-->

طريقة لعب الوضع الجديد الجبهة المسلحة (Gear Front) في ببجي موبايل

 كيف تحصل على عشاء الدجاج من وضع Gear Front في PUBG Mobile

Gear Front هو وضع جديد في PUBG Mobile 2.4. يعد وضع اللعبة الجديد هذا غريبًا جدًا بالنسبة للاعبي PUBG Mobile الذين يتمتعون بمهارات ومهارات لعب جديدة. فيما يلي أفضل النصائح والحيل للاعبين للفوز بـ PUBG Mobile Gear Front، هناك مجموعة من ثماني مهارات جديدة.

 تحتاج إلى اختيار مهارة واحدة من هذه المجموعة لتلعب بها حتى نهاية اللعبة. تحقق من أفضل المهارات للاختيار وكيفية جعلها مفيدة، قبل المتابعة في قراءة هذه المقالة الشيقة أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار.


طريقة لعب الوضع الجديد الجبهة المسلحة (Gear Front) في ببجي موبايل
 الوضع الجديد (Gear Front) في ببجي موبايل

وضع جديد Gear Front إلى PUBG Mobile، قد وصل وضع الجبهة المسلحة (Gear Front) في ببجي موبايل (PUBG MOBILE)! والخريطة المدعومة هونوسا (مصنفة)، وإرانغل (مصنفة)، ليفيك (مصنفة). ويمكن للاعبين اختيار المهارات المختلفة من 8 مهارات في وضع الجبهة المسلحة الجديد، وقم بالتجربة أسلوب لعب جديد لستكون الغلبة في النهاية! فيما يلي جميع المهارات الخاصة التي يمكنك الحصول عليها في هذا التحديث.

تمت إضافة تحديث Halloween لـ PUBG Mobile مؤخرًا إلى الإصدار 2.4. هناك المزيد من الإضافات إلى هذا التصحيح منتصف الموسم، بما في ذلك خريطة جديدة تسمى Nusa ، ووضع لعبة جديد، Gear Front. ستعلمك هذه المقالة أفضل المهارات التي يمكنك استخدامها أثناء لعب Gear Front، اخترت لك يا صديقي هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل.

وضع Gear Front الجديد أفضل المهارات لاستخدامها في ببجي موبايل

يمكن استخدام خرائط Erangel و Nusa فقط للعب وضع اللعبة الجديد، Gear Front. تتوفر 8 اختيارات للمهارات بمجرد إكمالها، ولكن يمكنك اختيار مهارة واحدة فقط قبل البدء، يمكنك الانتقال إلى الأماكن الجديدة على خريطة Stranger Town عندما تبدأ المباراة. يتم تنشيط الوضع الليلي بعد دخول الموقع، وتنتشر الصناديق الغريبة التي تحتوي على سلع الإنزال الجوي في جميع أنحاء المنطقة.


تعتبر بالونات الهواء الساخن خيارًا آخر للالتفاف حول الخريطة، ولكنها تتطلب وقتًا للتحضير. يجب أن تكون حذرًا لأنهم عرضة لهجوم العدو، والقفز منهم سيفتح مظلتك، بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك غنائم جيدة وبطاقة Respawn في مواقع Garden Party الغريبة عبر الخريطة.

كيفية استخدام المهارات في وضع الجبهة المسلحة في ببجي موبايل

#1. Gliding Doll:

الدمية المنزلقة في أسفل القائمة هي أفضل مهارة في PUBG Mobile Gear Front للاختيار من بينها. يمكنك استدعاء دمية لتجعلك تنزلق للأمام عندما تضغط على الزر. يتيح لك التنقل بين المباني وأسطح المنازل بسهولة وهدوء لمفاجأة الأعداء، لاستخدام هذه المهارة بشكل صحيح وفعال، يجب أن تقفز للأسفل قبل استدعاء الدمية. يمكنك أيضًا الصعود إلى الحائط والقفز وتنشيط المهارة بسرعة للانزلاق إلى أعلى. يمكن للدمية أيضًا أن تنقلك من نافذة إلى نافذة بين المباني المختلفة، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2022.

#2. Healing Smoke:

إن معالجة الدخان هي المهارة المفيدة التالية التي يمكنك اختيارها. لكنها أفضل مهارة للمهاجمين واللاعبين العدوانيين الذين يفضلون غالبًا الاندفاع. هذه المهارة هي مزيج من أمرين أساسيين للشفاء: الدخان وتأثير الشفاء، عندما تقوم بإلقاء دخان الشفاء، فإنه يطلق دخانًا أزرقًا لشفاء كل من في الداخل، بما في ذلك زملائك في الفريق والأعداء. وقت التهدئة لهذه المهارة هو 3 دقائق. لذلك، ما زلت بحاجة إلى بعض الضمادات.

#3. Vehicle Airdrop:

إن الإنزال الجوي للمركبة ليس مفيدًا مثل المهارتين السابقتين، ولكن يجب عليك تحديده إذا كنت تلعب غالبًا بمفردك أو تلعب دور السائق في فريقك. غالبًا ما يهبط العديد من اللاعبين بعيدًا عن منطقة اللعب لبدء اللعبة بأمان وببطء لنهب المزيد من الإمدادات، من الضروري جدًا أن يكون لدى هؤلاء اللاعبين سيارة للاندفاع إلى منطقة اللعب، خاصةً عندما يلعبون PUBG Mobile Gear Front على خرائط كبيرة مثل Miramar و Erangel، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

Less Useful Skills:

بصرف النظر عن أهم ثلاث مهارات مفيدة أعلاه، لديك خمس مهارات أخرى للاختيار من بينها. تحقق من مزايا هذه المهارات وفكر في اختيار واحدة مناسبة لفريقك:

  1. فحص المستلزمات: عند تشغيل الماسح الضوئي، فإنه يوضح لك موقع المستلزمات المتقدمة القريبة، مثل تروس المستوى 3، M416، AKM إلخ.
  2. التتبع: بعد أن تصطدم بالعدو، سوف يتتبع موقعه تلقائيًا. ثم تعرف حركته في غضون 5 ثوان حتى من خلال الجدران.
  3. حقيبة الظهر المحظوظة: إنها تزيد فقط 50 نقطة من سعة حقيبة الظهر الخاصة بك. لكنك تحصل على فتحة محظوظة لتحويل الأسلحة أو العناصر التي تحصل عليها في حقيبتك. لكن يمكنك فقط تحويل 5 عناصر للمباراة بأكملها.
  4. تحليل منطقة اللعب: تتيح لك هذه المهارة معرفة الدائرة التالية ولكن يمكنك استخدامها ثلاث مرات فقط.
  5. الأسواق السوداء: يمكن للاعبين بهذه المهارة استدعاء متجر توريد لشراء المعدات. لكن الأعداء وزملائهم يمكنهم أيضًا شراء عناصر من هذا المتجر طالما أنهم يحصلون على المال، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M16




close