-->

طريقة تغيير العمر في لعبة روبلوكس Roblox

Roblox عبارة عن منصة ضخمة بها خيارات متعددة في الواجهة. مع أكثر من 100 مليون مستخدم شهريًا، يدفع المطورون التحديثات الآن ويجعلون النظام الأساسي أفضل. لكن كل هذه التحديثات لا تهدف إلى تسهيل الواجهة. في بعض الأحيان، لا تترك لنا واجهة المستخدم المعقدة أي خيار سوى البحث عنها على google.

إذا كنت ترغب في تغيير معلوماتك الشخصية مثل الاسم أو تاريخ الميلاد أو كلمة المرور، فأنت بحاجة إلى اتباع خطوات معينة. نظرًا لأن Roblox يدعم العديد من الأجهزة، فقد يصبح تغيير هذه المعلومات أمرًا صعبًا في بعض الأحيان.

تغيير العمر في Roblox, كيفية تعديل العمر في لعبة Roblox, تغيير تاريخ الميلاد في Roblox, طريقة تحديث العمر في حساب Roblox, إعادة تعيين العمر في Roblox, Roblox: تغيير تفاصيل الحساب, كيفية تعديل معلومات الحساب في Roblox, طرق تعديل تاريخ الميلاد في Roblox, تغيير العمر في حساب Roblox بسهولة, Roblox Age Change: Step-by-Step Guide, How to Modify Age on Roblox Account, Updating Birthdate in Roblox, Roblox Account Information Edit, Changing Age on Roblox Profile, Resetting Age on Roblox Account.
كيفية تغيير العمر في لعبة روبلوكس Roblox في عام 2023

كيفية تغيير العمر على Roblox إذا كان أقل من 13 عامًا

 بدأت روبلوكس في مطالبة اللاعبين بتاريخ ميلادهم عند إطلاق اللعبة. هذا هو السبب وماذا يعني ذلك بالنسبة لك، بدأت روبولكس بشكل غير متوقع في مطالبة اللاعبين بإدخال أعياد ميلادهم عند فتح اللعبة. ربما تكون قد صادفت هذه الشاشة على وحدة تحكم أو هاتف محمول أو كمبيوتر شخصي. قد يبدو الأمر عشوائيًا.

في لعبة Roblox، يرغب العديد من اللاعبين في تغيير تاريخ ميلادهم من المنصة. لتغيير تاريخ ميلادك على Roblox ، تحتاج أولاً إلى فهم سياسة Roblox التي تنتمي إلى تغيير DOB على النظام الأساسي. Roblox صارم فيما يتعلق بسياسات توفير الأمان وحماية الخصوصية للاعبين. في هذا المنشور، سأحصل على دليل كامل مفصل خطوة بخطوة حول كيفية تغيير عمر Roblox الخاص بك لكل من أكبر وأقل من 13 عامًا.

كيف تغير تاريخ ميلادك على Roblox تحت 13 عامًا؟

Roblox صارم فيما يتعلق بسياسات برنامج سلامة الطفل. بكلمات بسيطة، لا يمكنك تغيير تاريخ ميلادك إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا. تم وضع هذه السياسة بموجب قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت للتأكد من أنهم لا يواجهون أي أشياء عنيفة في اللعبة. علاوة على ذلك، يتم تقييد العديد من ميزات اللعبة إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا.

وفقًا لـ Roblox:

Roblox هي عضو في kidSAFE Seal Program ، الذي تمت الموافقة عليه من قبل لجنة التجارة الفيدرالية كملاذ آمن معتمد بموجب قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA). نحن ملتزمون بالامتثال لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) لضمان خصوصية مستخدمينا الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا وتنفيذ تدابير معقولة لمنعهم من مشاركة المعلومات الشخصية عبر رسائل الدردشة أو داخل اللعبة.

تضمن سياسة الخصوصية هذه حماية خصوصيتك إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا:

ولكن نظرًا لأن كل مشكلة لها حل، فلدينا خيارات متعددة لتغيير تاريخ ميلادك على Roblox إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا. تعمل جميع الحلول المذكورة أدناه على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One والأجهزة المحمولة.

الحل 1: دعم Roblox:

كما أن Roblox Support صارم للغاية فيما يتعلق بسياسات الخصوصية الخاصة بهم ويتأكد من أنك لن تواجه أي فقدان للمعلومات أثناء استخدام النظام الأساسي. لا يزال بإمكانك الاتصال بالدعم، وتطلب منهم تغيير تاريخ ميلادك. ولكن أثناء القيام بذلك، تأكد من تزويدهم بإثبات العمر المناسب ووثائق الهوية الأخرى.

بدون المستندات الصحيحة، لا يمكنك تغيير تاريخ ميلادك. علاوة على ذلك، سوف يردون عليك بالنقاط المنصوص عليها في قوانين الخصوصية.

مع المستندات المناسبة، يمكنهم بالفعل تغيير عمرك إلى عمرك الحقيقي. تأكد من إرفاق شهادة ميلاد مناسبة أو رخصة قيادة بالبريد. من خلال القيام بذلك، لا يوجد سبب يدعو فريق الدعم لرفض طلبك، وقد يغيرون تاريخ ميلادك كما هو مطلوب، وضع صديقي بالصدفة عام ميلاده عام 2008 بدلاً من عام 1998. وقد أدى ذلك إلى ظهور محتوى للأطفال فقط في حسابه. اتصل بالدعم لإجراء التغييرات المطلوبة من خلال توفير المستندات المناسبة. استجاب الدعم بنشاط وأجرى التغييرات المطلوبة.

الحل 2: إنشاء حساب جديد:

على الرغم من أن هذا ليس حلاً موصى به، إذا جربت كل شيء وما زلت غير قادر على تغيير التاريخ، فإن الخيار الأخير هو إنشاء حساب جديد. لإنشاء حساب جديد:

  • انتقل إلى صفحة الاشتراك في Roblox. بمجرد دخولك إلى هذه الصفحة، ستشهد نموذجًا يطلب منك إنشاء حساب جديد.
  • أدخل التفاصيل بشكل صحيح، ثم اضغط على "إنشاء حساب جديد".
  • انتظر حتى تنتهي العملية.
  • أثناء ملء النموذج، تأكد من إدخال تاريخ الميلاد، وهو ما قبل عام 2007. وإلا، فسينتهي بك الأمر إلى نفس المشكلة.
أيضًا، قم بإنشاء هذا الحساب في متصفح جديد أو نافذة التصفح المتخفي. خلاف ذلك، هناك احتمال أن يقوم Roblox بحظر IP لنظامك بسبب مكافحة البريد العشوائي،.

حل مشكلة تغيير العمر في حساب روبلوكس الخاص بك

يعد تغيير تاريخ الميلاد على Roblox لـ 13 عامًا أو أكثر مهمة مباشرة. تتبع جميع الخطوات المذكورة خطوات مختلفة حسب أجهزتك. على الرغم من أنها لا تختلف كثيرًا، فمن الأفضل إنشاء عملية خطوة بخطوة لكل نوع من أنواع الأجهزة.

قم بتغيير تاريخ ميلادك على Roblox 13 أو أكبر للكمبيوتر الشخصي:

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير تاريخ ميلادك على Roblox إذا كان عمرك أكبر من 13 عامًا. إحدى الطرق هي من خلال المتصفح، والطريقة الأخرى هي من خلال تطبيق Roblox. تظل العملية الأساسية كما هي في كلا الاتجاهين.

  • افتح متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح الآن Roblox وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • انتقل الآن إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على زر الترس في أعلى الجانب الأيمن (الإعدادات).
  • تغيير تاريخ ميلادك إلى التاريخ المطلوب.
  • انقر فوق حفظ. سيظهر أمامك مربع حوار يقول "تم الحفظ بنجاح".
  • اضغط على موافق، وهذا هو. لقد غيرت تاريخ ميلادك.
قم بتغيير تاريخ ميلادك على Roblox 13 أو أكبر لجهاز Xbox One:

قد يكون تغيير تاريخ الميلاد على Xbox One أمرًا صعبًا بسبب واجهته المختلفة. على غرار الكمبيوتر الشخصي، هناك طريقتان لتغيير تاريخ ميلادك على Roblox باستخدام Xbox One. لنفعل ذلك:

  • افتح Microsoft Edge على جهاز Xbox One الخاص بك. يمكنك استخدام Cortana للقيام بذلك.
  • افتح الآن roblox.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • افتح الآن الإعدادات وقم بتغيير تاريخ ميلادك إلى المطلوب.
  • اضغط على حفظ، والازدهار، لقد انتهيت.
قم بتغيير تاريخ ميلادك على Roblox 13 أو أكبر للجوال:

يمكن أن تختلف تطبيقات الهاتف المحمول قليلاً بسبب التغييرات الهائلة في الحجم. لتغيير تاريخ ميلادك على الهاتف المحمول:
  • افتح أي متصفح على هاتفك. (يوصى باستخدام Google Chrome بسبب دعمه).
  • افتح Roblox وافتح حسابك فيه.
  • اضغط على زر "متابعة في المتصفح" لفتح واجهة الملف الشخصي.
  • انقر الآن على رمز الترس العلوي وافتح الإعدادات.
  • قم بتغيير تاريخ ميلادك وحفظه.
  • افتح تطبيق Roblox مرة أخرى للتحقق من التغييرات المطلوبة.
ملاحظة: في جميع الأجهزة، تأكد من عدم تغيير عمرك إلى أقل من 13 عامًا. من خلال القيام بذلك، لا يمكنك تعديل تاريخ ميلادك علاوة على ذلك بسبب سياساته.

أسئلة وأجوبة حول كيفية تغيير العمر في حساب روبلوكس

هذه بعض الأسئلة الشائعة بخصوص تغيير تاريخ ميلادك في لعبة Roblox -

لماذا يحتاج Roblox إلى عيد ميلادك؟

تستخدم أعياد الميلاد لتقدير عمرك وتزويدك بمجموعة مناسبة من المحتوى. Roblox صارم للغاية فيما يتعلق بالسلامة وحماية الخصوصية للمستخدمين. لهذه الأسباب، من الضروري تقديم عيد ميلادك لتجنب أي محتوى عنيف على النظام الأساسي.

ماذا يعني الحساب 13+ في Roblox؟

يتبع Roblox لوائح COPPA لحماية خصوصية الأطفال. تفصل علامة العمر 13 عامًا بين مجموعات الأطفال. بالنسبة للحسابات التي يقل عمرها عن 13 عامًا، فإن لديهم نظام حماية أكبر للخصوصية وعمليات تنظيمية أخرى. بالنسبة إلى أكثر من 13 حسابًا، يتم رفع كل هذه القيود، ويكون الحساب مفتوحًا لكل شيء تقريبًا على Roblox.

هل لعبة Roblox مناسبة للأطفال بعمر 12 عامًا؟

نعم جزئيًا. Roblox حاصل على تصنيف PEGI من 7+، مما يعني أن الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 أعوام يمكنهم لعب ألعاب Roblox. لكن يوصى دائمًا بمراقبة نشاط طفلك في اللعبة.

هل Roblox سيء للأطفال؟

يشبه Roblox الوسائط الاجتماعية النموذجية حيث يمكن للاعبين اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت والدردشة معهم. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت جيدة أم سيئة، فهذا يعتمد على التعرض الذي يتعرض له الأطفال في لعبة Roblox. Roblox مليء بالألعاب البريئة والحلوة بالإضافة إلى القصص والشائعات المخيفة. إذا كنت تراقب نشاط طفلك بشكل صحيح، فيمكنك التأثير بشكل جيد في لعبة Roblox على أطفالك، وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن برامج للحصول على Robux مجانًا في لعبة Roblox.

الخاتمة:

أثبت Roblox أنه أحد أفضل منصات الألعاب على مدار العقد الماضي. مع الآلاف من الألعاب والخيارات المتعددة داخل اللعبة، يمكنك الاستمتاع بتجربة جيدة في اللعبة. في كثير من الأحيان مع نقص المعرفة، قد تتعثر أثناء تغيير تاريخ الميلاد في Roblox. لهذا السبب تم تخصيص هذه المشاركة لتغيير يوم ميلادك على Roblox على جميع الأجهزة.

close