-->

أفضل ألعاب قتال في بلاي ستيشن PS5 لعام 2023

 أفضل 9 ألعاب قتال PS5 يجب أن تلعبها

إذا كنت تحب ألعاب القتال، فلن ترغب في تفويت أفضل ألعاب PS5 القتالية لعام 2023. من المتشاجرين الكلاسيكيين إلى المقاتلين ثلاثي الأبعاد المكثف، قمنا بتجميع أفضل الأفضل هنا. سواء كنت تبحث عن لعبة تكافئ مهارة أو لعبة تتطلب تفكيرًا استراتيجيًا، فهناك شيء للجميع، اقرأ أيضا: أفضل 15 لعبة استراتيجية للأندرويد.


أفضل ألعاب قتال في بلاي ستيشن PS5 لعام 2023
أفضل ألعاب قتال في بلاي ستيشن PS5 لعام 2023

أفضل ألعاب القتال PS5 للعب في عام 2023، شعرت أن PS4 أصبح المنزل غير الرسمي لألعاب القتال عند اللعب على وحدة التحكم، حيث وجدت بعض أفضل ألعاب القتال وأكثرها متعة طريقها إلى PS4. عندما تفكر في ذلك، فإن PS5 لديه الكثير للارتقاء إليه، وبإنصاف، فإنه يقوم بعمل ممتاز حتى الآن. هناك الكثير من ألعاب القتال الرائعة على PS5، ولكن ما هي الأفضل على الإطلاق؟

أفضل ألعاب القتال للبلاي ستيشن لـ PS5

بالنسبة لهذه القائمة، سنركز فقط على ألعاب القتال على PS5 التي تلقت إصدارات PS5 مخصصة، لذلك في حين أن ألعاب PS4 مثل Street Fighter V و Tekken 7 و Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown وغيرها قابلة للعب على PS5 وتستحق المراجعة، فهم غير مؤهلين لهذه القائمة. مع ما يقال، إليك أفضل ألعاب القتال على PS5 التي يجب أن تلعبها.

هناك جيل كامل من اللاعبين الذين قطعوا أسنانهم في الأروقة القديمة. كان الوقوف جنبًا إلى جنب مع خصمك هو الخيار الوحيد للمنافسة الحقيقية بين لاعب مقابل لاعب مرة أخرى في اليوم، وكان ملك الأنواع التنافسية بلا شك ألعاب القتال.

إن الافتراض البسيط المتمثل في وجود مقاتلين يتنافسان ضد بعضهما البعض أنتج بعضًا من امتيازات الألعاب الأكثر شهرة ونجاحًا في كل العصور. حتى يومنا هذا، تطرح الألعاب التي ظهرت لأول مرة في خزانات الآركيد تتابعات جديدة لوحدات التحكم المنزلية الخاصة بك لتلعبها وأنت مرتاح على الأريكة الخاصة بك، اقرء معنا هذه المقالة عن حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2023.

أقوى 9 ألعاب قتال بلاي ستيشن في عام 2023

9. Nickelodeon All-Star Brawl:
  • المطور: Ludosity، Fair Play Labs.
  • الناشر: GameMill Entertainment، Maximum Games.

بغض النظر عن عمرك، من المحتمل أن لعبت Nickelodeon دورًا ما في سنوات تكوينك، على الرغم من أن قدرتها على اللعب مثل جميع الشخصيات المميزة في لعبة واحدة ربما بدت وكأنها حلم حمى. حقيقة أنها لعبة قتال ليست أقل من مجرد مكافأة إضافية، لكن Nickelodeon All-Star Brawl يقدم للاعبين فرصة لمعرفة من سيفوز في الخردة بين Spongebob Squarepants و Nigel Thornberry.

تعتبر لعبة Nickelodeon All-Star Brawl ، وهي مقاتلة منصة شبيهة بـ Smash Bros ، ما يصل إلى أربعة لاعبين يتجولون فيها بشخصيات مميزة عبر مراحل يمكن التعرف عليها. في حين أن Nickelodeon All-Star Brawl قد لا يتمتع بنفس مستوى الصقل الذي تتمتع به عروض Nintendo ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يوجد الكثير مما يحبه في هذه اللعبة. مع الكثير من DLC المجانية والمدفوعة المخطط لها أيضًا، جنبًا إلى جنب مع اللعب المتقاطع، ترقى All-Star Brawl إلى اسم All-Star.

8. Brawlhalla:
  • مطور: ألعاب الماموث الأزرق.
  • الناشر: Ubisoft.

يشبه Brawlhalla الآخر، الذي يشبه Smash ، منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أنه ينتقل من قوة إلى قوة. في الأصل مجرد مقاتل منصة أخرى، وإن كان اللعب مجانيًا مع بعض الشخصيات الأصلية الساحرة، فقد تحول Brawlhalla إلى طاغوت من مقاتلي المنصات، مما جلب معه بعض عمليات الانتقال المثيرة للسخرية. إذا كنت ترغب في الحصول على The Rock fight Rick Grimes من The Walking Dead ، فإن Brawlhalla هي اللعبة المناسبة لك.

باعتبارها لعبة مجانية، يمكنك التحكم في مجموعة دوارة من الشخصيات المجانية، لكن إسقاط بعض النقود سيفتح لك القائمة الكاملة، والتي تتضمن عشرات الشخصيات التي تتميز بإحصائياتها وأسلحتها. بينما قد تنتقل مجموعات الحركة عبر أنواع وشخصيات أسلحة معينة، فإن التصميمات نفسها متنوعة بما يكفي بحيث تريد العثور على ما تفضله وتدمير كل شخص على خوادم Brawlhalla معهم، ما رأيك ان تقرا هذه المقالة أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2023.

7. Multiversus:
  • المطور: ألعاب اللاعب الأول.
  • الناشر: Warner Bros. Interactive Entertainment.

اختتمًا لثلاثية الألعاب المستوحاة من Super Smash Bros. ، فإن Multiversus هو نتيجة لإلصاق مجموعة متنوعة من الشخصيات التابعة لشركة Warner Bros. في مقاتل منصة ورؤية ما يحدث. إذا أردت يومًا ما أن ترى باتمان وريك من ريك ومورتي لديهما قصاصة من The Iron Giant و Taz the Tasmanian Devil ، فإن Multiversus لديها الكثير من هذه السخرية فقط من أجلك. بالطبع، أفضل جزء هو أنه مجاني أيضًا.

بصرف النظر عن التشكيلة السخيفة من الشخصيات المعروضة في Multiversus ، فإن ما يميز اللعبة عن مقاتلي المنصات الآخرين هو حقيقة أن اللعبة مصممة حول اللعب 2v2، مع كل شخصية تتناسب مع فئة أو دور معين. على الرغم من وجود أوضاع فردية أيضًا، فإن Multiversus يتألق في إعداد اللعب الجماعي، حيث يتم استخدام قدرات كل شخصية بطريقة تساعد فريقك على الفوز.

6. Them’s Fightin’ Herds:
  • المطور: Mane6.
  • الناشر: الحد الأقصى للألعاب.

إذا كانت مشاهدة الحيوانات ذات الحوافر وهي تخوض معركة في لعبة قتال ثنائية الأبعاد تبدو وكأنها نوع من المربى، فمن المحتمل أن تكون Mane6’s Them’s Fightin 'Herds هي لعبتك المفضلة الجديدة. الإصدار الأخير مما بدأ في الأصل كمشروع معجب بـ My Little Pony ، Them’s Fightin 'Herds هي لعبة تصوير وظيفية بالكامل وممتعة بشكل لا يصدق مع ميكانيكا صلبة وفنًا ممتازًا تم إنشاؤه بواسطة لورين فاوست من My Little Pony: Friendship Is Magic.

TFH هي لعبة قتال بأربعة أزرار، حيث يستخدم اللاعبون الضوء التقليدي والهجمات المتوسطة والثقيلة جنبًا إلى جنب مع زر الهجوم "السحري" الخاص. عناصر التحكم بسيطة بما يكفي، ولكن هناك الكثير من العمق الذي يمكن العثور عليه مع هذه الشخصيات ذات الحوافر، مما يجعل Them’s Fightin 'Herds أكثر بكثير من مجرد عمل جديد. تذكر: الجاذبية لا تقل أهمية عن عمليات التقاطع، هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA 5 لنظام Android.

5. Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles:
  • المطور: CyberConnect2
  • الناشر: SEGA

لا تحتاج كل لعبة قتالية إلى التركيز على القتال ضد لاعبين آخرين، على الرغم من أن Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba - تأتي Hinokami Chronicles مع وضع مقابل إذا رغب اللاعبون في ضرب بعضهم البعض سواء أثناء الاتصال بالإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. إذا كانت ساحة القتال 2 ضد 2 تقاتل مع قائمة موسعة من شخصيات الرسوم المتحركة القوية تبدو وكأنها مربى، فإن Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba - The Hinokami Chronicles يعد اختيارًا قويًا.

ومع ذلك، فإن النجم الحقيقي للعرض هو وضع المغامرة، الذي يتكيف مع الموسم الأول من سلسلة الأنيمي التي تحمل الاسم نفسه ويضعك في مكان بطل الرواية تانجيرو كامادو، الذي ينضم إلى Demon Slayer Corps على أمل أن يتمكن من تحويل أخته عادت من شيطان إلى إنسان. بالنظر إلى حقيقة أنهم يطلق عليهم اسم فيلق قاتل الشياطين، فإن الأمر لا يبدو جيدًا لأخته.

4. DNF Duel:
  • المطور: Arc System Works، Eighting، Neople
  • الناشر: نيكسون

قد لا يكون Dungeon Fighter Online هو الاسم الأكثر شهرة، على الأقل في الغرب، لكن Arc System Works قد اكتسبت سمعة طيبة في ألعاب القتال الرائعة. إن مشاهدة الطاغوت الياباني الناشئ يتعامل مع امتياز Dungeon Fighter Online ، وهي سلسلة Beat 'em up تحظى بشعبية لا تصدق في الشرق، تبدو وكأنها مباراة صنعت في الجنة، وDNF Duel تستحق بالتأكيد هذا التعاون.

مع قائمة أساسية مكونة من 16 حرفًا، تهدف DNF Duel إلى أن تكون لعبة قتال يسهل الوصول إليها، مع مدخلات مبسطة مصممة لتلبية احتياجات اللاعبين الجدد. ومع ذلك، يمكن للاعبين المخضرمين تحقيق أقصى استفادة من مدخلات لعبة القتال الكلاسيكية لأداء إصدارات أكثر قوة من حركاتهم الخاصة. بفضل أسلوب الفن الفائق المستوحى من الرسوم المتحركة وطريقة اللعب الممتعة بشكل لا يصدق، تستحق DNF Duel مكانها بين أفضل ألعاب PS5 القتالية، اقراء هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون.

3. The King Of Fighters XV:
  • المطور: SNK
  • الناشر: SNK، Koch Media

غالبًا ما تم استقالة SNK إلى المرحلة الثانية عندما يتعلق الأمر بألعاب القتال، وعدم الحصول على قدر كبير من التعرض مثل ألعاب Street Fighter مع إصداراتها. King Of Fighters XV هي أكبر فرصة للناشر الياباني حتى الآن لإحداث تأثير هائل، وقد قاموا بطرده من الحديقة. سيشعر المحاربون القدامى بأنهم في موطنهم هنا، ولكن هناك ما يكفي لإغراء القادمين الجدد أيضًا.

مقاتل 3 ضد 3، يقوم اللاعبون بتجميع فرقهم والتنافس في الشؤون القائمة على الجولة، مع بقاء الفريق الأخير يدعي حقوق النصر والمفاخرة. مع تقدم ألعاب القتال، تعد KOF XV بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب تعقيدًا في السوق، على الرغم من الجهود المبذولة لجعل اللعبة أكثر سهولة للاعبين الجدد.

ومع ذلك، مع 39 شخصية قابلة للعب، ولكل منها مجموعة الحركات الفريدة الخاصة بها، هناك الكثير لتغرق أسنانك فيه مع هذه الشخصية.

2. Mortal Kombat 11 Ultimate:
  • المطور: NetherRealm Studios
  • الناشر: Warner Bros. Games

ليس سرا أن لعبة Mortal Kombat 11، عند الإطلاق، لم تكن في أفضل حالاتها تمامًا، ولكن مع إصدار MK11 Ultimate، لم تكن اللعبة أفضل من أي وقت مضى. مع قائمة ضخمة من الشخصيات والأوضاع والمحتوى، هناك الكثير لفعله وسيكون من الصعب إيجاد الوقت لممارسة ألعاب أخرى، خاصة بمجرد أن تدخل في صواميل ومسامير التنويعات المخصصة. عذرًا، هل يجب أن تكون هذه أشكال "مخصصة"؟

على أي حال، فإن مجد التتويج الحقيقي لـ MK11 Ultimate لا يقتصر على الشخصيات فقط، والذي يسمح لك بأن تعيش تخيلات أرنولد شوارزنيجر ضد سيلفستر ستالون ، ولكن الأنماط. إن أوضاع الحملة المزدوجة، مع اللعبة الأساسية ومتابعة Aftermath ، ليست مجرد قصص لعبة قتالية رائعة ولكنها قصص رائعة تتوقف بالكامل، بينما يضمن وضع Towers of Time حصولك دائمًا على شيء جديد لتلعبه في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، اقرء معنا هذه المقالة عن تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2023.

1. Guilty Gear Strive:
  • المطور: Arc System Works.
  • الناشر: Arc System Works.

منذ PS4، حققت سلسلة Guilty Gear آفاقًا جديدة. على الرغم من وجودها منذ عقود، إلا أن الوعي بسلسلة نجم الروك لألعاب القتال لم يكن أعلى من أي وقت مضى، وقد ساعد ذلك في جزء كبير منه في نجاح Strive. بالنسبة للإصدار الأخير، بذلت Arc System Works جهودًا كبيرة للتأكد من أن Strive كانت أفضل لعبة ممكنة للاعبين الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء.

بالمقارنة مع الألعاب الأخرى، لا تقدم Guilty Gear Strive سوى 16 حرفًا في قائمتها الأساسية، لكن Strive تقوم بمحتوياتها أكثر مما تفعله بعض ألعاب القتال مع ضعف عدد الشخصيات. من خلال وضع تعليمي عميق مصمم لتدريب اللاعبين على الجوانب الأكثر تعقيدًا من Strive ، إلى جانب وضع قصة بجودة الرسوم المتحركة التي ستجذب جميع اللاعبين، تعد Strive أفضل لعبة قتال PS5 في السوق بسهولة، اقرأ أيضا: أفضل 10 ألعاب باتل رويال مثل ببجي وفورت نايت لأجهزة الأندرويد.

آمل أن يكون هذا الدليل قد ساعدك في تحديد ألعاب PS5 القتالية التي ستلتقطها في عام 2023. وكالعادة، نود أن نسمع أفكارك في التعليقات أدناه. لذا دعنا نعرف: ما هي ألعاب القتال المفضلة لديك لجهاز PS5؟


مقالات ذات صله

أفضل العاب 2023 للأندرويد

أفضل الألعاب المجانية للأندرويد

أفضل العاب 2023 بدون نت

أفضل العاب الاندرويد 2023 بدون نت

أفضل العاب جوجل بلاي 2023

close