أكتوبر 2023 الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي لتضمين أحدث التفاصيل من Minecraft Live 2023، بما في ذلك تاريخ الإصدار الفائز في تصويت الغوغاء، والحشد الجديد الذي يأتي مع تحديث Minecraft 1.20.


حاليًا، يتم الاحتفاظ بتحديث Minecraft 1.20 طي الكتمان. ومع ذلك، هناك أجزاء وأجزاء من المعلومات التي تظهر تدريجياً. في كل مرة يتم الكشف عن بعض المعلومات، ينضم ملايين اللاعبين إلى التكهنات ويناقشونها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. إليك كل شيء معروف عن التحديث القادم حتى الآن، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

تحديث Minecraft 1.20 تاريخ الإصدار

خلال حدث Minecraft Live 2023 في أكتوبر، كشف مطور اللعبة Mojang أن التحديث الرئيسي القادم لـ Minecraft 1.20 لن يتم إصداره حتى عام 2023. بعد أنماط الإصدار السابقة، نتوقع أن يصل هذا التحديث إلى اللاعبين في يناير 2023. هذا بعد ذلك بكثير. التكهنات السابقة ولكن نأمل أن يكون الانتظار الإضافي يستحق العناء.

بالنظر إلى الماضي، أصدرت Minecraft آخر خمس تحديثات رئيسية لها في الأشهر التالية - يونيو 2023، نوفمبر 2021، يونيو 2021، يونيو 2020، وديسمبر 2019. الآن، إذا لم نحسب الفجوة في النمط بسبب الوباء عام (2020)، يتماشى الجدول الزمني المعلن مع هذا النمط.

قبل أيام قليلة، أصدر Mojang مقطع فيديو مليئًا بالمرح على YouTube يعلن فيه أن الحدث المباشر التالي سيعقد في 15 أكتوبر. نظرًا لأنه تم الإعلان عن جميع التحديثات السابقة خلال هذه الأحداث المباشرة، فمن الآمن أن نقول إن تحديث Minecraft 1.20 سيتم الإعلان عنه أيضًا في 15 أكتوبر.

هذا يعني أنه في غضون أقل من شهر من الآن، سيعرف المعجبون كل شيء عن التحديث القادم، بما في ذلك الميزات والغوغاء وغير ذلك الكثير، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

الفائز في تصويت Minecraft Live Mob:

مع أكثر من 50٪ من الأصوات، فاز Sniffer بـ Minecraft Mob Vote 2023 وهو قادم إلى اللعبة مع التحديث القادم. سيحتوي هذا الغوغاء أيضًا على نسخة طفل، مما يفتح المزيد من فرص التكاثر للاعبين. من حيث طريقة اللعب، من المفترض أن يستنشق الشم بذور نباتات جديدة وفريدة من نوعها في العالم الخارجي. نحن متحمسون لمعرفة عدد الأنواع الجديدة من مزارع Minecraft التي يقودها هذا الغوغاء.

رغم ذلك، لم نفقد كل الأمل أمام الغوغاء الخاسرين. أكد المطورون للاعبين في حدث Minecraft Live 2023 أن الغوغاء من عناوين Minecraft الأخرى والإعلانات السابقة يمكن أن تدخل اللعبة في حالة مستقبلية. هذا فقط إذا كانت متوافقة مع الخطط التي لديهم لمستقبل Minecraft.

ما هو اسم تحديث ماين كرافت Minecraft 1.20؟

تتم تسمية كل تحديث لـ Minecraft على اسم التغييرات والميزات التي يجلبها إلى اللعبة. نظرًا لأن الميزات لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، فليس لدينا طريقة لمعرفة الاسم الرسمي لتحديث Minecraft 1.20. ومع ذلك، عند إجراء تخمين بناءً على الإعلانات السابقة، فإن بعض الأسماء المحتملة تشمل:

  • The Wild Update Part 2
  • The End Update
  • Farming Update
  • Desert Update
  • Savanna Update
  • Combat Update
  • Archaeology Update

الميزات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.20

كما تم الكشف عنه خلال Minecraft Live 2023، فإن تحديث Minecraft 1.20 سيجلب مجموعة من الميزات الجديدة إلى اللعبة. هناك العديد من الميزات المخطط لها بحيث لم يكشف المطورون سوى القليل منها. سيتم عرض المزيد من الميزات لهذا التحديث في الأشهر القادمة. في الوقت الحالي، دعنا ننتقل إلى جميع الميزات التي، بالتأكيد، ستكون جزءًا من تحديث Minecraft 1.20، اقراء أيضا كيفية إنشاء مزرعة غوغاء في ماين كرافت لـ XP ونهب نادر.

سكنات جديدة:


من خلال جلب التنوع الطبيعي والتمثيل إلى اللعبة، أضافت Minecraft 7 أشكال افتراضية جديدة للشخصيات. لن تكون متاحة فقط مع التحديث القادم ولكن سيتم عرضها أيضًا في مقاطع الفيديو والمقاطع الدعائية الرسمية القادمة.

لافتات معلقة:

يمكن صياغة اللافتات المعلقة من خلال الجمع بين السلاسل والعلامات، وستكون جزءًا من Minecraft. يمكنك وضعها على الجانب وحتى أسفل الكتل. لم يعد عليك وضعها على الأرض. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء مجموعة من العناصر الزخرفية عن طريق وضع لافتات تحت اللافتات أيضًا.

خشب البامبو والطوافات هنا:

نحصل على عائلة جديدة من الخشب في Minecraft تتميز بألواحها وكتلها والمزيد. إنها جزء من محاولات المطورين لتقديم المزيد من التمثيل للعبة. علاوة على ذلك، لجعل هذه المجموعة الخشبية أكثر خصوصية، يمكن استخدام خشب الخيزران في صناعة كتل الفسيفساء المصنوعة من الخيزران. لا توجد كتلة من هذا القبيل لأنواع أخرى من الخشب في Minecraft. ولا تنسى أنه يمكنك أيضًا استخدام خشب البامبو لصنع أطواف في اللعبة. إنهم يعملون تمامًا مثل القوارب في Minecraft ولكنهم أكثر انفتاحًا في المظهر، قبل الختام يا صديقي أنصحك بقراءة هذه المقالة عن تحميل ماين كرافت الأصلية مهكرة Minecraft [اخر اصدار] للاندرويد.

رف محفور:

أرفف الكتب مفيدة أخيرًا في Minecraft. بعد صياغة رف كتب محفور، يمكنك تخزين الكتب العادية والسحرة فيها. يتفاعلون أيضًا مع مكونات Redstone في اللعبة. إذا تفاعلت مع نفس الكتاب مرتين، فإن رف الكتب يرسل إشارة ريدستون إلى الكتل المجاورة له.


أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close