-->

طريقة طلب طعن وفك حظر عن حسابك في تيك توك

حل مشكلة حظر حسابك في التيك توك || الطريقة مضمونة ومجربة

TikTok لا يشبه أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. يتعرف على المستخدمين بسرعة كبيرة، وهو المجال المثالي للتعبير الفني. ومع ذلك، مثل معظم شركات وسائل التواصل الاجتماعي، يتعين على الشركة تقديم تجربة رائعة لجميع المستخدمين.


طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok
حل مشكلة حظر حسابك في التيك توك

نتيجة لذلك، تحتفظ TikTok بالحق في حظر أي حساب ينتهك اتفاقية إرشادات مجتمع الشركة. قد يحظر TikTok حسابك لفترة قصيرة (حظر مؤقت) أو بشكل دائم (حظر دائم). ستعلمك هذه المقالة كيفية طلب استئناف وفك حظر IP. هنا ايضا مقالة رائعة حول كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من تيك توك TikTok.

لماذا تم حظر حساب تيك توك؟

قبل المضي قدمًا، من المهم أن تفهم سبب حظر TikTok لحسابك. بناءً على سبب حظر حسابك، قد يكون TikTok قد أوقف حسابك مؤقتًا، مما يعني أنه سيعود، وليس هناك أي شيء تحتاج إلى القيام به.

إذا كانت المخالفة كبيرة بما يكفي، أو إذا تلقيت عدة تحذيرات، فقد تحظر TikTok حسابك نهائيًا. كان الحظر الدائم الأبرز بسبب قيود السن. تم حظر المستخدمين الذين أنشأوا حسابًا بعمر أقل من ثلاثة عشر عامًا نهائيًا من المنصة. إذا تم حظر حسابك بشكل دائم، يمكنك استخدام عملية الاستئناف لاستعادة حسابك. اقراء هذه المقالة عما هو الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك؟ (TikTok).

أخيرًا، يمكن لـ TikTok حظر عنوان IP الخاص بأجهزتك. إذا حدث هذا، فلا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك القديم، ولا يمكنك إنشاء حساب جديد. بالطبع، يجب عليك اتباع عملية الاستئناف ومعرفة ما إذا كانت TikTok ستعكس قرارها، ولكن إذا لم ينجح ذلك، يمكنك استخدام VPN لفك الحظر. لسوء الحظ، لن تتمكن من استعادة حسابك القديم، ولكن على الأقل يمكنك إنشاء حساب جديد.

كيفية تقديم طعن في  TikTok لفك حظر الحساب

سواء كنت لا ترغب في الانتظار حتى يتم رفع الحظر المؤقت أو أن حسابك محظور بشكل دائم، يمكنك تقديم استئناف مع TikTok. إليك الطريقة:

1- افتح تطبيق TikTok واضغط على Appeal في النافذة المنبثقة التي تظهر.

تم حظر حسابك نهائيا بسبب انتهاكات متعددة إرشادات المجتمع
الطريقة الوحيدة لفك الحظر عن حساب التيك توك tik tok


2- املأ الاستمارة. تأكد من تضمين اسم المستخدم الخاص بك، والتفاصيل حول سبب رفع الحظر الخاص بك، ولقطات الشاشة إذا كان لديك.

حظر الاضافات في التيك توك
طريقة فك الحظر عن لايف تيك توك TikTok رفع حظر لايف التيك


3- انقر فوق إرسال عندما تكون مستعدًا لإرسال استئنافك إلى TikTok.
4- إذا كنت لا ترى خيار الاستئناف، أو إذا كان الإشعار المنبثق يمنحك زر موافق فقط، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة عملاء TikTok مباشرة. إرسال بريد إلكتروني إلى legal@tiktok.com .

نصائح مفيدة:

إن كيفية تقديم الاستئناف الخاص بك لها تأثير كبير على ما إذا كانت TikTok ستحذفك أم لا. فيما يلي بعض الأشياء التي تريد أن تكون على دراية بها قبل التسجيل:
  • كن ودودًا - أنت تحاول إثبات أنك شخص لطيف لا تريد إيذاء الآخرين أو مضايقتهم. أنت أيضًا لا تريد أن يتضايق منك الشخص الذي يتعامل مع استئنافك.
  • راجع إرشادات المجتمع - استخدم متصفحك لدراسة إرشادات المجتمع وشروط استخدام TikTok بشكل متعمق. عند تقديم الاستئناف، قم بتضمين القسم المتعلق بالحظر الخاص بك وشرح مهذب لسبب عدم تأسيسه.
  • تضمين لقطات شاشة - قدم أكبر قدر ممكن من الأدلة. ربما تسبب TikTok في جلوسك في السيارة كعمل خطير، أو قد يكون هناك شيء ما في خلفية مقطع فيديو تسبب في حظر الحساب.

الغاء فك الحظر عن حساب التيك توك 2023

إذا رفضت TikTok استئنافك، فإن الحل الوحيد للحظر هو استخدام خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) جديرة بالثقة. لكن كيف يعمل هذا بالضبط؟ أولاً، يجب أن تعلم أن VPN يربط جهازك بخادم في جزء آخر من البلد أو العالم. ستنقل الشبكة شبكة VPN جديدة إلى TikTok، لإخفاء هويتك الحقيقية بشكل فعال. اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك.
للتغلب على حظر TikTok، تحتاج إلى اختيار VPN يمكنه إخفاء موقع IP الفعلي الخاص بك بنجاح من TikTok.

من خلال هذه العملية، من الأفضل نسيان الخدمات المجانية واختيار منتج رائع مثل ExpressVPN . إنه سريع للغاية، ويوفر عددًا كبيرًا من مواقع الخوادم، ولديه دعم عملاء ممتاز يمكنك تحميل برنامج VPN من هنا.


إذن، إليك كيفية استخدام ExpressVPN للوصول إلى TikTok في بلد محظور فيه:

1- على الموقع الرسمي، اشترك في خدمة VPN.

استرجاع حساب تيك توك
طريقة فك الحظر عن حساب تيك توك TikTok


2- بعد ذلك، قم بتنزيل تطبيق Android أو iOS للجوال على هاتفك.

انتهاك إرشادات المجتمع تيك توك
طريقة فك حظر النشر او التعليق في TikTok وتقديم طعن


4- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم حدد خادم VPN في بلد يدعم TikTok. تأكد من اختيار أقرب خادم جغرافيًا للحصول على سرعات أفضل.

طريقة فك الحظر تيك توك
طريقة فك الحظر تيك توك

5- افتح تطبيق TikTok وأنشئ حسابًا جديدًا.

إذا كانت لديك مشكلات مع هذه الطريقة، فقد تضطر إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك وتجريده من أي هوية.
إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق TikTok للجوال، فلن تساعد حتى VPN. ومع ذلك، إذا تمت إزالة TikTok فقط من متاجر التطبيقات، فيمكن لـ VPN فك هذه المشكلة. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن حسابات تيك توك مع 10 الاف متابع | حساب تيك توك وكلمة المرور.

ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قام مزود خدمة الإنترنت بحظر تطبيق TikTok، فقد تظل قادرًا على الوصول إليه عبر متصفح على موقع TikTok على الويب أو الهاتف أو الكمبيوتر.

أسئلة وأجوبة إضافية حول طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك

إليك المزيد من الإجابات على أسئلة حظر حسابك في TikTok.

هل يمكنني استعادة حسابي المحظور بهذه الطرق؟

قد يكون من المزعج للغاية أن تستيقظ ذات صباح وتدرك أن حسابك على TikTok قد تم حظره. يُعرف TikTok بتعليق حسابات المستخدمين بسبب مشكلات مختلفة، غالبًا في عملية تطهير ضخمة واحدة في كل مرة.

يمكن أن يمثل هذا مشكلة خاصة للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين الذين صنعوا حياتهم المهنية على TikTok. هناك بعض الضوء في نهاية هذا النفق المظلم.

حتى إذا تم حظر حسابك، فهناك فرصة لاستعادته. يقوم TikTok بإزالة العديد من الحسابات بشكل صحيح، لكن بعض المستخدمين قد تأثروا بشكل غير عادل. لذا، إذا حدث لك شيء من هذا القبيل، وشعرت أنه قد تم عن طريق الخطأ، فإليك ما يجب عليك فعله:

  1. افتح الإشعار من TikTok لإعلامك بأنه تم حظرك.
  2. اضغط على الاستئناف.
  3. اتبع جميع المطالبات التي تظهر على الشاشة.

ستتاح لك الفرصة لتقديم قضيتك حول سبب حظر حسابك عن طريق الخطأ. ستراجع TikTok استئنافك وتحدد الإجراء الصحيح.
TikTok له مصطلح لهذه المواقف. يسمونها "أخطاء الاعتدال البشرية"، مما يعني أن الحظر غير العادل يحدث بالفعل.

ما هي مدة حظر TikTok؟

يمكن أن يستمر الحظر المؤقت بسبب انتهاك إرشادات المجتمع في أي مكان من يوم واحد إلى أسبوعين. بعد انتهاء صلاحية التعليق، يمكنك العودة إلى العمل كالمعتاد ولكن يجب أن تضع في اعتبارك سياسات TikTok. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجانا.

ومع ذلك، هناك أيضًا حظر دائم على TikTok. يحدث هذا عادةً عندما ينتهك المستخدم سياسات متعددة خلال فترة قصيرة.

إذا حدث ذلك، فسترى رسالة تفيد بأن حسابك قد تم حظره بشكل دائم. الملاذ الوحيد هو فتح حساب TikTok جديد (باسم مختلف) واتباع جميع القواعد.


هل ستلغي TikTok القرار إذا تم حظري نهائيًا؟

في حين أن العديد من المستخدمين لم يحالفهم الحظ بعد الحظر الدائم، فلا يزال من الممكن استعادة حسابك. إذا ارتكبت TikTok خطأً بحظر حسابك، فمن المهم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لاستئناف القرار واستعادة حسابك.

كم مدة الحظر في التيك توك؟‬‎

إذا كنت تبحث عن جواب لسؤال كم مدة حظر التيك توك فالجواب هو يمكن أن تكون مدة الحظر المؤقت في التيك توك بسبب انتهاك إرشادات المجتمع من يوم واحد إلى أسبوعين. بعد انتهاء صلاحية التعليق، يمكنك العودة إلى العمل كالمعتاد ولكن يجب أن تضع في اعتبارك سياسات التيك توك.

كم يحتاج بلاغ لأغلاق حساب تيك توك؟

الجواب المختصر هو لا أحد يعرف عن عدد التقارير التي ستحتاجها لغلق حساب تيك توك. وفقا للخبراء، فإن ذلك يعتمد على مدى خطورة المخالفة أو من كان الهدف ولكننا نتوقع أن يكون الحد ما بين 2 و3 تقارير. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك 2022.

لماذا تم حظر حسابي في تيك توك؟

سيتم حظر الحسابات التي تنتهك إرشادات المجتمع باستمرار من TikTok. إذا تم حظر حسابك، فستتلقى إشعارًا بحظرك عند فتح التطبيق في المرة التالية، لإعلامك بالتغيير على هذا الحساب. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم حظره بطريقة غير صحيحة، فأخبرنا بذلك من خلال تقديم طعن.

كيف افك حظر اكسبلور في تيك توك؟
‬‎
حل مشكلة حظر اكسبلور في التيك توك.
  • عند التوجه الى الملف الشخصي للحساب الخاصة بك قم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في زاوية الهاتف (الصورة من نظام IOS الخاص بهاتف الايفون ).
  • قم بالنزول الى الاسفل حتى الوصول الى خيار الإبلاغ عن مشكلة.
  • قم باختيار خيار من الصعب أن اكون مشهوراً.
ماذا يعني انتهاك ارشادات المجتمع؟

عند حدوث الانتهاك الأول: سنرسل تحذيرًا في التطبيق في المرة الأولى التي ينتهك فيها المحتوى الخاص بك إرشادات المجتمع. إذا كان الانتهاك يندرج تحت سياسة عدم التسامح، فسيؤدي ذلك إلى حظر تلقائي. قد نقوم أيضًا بحظر جهاز ما للمساعدة على منع إنشاء حسابات مستقبلية.

كيف تعرف أنك محظور في تيك توك؟

انقر على تعليق أو وسم (Mention) قمت به على فيديو لهذا المستخدم. يمكنك أيضًا النقر على أي إشارات لك قام بها الطرف الآخر في منشوراته. في حالة عدم استطاعتك رؤية الفيديو، فربما أنه حظرك بالفعل. اقراء هذه المقالة عن أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok.


كيف افك حظر حسابي؟

إلغاء حظر حسابك أو إلغاء تأمينه:
أدخل عنوان البريد الإلكتروني للحساب المحظور، ثم أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة وحدد التالي. أدخل التعليمة البرمجية التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيق المصادق أو حدد استخدام خيار تحقق مختلف للحصول على رسالة نصية. ملاحظات: لست بحاجة إلى هاتف ذكي لتلقي رمز أمان.

كيف ارجع حسابي تيك توك بدون رقم هاتف؟

لاسترجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف أو ايميل، سوف تحتاج إلى ارسال رسالة الى فريق دعم التيك توك. أو يمكنك إنشاء حساب تيك توك جديد والإبلاغ عن المشكلة مباشرة من خلال التطبيق. بمجرد الإبلاغ عن المشكلة، انتظر لبضعة أيام حتى يصلك الرد من التيك توك.

الاستمتاع بتطبيق TikTok Trends بأمان في كل مكان

يمكن أن تكون خدمة VPN فعالة بشكل لا يصدق، لكنها لن تكون حلاً إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق الهاتف المحمول تمامًا. يمكنك دائمًا الاستمتاع بـ TikTok عبر المتصفح، لكن هذا بالتأكيد يضعف التجربة.

أيضًا، قد يؤدي عدم اتباع إرشادات المجتمع إلى عمليات حظر فردية على TikTok. بعض هذه المنع مؤقتة وتكون بمثابة تحذير، والبعض الآخر دائم. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك).

هل سبق أن حظرت TikTok حسابك؟ هل تستخدم VPN للوصول إلى TikTok؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.


close