-->

أفضل المواقع لبرمجة تطبيقات الاندرويد وتطوير برامج اندرويد

أفضل 15 موقعًا لتعلم برمجة تطبيقات اندرويد

قمنا هنا بتجميع قائمة بأفضل 15 موقعًا لتعلم برمجة تطبيقات اندرويد. تقدم بعض مواقع الويب هذه دروسًا تعليمية مجانية عبر الإنترنت، ويقدم بعضها تدريبات مدفوعة عبر الإنترنت. لذلك، بناءً على وضع التعلم المفضل لديك، يمكنك تنظيم قائمة بموارد السلطة لبدء حياتك المهنية كمطور Android.

ساعدت الهواتف المحمولة في ربط الناس في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن كونه جهاز اتصال، يعد الهاتف المحمول أيضًا جهازًا ترفيهيًا ممتازًا. يمكن أن يعزى ذلك إلى العديد من التطبيقات التي تم تنزيلها من متجر Play.


برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد
تعلم برمجة تطبيقات الجوال

يمكنك بسهولة تنزيل كل شيء من سوق الأوراق المالية إلى تحديثات الأخبار والترفيه الرقمي إلى ألعاب الهاتف المحمول لإبقائك على اطلاع دائم. تم تصميم التطبيقات المتوفرة على متجر Play وتطويرها بواسطة مطوري البرامج.

ومع ذلك، يمكن للناس أن يتعلموا بسرعة برمجة تطبيقات اندرويد الهاتف المحمول مع توفر العديد من مواقع الويب. نظرًا لأن نظام التشغيل Android يستحوذ على حصة كبيرة من الهواتف المحمولة المستخدمة حاليًا، فإن برمجة تطبيقات اندرويد يعد خيارًا وظيفيًا ممتازًا.

تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد

يرغب الجميع، بما في ذلك أصحاب الأعمال الصغيرة والتكتلات القوية، في الوصول إلى الحد الأقصى من العملاء ويهتمون بامتلاك تطبيق جوال لأعمالهم. إذا كنت مهتمًا بتعلم برمجة تطبيقات اندرويد، فإليك بعضًا من أفضل مواقع الويب التي تقدم لك الدورة التدريبية.

يعد موقع الويب طريقة ممتازة للمطورين المبتدئين وذوي الخبرة لتعلم أحدث التطورات في برمجة تطبيقات اندرويد. يتوفر قسم تعليمي على موقع الويب يسمح للمبتدئين بتعلم أساسيات إنشاء تطبيق Android.

بفضل المستندات المتوفرة حول كل موضوع، يمكن للمبتدئين التعرف بسرعة على جميع جوانب تطوير التطبيق وفقًا لسرعتهم الخاصة. كما يتم إطلاع الزائرين على أحدث الإضافات في برمجة تطبيقات اندرويد. بعد الانتهاء من عملية التعلم والامتحانات والمقابلات، يقدم الموقع المملوك لشركة Google شهادة.

2. Udemy:

Udemy هي واحدة من أشهر منصات التعلم عبر الإنترنت، وهي دورة ممتازة لبرمجة تطبيقات اندرويد. يقدم الموقع دروسًا تعليمية من محترفين يتمتعون بإمكانية الوصول مدى الحياة إلى الدورة للتعلم وفقًا لجدولك الزمني.

إذا كنت مهتمًا بتعلم أساسيات إنشاء تطبيقات Android، فهذه منصة ممتازة. يمكنك الحصول على دليل مفصل لاستخدام بعض أكثر أطر تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة شيوعًا. بفضل البرامج التعليمية الممتازة، يمكن للمبتدئين ومطوري التطبيقات المتقدمين تعلم برمجة تطبيقات اندرويد بسرعة.


Udacity هي واحدة من أكثر المنصات المفضلة لتعلم كل ما يتعلق بنظام Android، بما في ذلك برمجة تطبيقات اندرويد، وفقًا لسرعتك الخاصة. من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة، يتم تغطية كل جانب من جوانب التعلم على الموقع.

علاوة على ذلك، المساعدة متاحة من الخبراء الذين يقدمون مراجعات رمز شخصية. بصرف النظر عن هذا، فإن مشاريع المعالجة الواقعية تمنح الطلاب فكرة أفضل عن تطوير Android. لذلك، إذا كنت تبحث عن نظام أساسي رائع لفهم أساسيات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظام التشغيل Android، فعليك تجربة Udacity.



إذا كنت تبحث عن دورات متخصصة لبرمجة تطبيقات اندرويد، فيمكن أن يساعدك هذا الموقع بسرعة في معرفة الأساسيات وإتقان المهارات اللازمة لتطوير تطبيقات لنظام التشغيل Android. تشمل الدورات المتاحة هنا لغات البرامج ودليل إطار عمل JavaScript للواجهة ولغات برمجة Java.

يمكن أيضًا فهم مكونات Android الأساسية، بما في ذلك Java I / O، بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع فرصًا ممتازة لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة لتعزيز مهاراتهم وإنشاء تطبيقات جديرة بمتجر Play Store باستخدام مكونات Android.


تساعدك إحدى أفضل دورات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت على تعلم المفهوم واللغة والأدوات المطلوبة لبرمجة تطبيقات اندرويد. أفضل جزء في الموقع هو أنك تحصل على فرصة للوصول إلى المحتوى المتاح في الدورة التدريبية من خلال نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.

على مدار السنوات العشر الماضية، عرضت المنصة على مطوري التطبيقات المهتمين تعلم الكود وإنشاء تطبيقات لبدء أعمالهم الخاصة. تتوفر هنا دورات للمبتدئين والمتقدمين. بفضل مقاطع الفيديو والاختبارات ومسابقات تحدي المحكمة، يمكن للطلاب بسهولة فهم المفاهيم العملية لتطوير التطبيقات.


يوفر هذا الموقع العديد من البرامج التعليمية المتعلقة بالتقنيات المختلفة، بما في ذلك تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. مع أكثر من 4000 دورة تدريبية متاحة للأفراد والمهنيين، ساعد الموقع أكثر من 700000 فرد في اكتساب إتقان الدورات الفنية المختلفة.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن موقع الويب يقدم مستويات مختلفة، يمكنك بدء عملية التعلم وفقًا لمعرفتك الحالية. يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للتحقق من جودة الدورة التدريبية باستخدام فرصة الإصدار التجريبي المجاني.


تعد دورة تطوير تطبيقات Codecademy إحدى أكثر الطرق المقبولة لاكتساب المهارات التقنية المطلوبة لبرمجة تطبيقات اندرويد. تعلمك دورة المبتدئين المهارات التقنية من خلال الدروس التفاعلية، والتي يمكن تحسينها بشكل أكبر باستخدام الاختبارات القصيرة والمشاريع التدريبية. تتوفر مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية على الموقع الإلكتروني، بما في ذلك تطوير Scipy و Pandas Development و NumPy و Matplotlib وما إلى ذلك.


من خلال مواكبة ظاهرة blockchain، يقدم هذا الموقع أول منصة تعليمية عبر الإنترنت قائمة على blockchain. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد استخدام النظام الأساسي لتعلم تطوير التطبيقات باستخدام المنح الدراسية المميزة.

تتوفر هنا دورات مختلفة لإنشاء تطبيقات الألعاب وتطبيقات blockchain وتطوير الويب والحملات التسويقية وما إلى ذلك. عند الانتهاء من الدورة، تتوفر شهادة مجانية. تتوفر دورات المبتدئين عالية الجودة مجانًا، وإمكانية الوصول إلى دورات تدريبية عن البرمجة.


بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو مطورًا متمرسًا، يمكن أن يساعدك موقع الويب هذا في تطوير المهارات التي تساعدك على الترميز لتطبيقات عالية الجودة وقيمة.

يوفر الموقع برامج تعليمية ومواد الدورة للدراسة الذاتية والتدريب من فريق تدريب Google Developers. عند الانتهاء بنجاح من الدورة، تحصل على شهادة المطورين من Google.


10. edX:

أسست جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا منصة التعلم عبر الإنترنت. يقدم دورة برمجة تطبيقات اندرويد عالية الجودة للمبتدئين. مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، ساعدت الدورة التدريبية المجانية لتطوير التطبيقات العديد من المتحمسين للتكنولوجيا والمعلمين على تعلم أدوات لإنشاء تطبيقات مبتكرة.


يعد مجتمع التعلم عبر الإنترنت هذا أحد أفضل الأنظمة الأساسية لبرمجة تطبيقات اندرويد. مع التركيز على التدريس وصقل مهارات المبتدئين، تعد دورة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة المجانية واحدة من أفضل العروض لمنصة مشاركة المهارات.


عرض من LinkedIn يقدم هذا الموقع الإلكتروني للمستخدمين دورات متنوعة، بما في ذلك برنامج تدريبي لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن للمطورين التركيز بسهولة على تصميم الكود أثناء استكشاف الأدوات للمساعدة في البرمجة بشكل أسرع. تقدم الدورة المجانية تدريبًا متعمقًا على تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة دون إضعاف الجودة في أي مرحلة من مراحل تطوير التطبيق.


يقدم موقع الويب هذا مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية التي يمكنك من خلالها فهم كل شيء يتعلق بنظام Android. مع توفر أكثر من 200 مقطع فيديو على موقع الويب، يمكن للمبتدئين تعلم كيفية برمجة تطبيق اندرويد بسرعة. سبب آخر لهذه الشعبية هو أن دروس الفيديو متاحة مجانًا.


احصل على برامج تعليمية تستند إلى نص Android يمكن أن تساعد المبتدئين والمطورين ذوي الخبرة في الترميز. يتم شرح كل موضوع بالتفصيل بمساعدة مقتطفات التعليمات البرمجية والأمثلة. الموقع هو أحد أفضل المواقع للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم تطوير تطبيقات أندرويد.


على عكس اسمه، يوفر موقع الويب دروسًا تعليمية لبرمجة تطبيقات اندرويد وليس لغة برمجة Java فقط. تساعدك البرامج التعليمية المجانية على إتقان لغة البرمجة التي تشكل أساس برمجة تطبيقات اندرويد. من خلال إتقان جميع البرامج التعليمية المتاحة، يمكنك برمجة تطبيق اندرويد الخاص بك بسرعة.


خاتمة:

بهذا، نلخص قائمتنا التي تضم أفضل 15 موقعًا لتعلم برمجة تطبيقات اندرويد. تحقق من كل هذه المواقع قبل إجراء مكالمة أخيرة.
مع وجود المزيد والمزيد من الأشخاص المهتمين بتطوير المهارات الشخصية التي يمكن أن تساعدهم في العمل لحسابهم الخاص، هناك سوق ضخم لبرمجة تطبيقات اندرويد. لذا ابق على اطلاع وكن مبرمجًا متمرسًا لزيادة فرص التوظيف لديك أو بدء شركة تطوير التطبيقات الخاصة بك بعد الانتهاء من الدورة. في صحتك للتعلم!




close