📁 آخر الأخبار

أفضل 12 تطبيقًا لجهاز Apple TV في عام 2024

تفسد Apple TV عملائها من خلال تقديم مجموعة من التطبيقات لهم على App Store. ومع ذلك، يأتي مع الاختيار السؤال الأكثر شيوعًا: كيف يمكنني اختيار أفضل التطبيقات على Apple TV؟ إذا كان هذا الارتباك يتحول ببطء إلى كابوس، فلدي مفاجأة لك. في هذا المقال، قمت برعاية قائمة أفضل تطبيقات Apple TV وأكثرها تنوعًا والتي ستلبي جميع رغباتك.

تطبيق Apple TV لعام 2023,أفضل تطبيقات Apple TV للتحميل في 2023,أفضل تطبيقات الترفيه لجهاز Apple TV لعام 2023,تطبيقات Apple TV الجديدة للتنزيل في 2023,أحدث تطبيقات Apple TV لعام 2023,تطبيقات Apple TV الأكثر شعبية للتنزيل في 2023,أفضل تطبيقات الفيديو لجهاز Apple TV لعام 2023,تطبيقات Apple TV الأكثر تقييمًا للتنزيل في 2023,أفضل تطبيقات الألعاب لجهاز Apple TV لعام 2023,أفضل تطبيقات البث المباشر لجهاز Apple TV لعام 2023,تطبيقات Apple TV الرائجة للتنزيل في 2023,أفضل تطبيقات Apple TV للاستخدام في عام 2023.
(Best-apple-tv-apps)

12 تطبيقًا لجهاز Apple TV للتنزيل في عام 2024

أولاً، ستحصل على تحليل مفصل لبعض أقوى التطبيقات على متجر التطبيقات هنا. بعد ذلك، من خلال تحليل بسيط لإيجابيات وسلبيات كل تطبيق، يمكنك تحديد التطبيق الذي تختاره لجهاز Apple TV الخاص بك. سهل أليس كذلك؟ دعنا نبدأ.

إذا كنت تمتلك جهاز Apple TV فإنه يوفر لك العديد من التطبيقات المتنوعة التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها. فهناك تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، وتطبيقات لمشاهدة مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات لمشاهدة الرياضة، والعديد من التطبيقات الأخرى. وفي هذا المقال، سنستعرض 12 تطبيقًا شهيرًا لجهاز Apple TV يمكن تنزيلها والاستمتاع بها على التلفزيون الخاص بك.

ما هي أفضل 12 تطبيقًا لجهاز Apple TV للتنزيل في عام 2024

يعد جهاز Apple TV واحدًا من أكثر الأجهزة شعبية لتدفيق المحتوى على التلفزيون، ويوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة سهلة وممتعة. كما يوفر الجهاز مجموعة واسعة من التطبيقات المختلفة التي يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات، وتشمل هذه التطبيقات العديد من الخيارات للاستمتاع بالمحتوى والترفيه.


وفيما يلي سنستعرض 12 تطبيقًا شهيرًا لجهاز Apple TV يمكن تنزيلها:

1- Netflix: يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مشاهدة أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية بجودة عالية.

2- YouTube: تطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من YouTube.

3- Hulu: تطبيق يوفر العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية.

4- Disney+: تطبيق يوفر للمستخدمين العديد من أفلام ديزني وبرامج التلفزيونية والمسلسلات.

5- Amazon Prime Video: تطبيق يوفر للمستخدمين مجموعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

6- HBO Max: تطبيق يوفر للمستخدمين محتوى HBO الأصلي وغيره من الأفلام والمسلسلات.

7- Apple TV+: تطبيق خاص بشركة أبل يوفر محتوى أصلي من إنتاجها.

8- ESPN: تطبيق يوفر العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة.

9- Showtime: تطبيق يوفر للمستخدمين أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية.

10- Plex: تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المحتوى الموجود على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

1. Apple TV - Pandora Box الخاص بشركة Apple

(best-apple-tv-apps)
Apple TV - Pandora Box الخاص بشركة Apple


مع إطلاق Apple TV +، جددت Apple تجربة مشاهدة التلفزيون لمستخدميها العالميين. يعد التطبيق حلاً شاملاً لعشاق الترفيه الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات ومسلسلات الويب والرياضات الحية. استمتع ببث HD 4K مع دعم Dolby Atmos على تطبيق Apple TV + بتكلفة تناسب جيبك دون عناء. بعض أفضل برامج Apple TV القادمة هي Ted Lasso- Season 3 و Monster Factory و The Big Door Prize و Tetris وما إلى ذلك.

أبرمت Apple TV + صفقة بث لمدة 10 سنوات مع Major League Soccer (MLS)، دوري كرة القدم المشهور عالميًا. كجزء من هذه الاتفاقية، يمكنك الآن الحصول بسهولة على MLS Season Pass . هذه الشراكة هي صفقة رابحة لجميع مستخدمي التطبيق حيث يمكنهم الاستمتاع بامتيازات Apple TV + ودورات MLS مباشرة من أرائكهم المريحة.

يدعم النظام الأساسي العرض في وضع عدم الاتصال على نظام التشغيل iOS من أجلك، بحيث يكون لديك دائمًا أفضل محتوى ترفيهي في متناول يدك. عادةً ما تأتي تطبيقات البث التلفزيوني المباشر مع ات منبثقة متكررة، لكن Apple TV + تبرز عن غيرها لأنها لا تزعجك بالات المستمرة. أيضًا، دعني أخبرك أن اشتراك Apple TV + مجاني عند شراء iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac جديد.

الايجابيات:
  • دفق 4K وHDR .
  • دعم Dolby Atmos.
  • تصفح سهل.
  • واجهة مستخدم سلسة.
سلبيات:
  • تقتصر نسبة المشاهدة المباشرة على القنوات الرياضية والأخبار.
  • مكتبة محتوى أصغر مقارنة بالمنافسين.
السعر: مجاني


2. YouTube - أفلام وموسيقى وغير ذلك

2. YouTube - أفلام وموسيقى وغير ذلك
تطبيق YouTube لجهاز Apple TV للتنزيل

يجب أن تكون قد قرأت تلك القصص الخيالية حيث يكتشف بطل الرواية عصا سحرية تلبي جميع رغباته. حسنًا، YouTube يشبه تلك العصا السحرية في العالم الحقيقي. تتيح لك المنصة العثور على محتوى حول مواضيع مختلفة (حتى أكثرها غرابة)، وتعلم مهارة جديدة، ودفق الموسيقى / مقاطع الفيديو، ومشاهدة العروض التلفزيونية الحية، والتواصل مع جمهور عالمي ومشاركته.

يُعد YouTube نظامًا أساسيًا شائعًا لمشاركة المحتوى الأصلي الخاص بك ونقل المعرفة وعرض موهبتك مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تكافئ البوابة منشئي المحتوى بمزايا مالية عندما يصلون إلى مراحل معينة. لا بد أنك رأيت أشخاصًا يتباهون بأزرارهم الفضية والذهبية التي قدمها YouTube.

باستخدام YouTube، يمكنك الوصول إلى مجتمع مزدهر من المبدعين الذين يناسبون اهتماماتك. يمكنك الاشتراك في قنواتك أو منشئي المحتوى المفضلين لديك والحصول على إشعارات بالتحميلات الجديدة دون تفويت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعليق أو الدردشة على البث المباشر لمنشئ المحتوى للحصول على تجربة مشاهدة أكثر تخصيصًا. علاوة على ذلك، يقدم YouTube لأعضائه المميزين العديد من المزايا الحصرية، مثل البث بدون ات.

الايجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • مصدر جيد للدخل السلبي.
  • اتصال سلس مع جمهور عالمي.
  • ميزة صورة داخل صورة لدفق Netflix أثناء العمل على مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى.
سلبيات:
  • الانتقاد والتشهير والبلطجة سهلة.
  • من السهل العثور على المحتوى المزيف.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا).


3. Netflix - The Entertainment Hub

3. Netflix - The Entertainment Hub
تطبيق Netflix لتنزيل Apple TV

لن يكون من المبالغة القول إن Netflix هو أحد التطبيقات الأولى التي يقوم أي شخص بتنزيلها على جهاز ذكي، بما في ذلك Apple TV. نظرًا لأن Netflix مليء بمجموعة من المحتويات الحصرية، فإنه يوفر شيئًا للجميع. لذلك يمكنك أن تكون من عشاق الأفلام الرومانسية المبتذلة أو شخصًا يحب مسلسلات الويب المثيرة؛ يحتوي تطبيق البث المذهل هذا على كنز من المحتوى المصمم خصيصًا لك.

كلما زاد عدد العروض والأفلام التي تشاهدها على Netflix، زادت التوصيات المخصصة التي تقدمها لك. أيضًا، لا داعي للقلق بشأن نفاد الخيارات لأن Netflix يفسدك يوميًا تقريبًا بتحديثات المحتوى الجديدة. يمكنك إنشاء ما يصل إلى خمس ملفات تعريف على حساب واحد، بحيث يكون لكل فرد من أفراد الأسرة موجز محتوى مخصص.

يتيح لك خيار المعاينة Preview مشاهدة فيديو سريع للفيلم أو المسلسل الذي تخطط لمشاهدته. أيضًا، تُعلمك المنصة بالعروض والحلقات القادمة، لذلك لن تفوتك أبدًا فرصة مشاهدة المحتوى أولاً والتباهي به في مجموعة أصدقائك. علاوة على ذلك، تقدم Netflix أيضًا مجموعة من العروض والرسوم المتحركة والأفلام للأطفال الصغار في منزلك.


الايجابيات:
  •  مجاني.
  • المشاهدة المتزامنة على شاشات متعددة (تعتمد على خطة الاشتراك).
  • التشغيل دون اتصال.
  • مجموعة متنوعة من مسلسلات الويب والبرامج التلفزيونية والأفلام وما إلى ذلك. 
سلبيات:
  • المزيد من عروض المحتوى في بعض المناطق مقارنة بالمناطق الأخرى.
  • تحديثات متأخرة لأنها تحمل المحتوى حسب الموسم.
  • إزالة العروض من المكتبة.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).


4. تطبيق CNN لجهاز Apple TV

4. سي إن إن - واحدة لعشاق الأخبار
تطبيق CNN لجهاز Apple TV للتنزيل

عندما يتعلق الأمر بالأخبار، لا يمكنك أن تخطئ في شبكة CNN. تحتوي بوابة الأخبار الشهيرة هذه على ترابط قوي من المراسلين ومراسلي المكاتب الذين يطلعون المشاهدين على الأمور الأساسية. لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات Apple TV لتنزيلها، فتحقق من CNN لتظل على اطلاع دائم بالأخبار العالمية.

يتيح لك التطبيق الوصول إلى القصص العاجلة عبر فئات متعددة، مثل السياسة، والترفيه، والصحة، والأعمال التجارية، والأسهم، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تحديثات الأخبار اليومية، وتعليقات الخبراء، والتقارير الشاملة حول كل مجال يهمك.
يمكنك أيضًا قراءة مقالات حول مواضيع مختلفة أو حفظها لاستخدامها لاحقًا. يمكنك أيضًا قراءة مقالات حول مواضيع مختلفة أو حفظها لاستخدامها لاحقًا. ومع ذلك، يمكنك الوصول إلى مسلسلات CNN الأصلية والأفلام عند الطلب فقط في الولايات المتحدة وكندا.

يمكنك ضبط الإخطارات أو التنبيهات حتى لا تفوتك أي تحديثات إخبارية. باستخدام تطبيق CNN، يمكنك أيضًا الاستماع إلى الصوت المباشر ومشاهدة البرامج الإخبارية من المذيعين المفضلين لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة معاينة لمدة 10 دقائق للتغطية الحية لشبكة CNN يوميًا. يسعى تطبيق CNN إلى جعل عرض الأخبار أمرًا بسيطًا وممتعًا للأشخاص من مختلف مناحي الحياة.


الايجابيات:
  • يغطي الأخبار من كل مجال.
  • ميزات المجتمع البديهية 
  • تتوفر إمكانية مشاهدة الأخبار الحية وعند الطلب.
  • متعدد اللغات - يدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.
سلبيات:
  • لا توجد تنزيلات للجوال للعرض في وضع عدم الاتصال.
  • يحتاج إلى بيانات اعتماد الكبل للوصول الكامل إلى CNN.
السعر: مجاني  


5. Carrot Weather - تطبيق طقس موثوق به

5. Carrot Weather - تطبيق طقس موثوق به
تطبيق CARROT Weather TV لتنزيل Apple TV


يجب أن تكون قد استخدمت تطبيقًا يبقيك على اطلاع بآخر تغيرات الطقس ولكن بطريقة رتيبة. الآن، ماذا لو أخبرتك أن هناك تطبيقًا يمزج بين الفكاهة وتقارير الطقس ليمنحك أفضل ما في العالمين؟ اسم التطبيق هو Carrot، وهو أحد أفضل تطبيقات Apple TV للتنبؤ بالطقس.

يستخدم Carrot، الحائز على جائزة Apple Editor's Choice على متجر التطبيقات، شخصيات وحوارات وخلفيات بديهية لجعل تقارير الطقس ممتعة للجميع. لذا، استعد لمشاهدة الأمطار الغزيرة أو العواصف الثلجية في بعض الشخصيات المخيفة في المرة التالية التي تستخدم فيها تطبيق Carrot. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق الوصول إلى تنبؤات الطقس على المدى القصير والساعة واليومية للمنطقة التي اخترتها.

يوفر التطبيق آخر التحديثات حول درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح واتجاهها والرؤية والضغط الجوي وأوقات شروق / غروب الشمس ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك، كما يمكنك تخزين مواقع مختلفة واكتشاف أحوال الطقس لأكثر من 30 موقعًا سريًا في أطراف أصابعك. يعد تطبيق الطقس المثير للاهتمام أيضًا اختيارًا موثوقًا لمستخدمي Apple Watch.

الايجابيات:
  • بيانات الطقس الدقيقة لـ Dark Sky .
  • حوارات فكاهية وعروض تفاعلية.
  • موضوعات فريدة لظروف الطقس المختلفة.
سلبيات:
  • بعض الميزات، مثل توقعات هطول الأمطار، تقتصر على بعض المناطق.
  • الميزات المتقدمة مقصورة على حساب Premium .
السعر: 3.99 دولار 


6. تطبيق Amazon Prime Video

يمكن تنزيل تطبيق Amazon Prime Video لجهاز Apple TV
يمكن تنزيل تطبيق Amazon Prime Video لجهاز Apple TV


يعد Amazon Prime Video بلا شك أحد أفضل تطبيقات Apple TV. مع Prime Video، يمكنك مشاهدة أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام العالمية ذات التصنيف الأعلى وأهم الدوريات الرياضية - كل ذلك في مكان واحد. أيضًا، تُعرف المنصة بتقديم محتوى ترفيهي ممتاز في شكل Amazon Originals. بعض الأسماء الأكثر شهرة في قائمة مراقبة Amazon Originals هي The Marvelous Mrs.Maisel و The Boys و Fleabag وما إلى ذلك.

تتيح لك البوابة استئجار أو شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم إصدارها حديثًا حتى تتمكن من مشاهدتها على راحتك. علاوة على ذلك، مع وصول X-Ray، المدعوم من IMDb، يمكنك الحصول على نظرة خاطفة على ما وراء الكواليس من البرامج والأفلام. رائع، أليس كذلك؟ استمتع بهذا وأكثر ببساطة عن طريق تنزيل تطبيق tvOS قبل استخدام Amazon Prime Video على Apple TV.

أيضًا، لا داعي للقلق بشأن وجود حسابات منفصلة لكل فرد في المنزل. يتيح لك Amazon إنشاء ملفات تعريف متعددة بحيث يحصل كل عضو على تجربة مخصصة أثناء استخدام خدمات البث على التطبيق.

الايجابيات:
  • من السهل تجميعها مع اشتراك Amazon Prime .
  • مكتبة ضخمة تضم محتوى عالمي.
  • تتوفر الوظائف الإضافية للمحتوى الرياضي.
سلبيات:
  • ارتفاع تكلفة خطط البدء.
  • ندرة إضافة وإزالة العناوين.
  • رسوم اضافية لبعض العناوين.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 8.99 دولارًا أمريكيًا).



7. Yummly Recipes & Cooking Tools

7. لذيذ - ضع قبعات الشيف الخاصة بك في وضع التشغيل
تطبيق Yummly Recipes & Cooking Tools لتنزيل Apple TV


هل تبحث عن أفضل تطبيقات Apple TV للطبخ؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يمكنك الآن إيقاف البحث لأنني أقدم لك موقع Yummly. Yummly هي جنة الطهاة. يحتوي هذا التطبيق المذهل على قائمة طويلة من أكثر الوصفات اللذيذة من المأكولات حول العالم. بصرف النظر عن هذا، يمكنك الحصول على مجموعة حصرية من وصفات Yummly المميزة ومقاطع الفيديو التعليمية التي تساعد في إخراج طاهك المخفي.

يستخدم Yummly الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات لوصفات تناسب ذوقك. كل ما عليك فعله هو تزويد التطبيق بنظامك الغذائي المفضل. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين نظام كيتو الغذائي حسب تفضيلاتك، فسوف تعطيك Yummly اقتراحات للوصفات على النظام الغذائي المحدد. أيضًا، عند اقتراح وصفات، يحتفظ التطبيق بعلامات تبويب على المكونات التي لديك حساسية منها.

على الرغم من أن Yummly تستضيف مجموعة من الوصفات، إلا أنه يمكنك الضغط على بحثك باستخدام المرشحات بناءً على وقت الطهي والنظام الغذائي والحساسية والتغذية والمطبخ والمزيد. يمكنك أيضًا حفظ وصفاتك المفضلة وإنشاء كتاب طبخ رقمي ببساطة عن طريق النقر على زر Yum. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء قائمة تسوق وطلب الأشياء من المتاجر المحلية مباشرة من التطبيق. يوفر مقياس الحرارة الذكي من Yummly مساعدة سهلة في الطهي وإمكانية ضبط التنبيهات / المؤقتات لإعداد أطباق مثالية.

الايجابيات:
  • محتوى فيديو بديهي لغير المشتركين.
  • توافق سهل مع Instacart لتسليم البقالة بسرعة.
  • اقتراحات الوصفات على أساس التفضيلات.
سلبيات:
  • تعديل الوصفة غير معتمد.
  • ليس لديها أدوات إدارة المخزن.
  • لا يوجد دعم حاليا.
السعر: مجاني  


8. تطبيق Coursera لجهاز Apple TV

كورسيرا - التعلم أصبح سهلاً
تنزيل تطبيق Coursera لجهاز Apple TV


تعد Coursera واحدة من أشهر منصات التعليم عبر الإنترنت في الوقت الحالي. تقدم المنصة الرقمية دورات تدريبية بالتعاون مع بعض أبرز الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة إضافية في حياتك المهنية، فانتقل إلى Coursera واحصل على أكثر من 8000 دورة إلكترونية وبرامج شهادات ودرجات ومشاريع عملية.

تم تصميم كل دورة تدريبية في Coursera من قبل خبراء، وتسعى جاهدة لمساعدتك على صقل المهارات والتخصصات الخاصة بالصناعة في الوظائف الشائعة في هذا القطاع. تتضمن قائمة الدورات مجالات مثل الأعمال والإدارة وعلوم البيانات والتسويق والمبيعات وتجربة المستخدم والهندسة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على شهادات احترافية بعد الانتهاء من الدورة التدريبية التي تساعدك في النهاية على تأمين تلك الوظيفة عالية الأجر بسرعة.

يدرك تطبيق كورسيرا أن التعلم هو تجربة شخصية، ولكل شخص وتيرة تعلم مختلفة لتعلم الأشياء. لذلك، يمكنك استخدام جداول زمنية مرنة ودورات تدريبية عند الطلب يقدمها هذا التطبيق المتوافق مع الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، تأتي مقاطع فيديو كورسيرا مصحوبة بترجمات بلغات أخرى لفهم المفاهيم بسرعة.

الايجابيات:
  • مجموعة من الدورات التدريبية في مجالات متعددة خاصة بالصناعة.
  • الدورات التي تقدمها أفضل الجامعات.
  • تطبيق متوافق مع الجوال.
سلبيات:
  • تكلفة الشهادة طويلة الأمد مرتفعة.
  • تتطلب الدورات على مستوى الدخول معرفة أساسية بالموضوع.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 38.99 دولارًا).


9. Twitch لتنزيل Apple TV

نشل - متعة عشاق الألعاب
تطبيق Twitch لتنزيل Apple TV


إذا كنت تلعب الألعاب عبر الإنترنت أو مشاهدة صخب اللاعبين الآخرين يمنحك اندفاع الأدرينالين، فيمكن أن يكون Twitch هو صديقك المثالي. بكلمات الشخص العادي، Twitch هو تطبيق بث مباشر يركز على ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية وكل ما يتعلق بالألعاب عبر الإنترنت. إلى جانب الرياضة، تفتخر Twitch بمجتمع مزدهر يبث عروض الطهي والبودكاست ومهرجانات الموسيقى الحية والجولات في الشوارع والمزيد.

يعد بدء قناة على Twitch أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب تطبيق، والبدء في البث المباشر، وجمع الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات. بعد ذلك، مع كل عدد مشترك، ستزيد أرباحك. إلى جانب التبرعات من المشتركين، يساعدك Twitch على زيادة الإيرادات من خلال الات أو صفقات رعاية الطرف الثالث.

اشترك في قنوات البث التي تجدها مثيرة واستمتع بلعبها وتعليقاتها الحية أثناء هزيمتها لمنافسيها. علاوة على ذلك، من خلال دعم أجهزة البث الأخرى، يمكنك فتح مزايا حصرية لنفسك. فلماذا تفوت فرصة الحصول على امتيازات إضافية أثناء الاستمتاع بألعابك المفضلة هنا على Twitch؟

الايجابيات:
  • مصدر جيد للدخل السلبي.
  • يمكن لعشاق الرياضات الإلكترونية الترويج لأنفسهم بسهولة.
سلبيات:
  • يأخذ حصة من الإيرادات.
  • المحتوى حصري لـ Twitch لمدة 24 ساعة بعد بثه الأول.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا).


10.Calm - أفضل تطبيق التأمل

الهدوء - أفضل تطبيق التأمل
تطبيق Calm لتنزيل Apple TV


يضيء Calm كأحد أشهر تطبيقات التأمل لأجهزة Apple. يتيح لك هذا التطبيق عبر الإنترنت غرس التأمل واليقظة دون استخدام أنظمة التأمل المقيدة للوقت. مع Calm، تحصل على أفضل محتوى صوتي وفيديو يقلل من التوتر والقلق ويزيد من التركيز ويحسن دورات النوم.

يحتوي التطبيق على مجموعة مخصصة من ممارسات التأمل الفعالة، والمشاهد الصوتية، والقصص، والموسيقى الطبيعية، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد أن تبدأ رحلتك إلى اليقظة الذهنية بخطوات سهلة، فيمكنك الاعتماد على جداول Daily Calm التي تبلغ مدتها 10 دقائق والتي يوفرها التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Calm الاستماع إلى القصص التي يرويها فنانين مشهورين مثل Matthew McConaughey.

يحتوي التطبيق على مكتبة موسيقى حصرية تضم أغانٍ من رموز عالمية مثل Keith Urban. يمكنك أيضًا العثور على مقاطع فيديو قصيرة متعددة حول التمارين البدنية، وتمارين التنفس، والفصول الرئيسية التي يجريها كبار خبراء التأمل في هذا التطبيق. التطبيق هو حل شامل لعشاق التأمل والعافية.

الايجابيات:
  • جداول التأمل سهلة الاستخدام.
  • تجربة مجانية.
  • الممارسات العلمية.
سلبيات:
  • تقتصر الميزات الحصرية على الاشتراك المميز.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 14.99 دولارًا).


11. تدريب أديداس بواسطة Runtastic - تطبيق اللياقة البدنية

تدريب أديداس بواسطة Runtastic - تطبيق اللياقة البدنية
تدريب adidas بواسطة تطبيق Runtastic لتنزيل Apple TV


هل تعلم أن التحول إلى نمط حياة أكثر صحة هو أحد القرارات الأكثر شيوعًا؟ ومع ذلك، فإنه بلا خجل هو الوعد الأكثر تجاهلًا أيضًا. فلماذا لا نستخدم التكنولوجيا للتغلب على هذه المشكلة؟ يعد تطبيق Adidas Training من Runtastic حلاً عمليًا للأشخاص الكسالى الذين غالبًا ما يتخطون أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم.

يوفر تطبيق Adidas Training العديد من خيارات التمرين السريعة التي تستغرق 7 دقائق والتي تكون سهلة ولا تتطلب معدات خاصة. يتيح لك التطبيق تصميم نظام تدريب شخصي يناسب أهداف لياقتك البدنية وحيوية الجسم والوقت. قم بالتمرير خلال مكتبة التطبيق المخصصة لخطط التدريب واختر الخطة التي تتناسب تمامًا مع هدف لياقتك.

يقوم خبراء اللياقة البدنية المدربون بتعليم جميع مقاطع فيديو التمرين التي يزيد عددها عن 180 والتي تقدم إرشادات وعروضًا إرشادية. يسهل التطبيق على المستخدمين أداء تمارين بسيطة أو معقدة دون أي متاعب. علاوة على ذلك، يمكنك تتبع نظام التمرين الخاص بك في الوقت الفعلي ببساطة عن طريق دمج حساب Adidas Training الخاص بك مع Apple Watch أو حساب Apple Health.

الايجابيات:
  • من السهل إنشاء خطط تدريب مخصصة.
  • انضم إلى التحديات لتشعر بالتحفيز.
  • تابع التدريبات والمدة والسعرات الحرارية وما إلى ذلك.
  • وصول المجتمع.
سلبيات:
  • غير مناسب للمبتدئين 
  • قد تكون الإجراءات الروتينية المحددة زمنياً مزعجة لبعض الأشخاص.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).


12. ESPN + - نتائج مباشرة على Apple TV

تطبيق ESPN لجهاز Apple TV للتنزيل
تطبيق ESPN لجهاز Apple TV للتنزيل

هل أنت من محبي الرياضة المتحمسين الذين يحبون مشاهدة الألعاب ومتابعة أحدث الأخبار في الساحة الرياضية؟ ثم يمكن أن يكون ESPN + خيارك الأفضل. باستخدام هذا التطبيق الفردي، يمكنك الوصول إلى البث المباشر للألعاب الشعبية والخدمات الرياضية حسب الطلب وآخر المقالات الإخبارية عن الرياضة. تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة في تطبيق ESPN + في أنه يغطي الرياضات الشعبية وتلك ذات القاعدة الجماهيرية الأصغر.

تتضمن قائمة المحتوى المتوفرة في التطبيق NFA وNBA وNHL والرياضات الجامعية وبطولات التنس وبطولات الجولف وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بمكتبة 30 مقابل 30 ومكتبة ESPN + أصلية حصرية من شخصيات رياضية مشهورة مثل Derek Jeter و Tom Brady و Abby Wambach و Dana White، إلخ. البطولات الرياضية والفرق والبطولات.

يتيح لك تطبيق ESPN + الاشتراك في حلقات بث ESPN حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات عن اللعبة واللاعب المفضل لديك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بجميع التحديثات حول عالم الرياضة على خدمة البث الإذاعي المباشر من ESPN المتوفرة في التطبيق.

الايجابيات:
  • يغطي مجموعة واسعة من الألعاب.
  • بث مباشر للعبة 
  • الوصول عند الطلب إلى المحفوظات.
  • يُسمح بالتنزيل في وضع عدم الاتصال على الهاتف المحمول.
سلبيات:
  • لا توجد تغطية NBA وNFL الحية.
  • كثرة الات.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).


الخاتمة:

آمل أن يساعدك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أفضل 12 تطبيقًا يجب توفره في Apple TV على تحقيق أقصى استفادة من تلفزيونك الذكي. كل تطبيق مذكور هنا يخدم غرضًا فريدًا. حتى تتمكن من قراءة المعلومات الموجودة تحت كل عنوان واختيار التطبيق المناسب.

تواصل معي في قسم التعليقات بقائمة تطبيقات Apple TV المفضلة لديك. أحب أن أسمع منك. 

تطبيقات Apple TV متنوعة وتغطي مجموعة واسعة من المحتوى، من الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى الألعاب والتمارين الرياضية والتعليم. إليك قائمة بـ 12 تطبيقًا مميزًا لجهاز Apple TV:

  • Netflix: يقدم مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية على الطلب، بما في ذلك الإنتاجات الأصلية الحائزة على جوائز.
  • YouTube: يوفر مقاطع فيديو من مختلف الأنواع، بما في ذلك الأفلام القصيرة، ومقاطع الموسيقى، ومقاطع الألعاب، والفيديوهات التعليمية، وأكثر من ذلك.
  • Disney+: يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية من شركات مثل Disney وPixar وMarvel وStar Wars.
  • HBO Max: يوفر محتوى مثل أفلام HBO الأصلية والبرامج التلفزيونية والمزيد، مثل Game of Thrones وThe Sopranos وغيرها.
  • Amazon Prime Video: يقدم مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك الأعمال الأصلية من Amazon.
  • Apple TV+: يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الأصلية المنتجة بواسطة Apple.
  • Plex: يمكنك من تنظيم وبث المحتوى الوسائطي الخاص بك من مختلف الأجهزة إلى جهاز Apple TV.
  • ESPN: يوفر تغطية شاملة للرياضات، بما في ذلك المباريات المباشرة والأخبار والتحليلات.
  • Twitch: يتيح لك مشاهدة بث مباشر لألعاب الفيديو والفعاليات الأخرى والتفاعل مع المجتمع.
  • TED: يقدم مجموعة واسعة من المحاضرات القصيرة حول مواضيع متنوعة، بما في ذلك التكنولوجيا والعلوم والفنون والثقافة.
  • Sling TV: يوفر الوصول إلى البث المباشر لمختلف القنوات التلفزيونية، مما يتيح لك مشاهدة البرامج والأحداث الرياضية وأكثر من ذلك.
  • NBA: يتيح لك مشاهدة الألعاب المباشرة والأخبار والتحليلات وأكثر من ذلك لدوري كرة السلة الوطني الأمريكي (NBA).

هذه قائمة متنوعة من تطبيقات Apple TV التي تغطي مجموعة واسعة من المحتوى. يمكنك تحميل هذه التطبيقات من متجر التطبيقات على جهاز Apple TV الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة وتجربة المحتوى الذي تقدمه.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close