-->

شخصيات خريطة نوسا في ببجي موبايل التحديث الجديد

يحتوي PUBG Mobile 2.5 على العديد من الميزات والخرافات الجديدة. يمكنك الحصول على بعض النصائح المفيدة من هذه الأساطير. تحقق من أهم 10 أساطير جديدة عن PUBG Mobile 2.5 الآن، اقراء ايضا كيفية نسخ إعدادات التخطيط والحساسية إلى حساب ببجي الجديد.

 نوسا هي جزيرة شاسعة تتمتع بإطلالات رائعة ومناظر خلابة جنبًا إلى جنب مع معارك بالأسلحة النارية. يمكن للاعبين الذين يستعدون لمعركة سلاحهم التالية أن يتوقفوا ويقدروا الجمال، على الرغم من أنهم لم يمضوا وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى Super Recall ، ستقدم Nusa الميكانيكي الجديد، مما يمنح اللاعبين غير القادرين على لعب اللعبة مبكرًا للانضمام مرة أخرى، إذا كان لا يزال لديهم زملاء على قيد الحياة. أولئك الذين يلعبون منفردًا سيتراجعون تلقائيًا.

اساطير خريطة نوسا في ببجي موبايل
اساطير خريطة نوسا في ببجي موبايل التحديث الجديد

مكان النفق السري في خريطة نوسا وكيفية الدخول إليه في ببجي موبايل

يمكنك الحصول على بعض النصائح المفيدة من الأساطير الجديدة في PUBG Mobile 2.5. اطلع على أفضل 10 أساطير جديدة عن لعبة PUBG Mobile 2.5 الآن واحصل على عشاء الدجاج.

مع وصول اللاعبين إلى بداية أكتوبر، أصبحت Tencent جاهزة مع تحديث PUBG Mobile 2.5 بخريطة جديدة تمامًا تسمى "NUSA"، وبعض التعديلات التي تم إجراؤها على الخريطة الكلاسيكية Erangel بالإضافة إلى وضع ذي موضوع يسمى Gear Front.

نظرًا لاستكمال التصحيح السابق ما يقرب من شهرين من إصداره، سيبدأ المطورون قريبًا في نشر المحتوى الجديد للعبة، مما يسمح للاعبين بتجربته بعد تنزيله من متجر Google Play ومتجر التطبيقات، اقراء أيضا تحميل أحدث ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد.

التحديث الجديد لـ PUBG يأتي بـ Tropical Map Nusa

على غرار التحديثات الرئيسية الأخرى في PUBG Mobile، سيوفر التحديث 2.5 القادم مجموعة كبيرة من الميزات التي تضيف تنوعًا إلى تجربة ألعاب BR، فيما يلي نظرة عامة على أفضل ميزات تستحق التجربة في التحديث 2.5 القادم.

 ستكون Nusa خريطة الوضع الكلاسيكي السابعة بعد Erangel و Miramar و Sanhok و Livik و Vikendi و Karakin. ومع ذلك، على عكس خرائط الوضع الكلاسيكي الأخرى، فإن أبعادها الأصغر ستضمن مشاركة اللاعبين في المعارك طوال مدة المباراة.

تم تعيين الخريطة الجديدة على جزيرة سياحية، وستحتوي على ميزات متعددة مثل المصاعد، والاستدعاء الخاص، وحبال الانزلاق، وكرات الشاطئ. ستكون الأسلحة الجديدة مثل NS2000 Shotgun و Tactical Crossbow ، جنبًا إلى جنب مع مركبة ذات مقعدين، Quad ، ميزات حصرية لخريطة Nusa، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2022 [أحدث إصدار] للاندرويد.

في الإصدار 2.5، يمكن للاعبين الآن لعب خريطة جديدة والاستكشاف والقتال! نوسا هي الخريطة الجديدة التي تبلغ مساحتها 11 كم وتمتد على ساحلها في المناطق الاستوائية. يفيض اللاعبون بالإمدادات، ويصلون للانضمام لإيجاد أقدامهم في معارك مثيرة! تعني الخريطة الصغيرة أن المباريات تتم بشكل أسرع بكثير من الخرائط مثل Erangel أو Livik ، وبالتالي ستكون الألعاب سريعة الخطى ومثيرة.

#1. Grass Myth:

وفقًا للأسطورة، يبدأ العشب في الظهور لمسافة تزيد عن 100 متر. هذا يعني أنه يمكنك اكتشاف الأعداء المتملقين على العشب عندما يكونون على بعد 100 متر منك وما فوق. أنت أيضًا مرئي بوضوح عندما تكون فوق 100 متر من الخصوم. لذلك، لا تلبس في الأرض المفتوحة إذا سمعت صوت M24 أو AWM في نطاق 100 متر، دعنا ننتقل إلى أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا 

#2. Recoil Myth:

عندما تصل إلى الحد الأقصى عند البحث في PUBG Mobile ، فلن تعاني من الارتداد. لذلك، إذا وقفت على الأرض ونظرت إلى الطابق الثاني أو الثالث أو العلوي من المباني السكنية لإطلاق النار على العدو، يبدو أن البرميل يظل ثابتًا.

#3. Two Players on Zipline:

إذا استخدم لاعبان حبل الانزلاق في نفس الوقت من جانبين متعاكسين من الخط، فسوف يصطدمان ببعضهما البعض ويسقط كلاهما. تحتوي الخريطة الجديدة NUSA على العديد من الخطوط المضغوطة لمساعدة اللاعبين على السفر بشكل أسرع من منحدرين جبليين. إذا سقطت من حبل انزلاقي مرتفع، فستتعرض لأضرار متساقطة وتموت.

#4. Tactical Crossbow:

القوس والنشاب التكتيكي الجديد هو السلاح الحصري في PUBG Mobile 2.5 NUSA. هذا السلاح تقريبًا لا يحتوي على رصاصة تشبه العديد من بنادق القنص ذات الترباس. إنها النسخة المطورة من القوس العادي في Erangel. لكن الأسهم كادت تطير مباشرة نحو الهدف.

#5. Molotov:

هناك أسطورة مفادها أن لاعبي PUBG Mobile يمكنهم إشعال النار في NUSA مع مولوتوف. لكن لا يمكنك العثور على هذه القذيفة على هذه الخريطة. لذلك، تم فض هذه الأسطورة. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الأسهم القابلة للاشتعال لإشعال النار وحرق كوخ القش، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2022.

#6. Zipline:

في PUBG Mobile 2.2، يمكن للاعبين تدمير خط الانزلاق وإصلاحه. بغض النظر عن عدد مرات كسر zipline ، يمكنك إصلاحه بشكل غير محدود. لكن لا تقطع خط الانزلاق عندما يستخدمه صديقك لأنك قد تقتل زميلك في الفريق عن طريق الخطأ.

#7. Zipline Repair:

يمكن للاعبي PUBG Mobile إصلاح خط الانزلاق باستخدام القوس والنشاب. عندما يتم قطع خط الانزلاق، فأنت بحاجة إلى الوقوف بجوار نهاية الخط وإطلاق النار في الطرف الآخر. سيتم إصلاح zipline على الفور.

#8. Boat Kill:

يمكنك قتل عدو في الماء بالقارب. إنها تعمل مثل السيارة على الطريق. لذلك، إذا رأيت قاربًا غريبًا عندما تكون في الماء، فغطس في الماء وحاول الهروب.

#9. Secret Tunnel:

هناك غرفة سرية في جزيرة كريستال باي ونفق سري أسفل باب تلك الغرفة. يعتقد العديد من اللاعبين أنه يمكنهم دخول الغرفة عن طريق السباحة عبر هذا النفق. ومع ذلك، تم إفشال هذه الأسطورة لأن النفق مسدود، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Gold Pirate AKM في ببجي موبايل.

#10. Cavern:

يوجد نفق آخر تحت مبنى خليج بولان. النفق السري له بعض الأبواب السرية التي تؤدي إلى غرفة سرية وكهف تحت الأرض في الكهف. لدخول الكهف، عليك إطلاق النار لكسر الباب.


close