-->

تنزيل التحديث التجريبي PUBG Mobile 2.5

قبل بضعة أسابيع، تم توفير النسخة التجريبية للإصدار القادم أيضًا، وقدمت تفاصيل حول الأشياء المختلفة التي سيتمكن اللاعبون من العثور عليها في الإطلاق الرسمي. يمكن للمستخدمين على نظام Android متابعة تنزيله على أجهزتهم باستخدام ملف APK لتجربة الميزات المختلفة بأنفسهم. هنا ايضا صديقي مقالة رائعة عن كيفية الحصول على شخصية صوفيا ورايلي مجانًا في ببجي موبايل.

ببجي موبايل التحديث الجديد
تحديث ببجي

يقوم مطورو PUBG Mobile بتحديث اللعبة بانتظام

ويتضمن كل إصدار جديد مجموعة متنوعة من الميزات. من المقرر إصدار تحديث 2.5 هذا الشهر، ويتم ضخ الجماهير حول جميع الإضافات التي سيتم إجراؤها على لقب باتل رويال.

كيفية تنزيل وتثبيت PUBG Mobile 2.5 beta APK

يسبق إصدار تجريبي كل تحديث جديد لـ PUBG Mobile . مع التكرار القادم 2.5 الذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل، أصبح الإصدار التجريبي 2.5 متاحًا أخيرًا لاختبار الميزات المختلفة والمحتويات الأخرى.

لقد كشف النقاب عن العديد من التغييرات الجديدة، مثل Aftermath 2.0، ومعاينة نمط كرة القدم، وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين المهتمين بالحصول عليه تنزيل الإصدار التجريبي على أجهزتهم باستخدام ملف APK الذي أتاحه المطورون على موقع الويب التجريبي المحدد. اقرء ايضا هذه المقالة حول اساطير خريطة نوسا في ببجي موبايل التحديث الجديد.

التحديث التجريبي PUBG Mobile 2.5

يوفر القسم التالي إرشادات متعمقة حول تنزيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 2.5، جنبًا إلى جنب مع رابط التنزيل والحجم.

دليل مفصل خطوة بخطوة لتنزيل التحديث التجريبي PUBG Mobile 2.5 باستخدام ملف APK:

إذا كنت مهتمًا بالحصول على التحديث التجريبي PUBG Mobile 2.5، فيمكنك اللجوء إلى ملف APK. ستوجهك الخطوات التالية خلال عملية التنزيل والتثبيت بالكامل:

الخطوة 1: لبدء العملية، يجب أن تصل إلى صفحة تنزيل الإصدار 2.5 بيتا. يتم توفير روابط الملفين المختلفين أدناه لتتمكن من الوصول إليها:

لأجهزة Android (x32) APK: من هنا.
لأجهزة Android (x64) APK: من هنا.

الخطوة 2: بعد زيارة الرابط المطلوب، استخدم خيار "تنزيل إصدار Android" لبدء التنزيل لملف APK.

ببجي التحديث الجديد
تحديث ببجي موبايل


الخطوة 3: يمكنك الآن تمكين إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف" على جهازك والمتابعة لتثبيت ملف APK.
الخطوة 4: أخيرًا، عند الانتهاء من التثبيت، يمكنك فتح تطبيق الإصدار التجريبي 2.5 وتحديد حزمة الموارد المفضلة.

تحديث الببجي
تحديث ببجي الجديد 2023

هناك نوعان من حزم الموارد المختلفة التي يمكنك تنزيلها على الإصدار التجريبي - حزمة موارد منخفضة المواصفات وحزمة موارد عالية الدقة. الأول 413.1 ميجابايت، بينما يتطلب الأخير 783.0 ميجابايت من المساحة الحرة.


تنزيل تحديث ببجي موبايل
تحديث ببجي الجديد


الخطوة 5: بمجرد تنزيل حزم الموارد، استخدم خيار "الضيف" لتسجيل الدخول على الإصدار التجريبي PUBG Mobile 2.5. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى الميزات المختلفة التي قام المطورون بدمجها. ولقد اخترنا لك هذه المقالة وهي عن كيفية نسخ إعدادات التخطيط والحساسية إلى حساب ببجي الجديد.

نظرًا لأن الإصدار التجريبي يهدف إلى اختبار العديد من الأخطاء ومواطن الخلل، فيجب عليك الإبلاغ عن أي أخطاء تواجهها. سيساعد هذا المطورين في إجراء التصحيحات اللازمة قبل الإصدار النهائي لتحديث 2.5 الشهر المقبل.

الميزات الرئيسية لـ PUBG Mobile 2.5 beta:

ما هو حجم PUBG Mobile 2.5 beta

كما هو معروف بالفعل، هناك ملفان مختلفان من ملفات APK يمكن الوصول إليهما لـ PUBG Mobile 2.5 beta - x32 وx64. الأول بحجم 693 ميجابايت، بينما يشغل الأخير 753 ميجابايت من المساحة. وفقًا لذلك، يجب على المستخدمين ضمان مساحة تخزين كافية قبل المضي قدمًا في إجراءات التنزيل والتثبيت.

حجم ملف APK لمتغير x32 هو 716 ميجابايت، بينما حجم ملف x64 هو 799 ميجابايت. ستحتاج إلى التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على جهازك لتنزيل الإصدار التجريبي من عنوان battle royale وتثبيته بنجاح.

ميزات التحديث التجريبي 5PUBG Mobile 2.5

  • ترقيات سلاح ناري.
  • ترقيات الدروع.
  • ميكانيكا الطاقة الجديدة.
  • تعديلات المواد الاستهلاكية (الإسعافات الأولية الجديدة للأطفال ومشروبات الطاقة).
  •  المخابئ الجديدة.
  •  خرائط الكنز.
  •  نصف شاحنة (مع الإمدادات).
  •  وظائف الحرس.
  •  متجر أذكر.
  •  خزنة الأدوية.
  •  أذكر الأبراج.
وضع كرة القدم:
  • متوفر في Erangel و Nusa و Livik.
  • بند تكتيكي جديد للأحذية الذهبية.
  • كرة قدم جديدة قابلة للرمي.
  • منطقة كرنفال كرة القدم الجديد.
  • قطرات الهواء لكرة القدم.
  • غطاء كرة القدم.
  • جزيرة تفرخ تحت عنوان كرة القدم.
أسئلة متداولة حول التحديث التجريبي PUBG Mobile 2.5

هل هناك إمكانية للعب BETA PUBG MOBILE وPUBG Mobile في نفس الأن؟

لا، لا يوجد هناك إمكانية للعب BETA PUBG MOBILE وPUBG Mobile في نفس الآن. إذا كنت تلعب BETA PUBG MOBILE، سوف تستطيع اللعب مع لاعبين آخرين يلعبون BETA PUBG MOBILE فقط، ذلك لأنها المرحلة التي يتم فيها تجريب الإصدارات الجديدة قبل إرسالها إلى PUBG Mobile. ما رأيك صديقي ان تقرء هذه المقالة حول كيف تحصل على سكن Jade Dragon الذهبي مجانا في ببجي موبايل

هل يمكنني لعب BETA PUBG MOBILE ب 1 جيغابايت من ذاكرة الرام أو أقل؟

لا، لا يمكنك لعب BETA PUBG MOBILE ب 1 جيغابايت من ذاكرة الرام أو أقل، ذلك لأنها تتطلب 2 جيجا بايت على الأقل. ولكن يمكنك لعب PUBG Mobile Lite بأقل من 1 جيغابايت من ذاكرة الرام، وهي متوفرة للتنزيل من Uptodown.

هل يمكنني أن ألعب BETA PUBG MOBILE على حاسوبي؟

نعم، يمكنك لعبة BETA PUBG MOBILE على حاسوبك إذا قمت بتثبيت ملف APK من خلال المحاكي. تتوفر Uptodown على العديد من المحاكات المتوفرة والتي يمكنك استعمالها بغية تثبيت ملف APK الخاص بلعبة BETA PUBG MOBILE ولعبها على حاسوبك. ايضا صديقي هنا مقالة جديدة لك وهي عن شحن شدات ببجي من كودا شوب 2023 PUBG Mobile.

كيف يمكنني تثبيت BETA PUBG MOBILE؟

لتثبيت BETA PUBG MOBILE على جهاز أندرويد خاصتك، يكفي تنزيل ملف APK من متجر Uptodown. عندما تنتهي من هذا، سترى رسالة منبثقة حول تثبيت ملف APK. بعد قبول الرسالة، سيتم تثبيتها على جهازك، وستكون قادرا على اللعب.

إخلاء المسؤولية: تم حظر PUBG Mobile في الهند بموجب المادة 69A من قانون تكنولوجيا المعلومات. نظرًا للقيود المفروضة، يوصى بشدة ألا يقوم اللاعبون من البلد بتنزيل أو لعب لعبة battle royale أو الإصدار التجريبي الخاص بها على أجهزتهم.


close