-->

كيفية تسجيل اللعب على PS4 ومشاركته

 كيفية تسجيل فيديو أثناء اللعب على PS4

تم إصدار Cyberpunk 2077، التي ربما تكون أكثر ألعاب الفيديو التي طال انتظارها في العقد الجديد، لأجهزة PS4 و Xbox One و Windows و Stadia في 10 ديسمبر 2020. نظرًا لأدائها الرديء على PlayStation 4 و Xbox One ، لا يزال بإمكانك العثور عليه مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعرض الأخطاء المحرجة ومواطن الخلل في اللعبة عبر الأنظمة الأساسية، وقبل البدء في قراءة هذه المقالة اخترت لك يا صديقي هذه المقالة عن كيفية معرفة كلمة سر Wi-Fi بدون برنامج من خلال الكمبيوتر.

إذا اشتريت اللعبة على جهاز PS4 الخاص بك ولم تقم بردها، فيمكنك إرسال أي شيء واجهته أيضًا. لا أعرف كيف تصنع مقاطع؟ ستوضح لك هذه المقالة كيفية تسجيل طريقة اللعب على PS4 بسبع طرق مختلفة. بدون مزيد من اللغط، دعنا نتعمق! 

كيفية تسجيل اللعب على PS4 ومشاركته
كيفية تسجيل اللعب على PS4 ومشاركته


كيف تسجل طريقة اللعب على ps4، تخيل أنك تلعب لعبتك المفضلة على PS4 وتقدم أداءً مذهلاً. أنت تعلم أنه سيتعين عليك التوقف عن اللعب عند نقطة أو أخرى. لذا، كيف ستضمن أنه يمكنك إعادة النظر في أدائك المذهل ولا تخبر أصدقاءك فحسب، بل تظهر لهم كيف تمكنت من تحقيق ذلك. الإجابة هي أنه عليك البدء في تسجيل طريقة لعبك على PS4.

أصبح تسجيل طريقة اللعب ثم مشاركتها عبر الإنترنت ممارسة شائعة في العصر الحالي. هناك عدة طرق لتسجيل تجربة اللعب الخاصة بك. يمكنك إما الاعتماد على بطاقة الالتقاط أو التسجيل عبر وحدة التحكم مباشرة. هنا، سيتم شرح كلتا الطريقتين، وهنا ايضا المقالة رائعة حول اهم 30 امر لنافذة التشغيل RUN في الويندوز.

 كيفية تسجيل اللعب على PS4 باستخدام زر المشاركة

أولاً، دعونا نلقي نظرة على كيفية تسجيل طريقة اللعب على PS4. لكن قبل ذلك، قد يسأل بعض الناس ما هو PS4. يتم تصنيع PS4 أو PlayStation 4 بواسطة Sony Computer Entertainment وتستخدم كوحدة تحكم لألعاب الفيديو المنزلية. يحتوي PS4 على ميزة تسجيل مضمنة وهو مجاني للاستخدام. باستخدام أداة التسجيل المدمجة، يمكنك بسهولة تسجيل اللعب على PS4. ببساطة عن طريق الضغط مرتين على زر "Share" في وحدة تحكم PS4، سيبدأ التسجيل. إذا كنت ترغب في إنهاء التسجيل، اضغط على زر "مشاركة" مرتين. نعم! بهذه السهولة! لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا. في الجزء التالي، سوف نقدم 3 حالات تسجيل أثناء تسجيل اللعب على PS4.

1. سجل طريقة اللعب على PS4 في الحال:

كوحدة تحكم مذهلة، يتيح لك PS4 تسجيل طريقة اللعب على PS4 على الفور. وقت التسجيل الافتراضي هو 15 دقيقة، ولكن يمكنك ضبطه على 60 دقيقة كحد أقصى. فيما يلي خطوات حول كيفية تسجيل اللعب على PS4 على الفور.

الخطوة 1. افتح PS4 وانتقل إلى "الإعدادات" - "المشاركة والبث"، وقم بتغيير الطول الافتراضي لمقطع الفيديو وفقًا لتفضيلاتك.
الخطوة 2. لبدء التسجيل، اضغط مرتين على الزر "مشاركة" في الجزء العلوي الأيسر من وحدة التحكم. يمكنك الآن تسجيل اللعب على PS4 على الفور، اقراء أيضا أفضل VPN لبلاي ستيشن 4 وPS5 في عام 2022.

2. تسجيل طريقة اللعب بأثر رجعي على PS4:

ومع ذلك، إذا نسيت الضغط مرتين على الزر "مشاركة" لتسجيل طريقة اللعب على PS4، فلا داعي للقلق، فلا يزال بإمكانك حفظ آخر 15 دقيقة من اللعب على مقاطع الفيديو. تحقق أدناه لمعرفة كيفية تسجيل اللعب بأثر رجعي على PS4.

الخطوة 1: اضغط على زر "مشاركة" مرة واحدة على وحدة تحكم PS4 للوصول إلى قائمة المشاركة.
الخطوة 2: اختر "Save Video Clip" واحفظ آخر 15 دقيقة من اللعب.
الخطوة 3. تسجيل طريقة اللعب على PS4 من خلال الدردشة الجماعية:

إذا كنت تلعب ألعابًا مع أصدقائك وترغب في تسجيل طريقة اللعب على PS4 بصوت الجميع، فإليك الخطوات الخاصة بكيفية تسجيل اللعب على PS4 من خلال الدردشة الجماعية:

الخطوة 1: انتقل إلى "إعدادات المجموعة" في اللوحة الرئيسية، وحدد "السماح بمشاركة صوتك"، واختر إما "السماح دائمًا" أو "السماح للحزب الحالي". يجب أن يكون هذا الإعداد قيد التشغيل على كل شخص في المجموعة يريد أن يتم التقاط الصوت.
الخطوة 2: انتقل إلى "الإعدادات" في اللوحة الرئيسية، واختر "المشاركة والبث"، وحدد "إعدادات مشاركة الصوت" واختر "تضمين صوت الميكروفون في عمليات البث" و "مشاركة صوت الحفلة".
الخطوة 3: انقر نقرًا مزدوجًا على زر "مشاركة" لتسجيل لعبة.

ومع ذلك، هناك بعض القيود على تسجيل اللعب على PS4 باستخدام أداة التسجيل الداخلية. على سبيل المثال، وقت التسجيل محدود ولا يسمح بالتسجيل بجودة أعلى بكثير، اقرأ ايضا: طريقة لإزالة ملفات الخبيثة والفايروسات من جهاز الموبايل والكمبيوتر

كيفية تسجيل طريقة اللعب على PS4 على الكمبيوتر باستخدام PS Remote Play

كما هو مذكور أعلاه، فإن أداة التسجيل المدمجة ليست مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تسجيلات طويلة للعب والسعي للحصول على جودة فيديو عالية. علاوة على ذلك، فإن تسجيل اللعب على PS4 يستهلك قدرًا كبيرًا من السعة الداخلية على الجهاز، ولا يلتقط سوى مقاطع اللعب ولا يمكنه التقاط أي شيء خارج اللعبة. نوصي باستخدام PS Remote Play و iTop Screen Recorder لتجاوز القيود المذكورة أعلاه. في الجزء التالي، سنوضح كيفية تسجيل طريقة لعب PS4 على جهاز الكمبيوتر بالتفصيل.

الأول. قم بتوصيل PS Remote Play بجهاز الكمبيوتر:

ما المقصود بـ PS Remote Play؟ يقوم PS Remote Play ببث ألعاب PlayStation الخاصة بك من وحدة التحكم الخاصة بك إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك بدء تشغيل ألعابك على الجهاز المختار. دعنا الآن نلقي نظرة على كيفية توصيل PS Remote Play بجهاز كمبيوتر.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق PS Remote Play المجاني.
الخطوة 2: قم بإعداد وحدة تحكم PS4 الخاصة بك. أولاً، انتقل إلى "الإعدادات" واختر "إعدادات اتصال اللعب عن بُعد"، ثم قم بتشغيل "تمكين اللعب عن بُعد". ثانيًا، انتقل إلى "الإعدادات" واختر "إدارة الحساب"، ثم انقر فوق "تنشيط باعتباره جهاز PS4 الأساسي". لن تحتاج إلى القيام بذلك إلا في المرة الأولى التي تستخدم فيها ميزة "اللعب عن بُعد".
الخطوة 3: قم بتشغيل وحدة التحكم PS4 الخاصة بك واستخدم كبل USB لتوصيل جهاز التحكم بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. قم بتشغيل PS Remote Play وقم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي تستخدمه لوحدة التحكم PS4 الخاصة بك. قم بالاتصال بجهاز PS4 الخاص بك ثم سيتم عرض وحدة التحكم في PS4 على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ويمكنك البدء في استخدام Remote Play، اقرأ ايضا: أفضل 12 تطبيق للحصول على كلمات سر شبكات الوايرليس

الثاني. سجل طريقة اللعب على PS4 على جهاز الكمبيوتر:

بعد توصيل PS Remote Play بجهاز الكمبيوتر، يمكننا الآن تسجيل طريقة لعب PS4 على جهاز الكمبيوتر باستخدام iTop Screen Recorder.

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop Screen Recorder وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2: قم بتشغيل مكبر الصوت والميكروفون وكاميرا الويب.
الخطوة 3: حدد منطقة شاشة Windows التي تريد التقاطها.
 الخطوة 4: اضغط على زر REC أو اضغط على مفتاح التشغيل السريع F9 لبدء سجل اللعب على PS4.

يشتهر iTop Screen Recorder بقوته على تسجيل الألعاب. فيما يلي بعض الميزات المتعلقة باللعبة في iTop Screen Recorder، اقراء أيضا كشف كلمة السر Wi-Fi على هاتف Android او iPhone.

الميزات الرئيسية المتعلقة باللعبة لمسجل شاشة iTop:
  • سهل الاستخدام مع وقت تسجيل غير محدود: على عكس أداة التسجيل الداخلية في PS4، يمكنك تسجيل طريقة اللعب على PS4 ببساطة مع وقت تسجيل غير محدود.
  • وضع الألعاب: يوفر iTop Screen Recorder وضعًا للعبة ويتيح لك تسجيل طريقة اللعب على PS4 بسلاسة دون تأخير.
  • الصوت وكاميرا الويب: يمكنك تسجيل طريقة اللعب على PS4 بالصوت وكاميرا الويب.
  • مشاركة سريعة: قم بتحميل مقاطع الألعاب على YouTube و Vimeo و Instagram و Facebook بنقرة واحدة فقط.
  • لقطة شاشة أثناء التسجيل: يدعم iTop Screen Recorder التقاط لقطات الشاشة أثناء التسجيل دون توقف.
  • محرر الفيديو: باستخدام أداة التحرير المضمنة، يمكنك جعل الفيديو المسجل الخاص بك أكثر إثارة عن طريق إضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة وما إلى ذلك.
  • يوفر iTop Screen Recorder أبسط حل لتسجيل طريقة اللعب على PS4. يتيح لك الوصول إلى جميع أنواع الريش القوية. تحقق من ذلك!

كيفية تسجيل طريقة اللعب على PS4 على جهاز الكمبيوتر باستخدام بطاقة Capture Card

إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت عالي السرعة، فيمكنك تسجيل طريقة لعب PS4 باستخدام بطاقة الالتقاط ومسجل شاشة iTop. فيما يلي الخطوات التفصيلية لتسجيل طريقة لعب PS4 على جهاز كمبيوتر باستخدام بطاقة التقاط.

الخطوة 1: قم بشراء بطاقة التقاط الفيديو وكابلات HDMI وكابلات USB 3.0 / كبلات البيانات.
الخطوة 2: استخدم كبل HDMI لتوصيل وحدة تحكم PS4 بجهاز الالتقاط واستخدم كبل HDMI آخر لتوصيل وحدة تحكم PS4 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل الكمبيوتر بجهاز الالتقاط باستخدام كابل USB. بعد ذلك، يجب توصيل جهاز PS4 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر بطاقة التقاط.
الخطوة 3: قم بتعطيل HDCP على PS4 وتأكد من تحديث برنامج PS4 الخاص بك.
الخطوة 4: قم بتشغيل PS4 الخاص بك وقم بتشغيل iTop Screen Recorder. ابدأ اللعب وقم بتسجيله على جهاز الكمبيوتر باستخدام iTop Screen Recorder.

إنها إحدى الطرق الشائعة لتسجيل طريقة لعب PS4 على جهاز كمبيوتر باستخدام بطاقة التقاط. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في بذل الجهد والمال في بطاقة الالتقاط، فمن الأفضل استخدام أداة الالتقاط الداخلية في PS4 أو iTop Screen Recorder بدلاً من ذلك.

نظرًا لقيود أداة التسجيل الداخلية في PS4، نوصيك بشدة باستخدام iTop Screen Recorder لتجاوز كل المضايقات. كواحد من أفضل مسجلات الألعاب، يسهل iTop Screen Recorder تسجيل طريقة اللعب على PS4 مع ريش قوي مثل التحرير، ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وعدم التأخير، وما إلى ذلك. إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل اللعب على PS4، فامنح iTop Screen Recorder فرصة. قم بتنزيله اليوم وسجل طريقة اللعب على PS4 دون أي متاعب، اقراء أيضا الحصول على بطاقات امازون مشحونة مجانا Amazon gift cards.

close