-->

رابط تنزيل ببجي موبايل 2.6 إصدار بيتا ودليل التثبيت

يختبر مطورو PUBG Mobile الميزات الجديدة والقادمة بدقة في عدة جولات من الإصدارات التجريبية قبل إطلاق التصحيح للاعبين. تم توفيرها قبل أسابيع من التحديث، مما أتاح للمطورين متسعًا من الوقت للنظر في ملاحظات المستخدم وإصدار أكثر إصدار من الميزات مصقولًا، اقراء أيضا تحميل ملف ايم بوت 360 درجة في ببجي موبايل 2.6.

رابط تنزيل ببجي موبايل 2.6 إصدار بيتا ودليل التثبيت، تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار، حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.3 في متجر بلاي، رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد Apk New، تحديث ببجي 2.3، موعد تحديث ببجي 2.3، موعد تحديث ببجي، ببجي، تحديث ببجي، كيف أحدث ببجي 2.2، ببجي موبايل، تحديث ببجي الجديد 2.2، ببجي 2.2، تحديث ببجي الجديد، تحديث 2.2، تحديث ببجي سوريا، طريقة تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي موبايل، موعد نزول تحديث ببجي، تحديث، ببجي التحديث الجديد، تحديث ببجي 2.2 الآن، تاريخ تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.3 لبنان، تحديث ببجي 2.3 اليوم، إضافات تحديث ببجي 2.3، تحديث ببجي 2.3 فلسطين، تحديث ببجي مصر، تحديث ببجي موبايل 2.3، تحديث ببجي لبنان
تحديث ببجي موبايل 2.6

تم إطلاق الإصدار التجريبي PUBG Mobile 2.6

الذي طال انتظاره أخيرًا اليوم. علاوة على ذلك، لم يطبق المطورون وظيفة التعليمات البرمجية الملزمة. وبالتالي، يمكن لأي شخص الوصول إلى عميل الإصدار التجريبي لاختبار الميزات الجديدة، يمكن لمستخدمي Android تنزيل هذا العميل باستخدام APK؛ يمكنك قراءة الدليل أدناه لتنزيله وتثبيته، قبل المتابعة في قراءة هذه المقالة الشيقة أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن تحديث ببجي موبايل 2.6 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار.

يسبق إصدار تجريبي كل تحديث جديد لـ PUBG Mobile. مع التكرار القادم 2.6 الذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل، أصبح الإصدار التجريبي 2.6 متاحًا أخيرًا لاختبار الميزات المختلفة والمحتويات الأخرى.

دليل تحميل وتثبيت تحديث ببجي 2.6 إصدار beta

انتهى الانتظار الطويل الآن، حيث تم توفير الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 2.6 للاعبين. لتنزيل وتثبيت عميل بيتا باستخدام ملف APK الرسمي، يمكنك اتباع الإجراءات الموضحة أدناه:

الخطوة 1: قم بالوصول إلى صفحة تنزيل 2.6 beta APK باستخدام الروابط المعنية الواردة أدناه:

يجب عليك تنزيل حزمة موارد إضافية قبل استخدام العميل التجريبي. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الجهاز يحتوي على مساحة تخزين كافية للتثبيت، اخترت لك يا صديقي هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل.

الخطوة 2: يمكنك النقر فوق الزر تنزيل إصدار Android بعد الوصول إلى صفحة التنزيل لبدء التنزيل.
الخطوة 3: بمجرد اكتمال التنزيل، ستحتاج إلى فتح إعدادات الجهاز وتمكين خيار التثبيت من مصدر غير معروف. يمكنك المتابعة إلى الخطوة الرابعة إذا تم تمكين هذا مسبقًا.
الخطوة 4: حدد موقع ملف APK على جهازك وأكمل التثبيت.

إذا لم تتمكن من تثبيت APK، فقم بإلغاء تثبيت الإصدار القديم وحاول تثبيته مرة أخرى.

الخطوة 5: يمكنك فتح الإصدار التجريبي 2.6 ومنح أذونات التخزين المطلوبة. بعد ذلك، يجب عليك أيضًا تحديد حزمة الموارد المفضلة. الخيارات المتاحة هي:
  • حزمة موارد منخفضة المواصفات - 413.1 ميجا بايت.
  • حزمة موارد HD - 783.0 ميجا بايت.

الخطوة 6: بعد تنزيل حزمة الموارد بنجاح، يمكنك تسجيل الدخول كضيف لاختبار أحدث الميزات، بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بالإبلاغ عن أي أخطاء أو ثغرات باستخدام وظيفة التقرير، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2022.

ما هي ميزات تحديث ببجي PUBG Mobile 2.6 إصدار بيتا؟

لا تفتقر PUBG Mobile 2.6 beta إلى الميزات الجديدة، كما أن الإصدار الجديد Aftermath 2.0 والمعاينة المحدودة لوضع موضوع كرة القدم هما ميزتان رئيسيتان. الأول سيكون متاحًا اعتبارًا من 20 أكتوبر 2022، بينما سيبدأ الأخير من 22 أكتوبر 2022.

يتميز كل من Aftermath 2.0 و Limited Preview of Football Themed Mode بالعديد من التعقيدات الجديدة لجعل تجربة اللعب الشاملة أكثر غامرة.


وضع كرة القدم في تحديث ببجي 2.6:
  1. متوفر في Erangel و Nusa و Livik.
  2. بند تكتيكي جديد للأحذية الذهبية.
  3. كرة قدم جديدة قابلة للرمي.
  4. منطقة كرنفال كرة القدم الجديدة.
  5. قطرات الهواء لكرة القدم.
  6. غطاء كرة القدم.
  7. جزيرة تفرخ تحت عنوان كرة القدم.

close